![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ظلم معلم / ادخلوا وشوفوا معاناته
تم نقل هذا المعلم من مدرسة تبعد عن الولاية حوالي 62 كم إلى مدرسة تبعد عن الولاية حوالي أكثر من 80 كم والمعلم من سكان مركز الولاية لان مدير المدرسة رفع عنه تقرير إلى المدير العام يتهمه فيه بتحريض المعلمين عليه
ثم ان المدير اتصل بالمعلم نفسه بعد صدور قرار النقل يعتذر من المعلم والمعلم الان في حالة نفسية منكسرة الى ابعد الحدود هذه الحالة والمأساة اللتي نعانيها في منطقة ........ كلها واسطات ومحسوبيات ومصالح .... ما موقفكم من المدير العام اللي ما كلف نفسه واستدعى المعلم ليناقشه حول التقرير المرفوع ضده ؟؟؟! وما موقفكم من مدير المدرسة الذي أحس بخطأه واتصل يعتذر من المعلم ولكن بعد فوات الاوان ؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هذه السوالف تحدث في أرقى المدارس .
الواسطات والمحسوبيات الكل يعاني منها ما بس وزارة التربية وانا بصراحة مع الواسطة ولكن بدون ظلم . وبصفة عامة معظم المدرسين يعانون من نفسية سيئة ومنكسرة حتى لو عينوا في اقرب مدرسة لموقع سكنهم . |
|
|