سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/06/2006, 10:49 AM
دبي عسل دبي عسل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2006
الإقامة: فوق الغاف وكهوف الجبال
المشاركات: 419
ظلم معلم / ادخلوا وشوفوا معاناته

تم نقل هذا المعلم من مدرسة تبعد عن الولاية حوالي 62 كم إلى مدرسة تبعد عن الولاية حوالي أكثر من 80 كم والمعلم من سكان مركز الولاية لان مدير المدرسة رفع عنه تقرير إلى المدير العام يتهمه فيه بتحريض المعلمين عليه

ثم ان المدير اتصل بالمعلم نفسه بعد صدور قرار النقل يعتذر من المعلم

والمعلم الان في حالة نفسية منكسرة الى ابعد الحدود

هذه الحالة والمأساة اللتي نعانيها في منطقة ........ كلها واسطات ومحسوبيات ومصالح ....

ما موقفكم من المدير العام اللي ما كلف نفسه واستدعى المعلم ليناقشه حول التقرير المرفوع ضده ؟؟؟!

وما موقفكم من مدير المدرسة الذي أحس بخطأه واتصل يعتذر من المعلم ولكن بعد فوات الاوان ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/06/2006, 02:35 PM
صورة عضوية moon_sister
moon_sister moon_sister غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2005
المشاركات: 43
هذه السوالف تحدث في أرقى المدارس .
الواسطات والمحسوبيات الكل يعاني منها ما بس وزارة التربية وانا بصراحة مع الواسطة ولكن بدون ظلم .
وبصفة عامة معظم المدرسين يعانون من نفسية سيئة ومنكسرة حتى لو عينوا في اقرب مدرسة لموقع سكنهم .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:58 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.