سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2006, 06:24 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
Thumbs down ومرة أخرى: أولمرت التقى سرا قبل 10 أيام العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز.

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت التقى سرا قبل عشرة أيام مسؤولا رفيعا من العائلة المالكة السعودية يعتقد أنه العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز.

وذكرت الصحيفة أن عددا من المسؤولين الإسرائيليين شاركوا في اللقاء الذي رحب به المسؤولون الأميركيون.


وأضافت يديعوت أحرنوت أن اللقاء جاء في سياق مبادرة جديدة للسلام بالشرق الأوسط تحت رعاية الرئيس المصري حسني مبارك وعاهل الأردن عبد الله الثاني.

وتوقعت إعلان المبادرة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك وهي تتضمن للمرة الأولى تحديد حدود الدولة الفلسطينية قبل الشروع في مفاوضات السلام.


وكان مبارك وعبد الله قد التقيا مؤخرا في عمان وأعلنا أن الحلول أحادية الجانب أثبتت فشلها في مواجهة المشاكل التي تمر بها المنطقة. وبحسب الصحيفة الإسرائيلية فقد تصدرت تفاصيل المبادرة المحادثات الإسرائيلية السعودية التي لم يكشف عن مكان عقدها.


وقال متحدث باسم أولمرت إنه ليس لديه معلومات عن هذا الاجتماع، كما أكد وزير الدولة جدعون عيزرا لراديو إسرائيل أنه علم بالاجتماع من تقرير الصحيفة فقط.

وقالت الصحيفة إن ما وصفته بدعم إيران لحزب الله اللبناني وطموح طهران النووي أديا لتصاعد المخاوف في الرياض وساعد في تمهيد الطريق للاجتماع.

يشار إلى أن أولمرت أشاد في مقابلة مع يديعوت أحرونوت الأسبوع الماضي بالعاهل السعودي بسبب "حكمته وشعوره بالمسؤولية".

وكانت القمة العربية في بيروت عام 2002 تبنت مبادرة السلام التي طرحها الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان وليا لعهد السعودية وتنص على إقامة علاقات عربية مع إسرائيل مقابل انسحابها إلى حدود 4 يونيو/حزيران 1967


aljazeera.net
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/09/2006, 06:37 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
ما دام الماما تريد كذا فغصباً عليهم الطاعة وإلا تراى الخيزرانة بتصيح


بورك حماة الحرمين الشريفين فسوف يصبح الحرم الثالث في قبضتهم




  #3  
قديم 25/09/2006, 07:19 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
ما دام الماما تريد كذا فغصباً عليهم الطاعة وإلا تراى الخيزرانة بتصيح


بورك حماة الحرمين الشريفين فسوف يصبح الحرم الثالث في قبضتهم




مش مهم من يحرر الأقصى المهم انه يتحرر
  #4  
قديم 25/09/2006, 09:48 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,

اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!

ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات
  #5  
قديم 26/09/2006, 11:09 AM
شال الكاس شال الكاس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2006
المشاركات: 196
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,

اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!

ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات

اولمرت نفى هذا اللقاء بعد خروجه من تحقيقات الفساد التي استمر فيها ساعة للاستجواب
ولكن اولمرت معروف بالكذب والتدليس معا
  #6  
قديم 26/09/2006, 11:40 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
انا لا استبعد اي شي

خصوصا في الفتره الاخيرا

لان معظم دول الجوار تتسابق لتطبيع مع اسرائيل
  #7  
قديم 26/09/2006, 11:43 AM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,

اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!
ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات
يمكن بعد اللقاء فاضت المشاعر والأحاسيس ففكروا يسوو ( وان تو وان) على التلفون
  #8  
قديم 26/09/2006, 12:16 PM
بوشراوي بوشراوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
المشاركات: 94
ايش أنسوي كل يوم يظهر شي جديد محد يعرف بالمدسوس اليوم في الخفي وبكرة في الظاهر كذا مش حرام طايحين علينا اننا مسلمون مسلمون عوين وين الاسلام وين يرحم أيام زمان
  #9  
قديم 26/09/2006, 12:42 PM
ربى ربى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
الإقامة: الامارات
المشاركات: 216
لا تنسوا ان ايهود اولمرت و عبدالله بن عبدالعزيز يجتمعان في نفس الاصل

يهود بني قينقاع
  #10  
قديم 26/09/2006, 12:43 PM
algabesh algabesh غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 14
كل شيء متوقع من هؤلاء الذين يعملون خلف الستار لضرب الاسلام و المسلمين
  #11  
قديم 26/09/2006, 12:55 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
لمصلحة من تنشر هذه الاشاعات الكاذبة ..

ملاحظة للادارة : هل عنوان ومضمون الموضوع مناسبان في رأيكم ؟
  #12  
قديم 26/09/2006, 12:57 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
أتمنى أن تكون مغامرة غير محســــوبة !!!
  #13  
قديم 26/09/2006, 01:26 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,

اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!

ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات
اخي الكريم.... لا دخان بدون نار.
لتتحمل السعودية الآن تبعات وقوفها في صف الصهاينة وامريكا ضد حزب الله والمسلمين..
فخلال الحرب الاخيرة لم نرى من مواقف الحكومة السعودية الا افعال سلبية تجاه حزب الله ولبنان.
واثناء الحرب دائما ما كان يطل ايهود اولمرت على وسائل الاعلام ليتحدث عن اعجابه بموقف السعودية من حربه ضد لبنان.. وفي نفس الاطار كان يتحدث عن وجود حكومات دول عربية اتصلت بادارته لتعرب عن تأييدها للحرب التي شنها ضد لبنان.. سائل الاعلام الصهيونية كانت تتناقل فتاوى سعودية تمنع حتى الدعاء لحزب الله منوهة باتفاق الرأي الرسمي والديني في المملكة بشأن الحرب ضد لبنان.. غالبية الشعب السعودي- الا من رحم ربي- اتخذ نفس موقف الحكومة السعودية وأكثر ( الدليل: راجع اوكارهم عالانترنت)..
مع كل هذه الدلائل والمؤشرات.. كيف لنا ان نستبعد هذا الخبر من موقع الجزيرة.نت!

تحياتي.
  #14  
قديم 26/09/2006, 01:28 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربى
لا تنسوا ان ايهود اولمرت و عبدالله بن عبدالعزيز يجتمعان في نفس الاصل

يهود بني قينقاع
اتق الله يا سيدي
  #15  
قديم 26/09/2006, 01:38 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
لمصلحة من تنشر هذه الاشاعات الكاذبة ..

ملاحظة للادارة : هل عنوان ومضمون الموضوع مناسبان في رأيكم ؟
لمصلحة العرب من امثالك
راجع ردي على بحر الطلاسم
  #16  
قديم 26/09/2006, 01:39 PM
أبوقصي2005 أبوقصي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
المشاركات: 175
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أتمنى أن تكون مغامرة غير محســــوبة !!!
نعم مغامره غير محسوبه
ولكن لسانهم أطول على حزب الله وعلى الأبطال
أما على مثلث الخيانة مصر والأردن والسعودية فلا ينبسون بكلمه
  #17  
قديم 26/09/2006, 01:50 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوقصي2005
نعم مغامره غير محسوبه
ولكن لسانهم أطول على حزب الله وعلى الأبطال
أما على مثلث الخيانة مصر والأردن والسعودية فلا ينبسون بكلمه
صدقني.. مصر بعد اهون لانها تجاهر بكل ما تفعله ولا تعمل بعكس ظاهرها كما تفعل المملكتين!
  #18  
قديم 26/09/2006, 03:34 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملسون
أتمنى أن تكون مغامرة غير محســــوبة !!!
ملعوبة يا ملسـون
  #19  
قديم 26/09/2006, 04:30 PM
*الملكة العمانية* *الملكة العمانية* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: *((المملكةالعربية العمانية)) *
المشاركات: 515
حتما ستسقط مملكةال سعود
ان استمرت على هذا النفاق والحقد المبطن على الاسلام والمسلمين
نسأل الله لهم الهداية

آخر تحرير بواسطة *الملكة العمانية* : 26/09/2006 الساعة 04:44 PM
  #20  
قديم 26/09/2006, 09:53 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
وقد نفت السعودية هذا الخبر ..

ونبارك للاخوة صداقتهم وتصديقهم للاعلام الصهيوني مثلا بيدعوت احرنوت
  #21  
قديم 26/09/2006, 10:02 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
وقد نفت السعودية هذا الخبر ..

ونبارك للاخوة صداقتهم وتصديقهم للاعلام الصهيوني مثلا بيدعوت احرنوت
وتبغانا نصدق السعودية..يعني معقولة الحكومة السعودية بتسود وجهها قدام الشعب السعودي والعربي والاسلامي وبتعترف بهالمحادثات!! بالعقل

مفيش دخان بدون نار..

اقتباس:
راجع ردي على بحر الطلاسم
  #22  
قديم 26/09/2006, 10:11 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
أذن المسألة ليست خبرا بقدر ما هي تشويه صورة السعودية ؟

نشر الاكاذيب ..ومن ثم تصديقها ...

هل هذا هو المطلوب ؟ في هذه المرحلة .؟
  #23  
قديم 26/09/2006, 10:33 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
أذن المسألة ليست خبرا بقدر ما هي تشويه صورة السعودية ؟

نشر الاكاذيب ..ومن ثم تصديقها ...

هل هذا هو المطلوب ؟ في هذه المرحلة .؟
ليس نشرا لاكاذيب.. بل نشرا لادخنة صادرة من نيران لا نراها
  #24  
قديم 26/09/2006, 10:39 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
ليس نشرا لاكاذيب.. بل نشرا لادخنة صادرة من نيران لا نراها
وهذه الادخنة مصدرها اسرائيل بالطبع ...فهنيئا لكم هذه الصحبة الطيبة ...لا استغراب البتة ..

عموما المصدر تم تكذيبه وعرفنا ان هذه مجرد اشاعة صهيونية تلقفها اتباع حزب الله للطعن في السعودية شأنهم شأن صاحبهم قبل ايام عندما طعن في الدول العربية بأكملها ..وحصر الشرف في نفسه فقط وأيران والنظام السوري القبيح .....هذه هي الصورة الكاملة
  #25  
قديم 26/09/2006, 10:43 PM
معاويه ابو يزيد معاويه ابو يزيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 389
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
وهذه الادخنة مصدرها اسرائيل بالطبع ...فهنيئا لكم هذه الصحبة الطيبة ...لا استغراب البتة ..

عموما المصدر تم تكذيبه وعرفنا ان هذه مجرد اشاعة صهيونية تلقفها اتباع حزب الله للطعن في السعودية شأنهم شأن صاحبهم قبل ايام عندما طعن في الدول العربية بأكملها ..وحصر الشرف في نفسه فقط وأيران والنظام السوري القبيح .....هذه هي الصورة الكاملة

في الصميم سيدي الماحي

بارك الله فيك
  #26  
قديم 26/09/2006, 10:44 PM
تقاطع المطار تقاطع المطار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2006
الإقامة: مطار السيب الدولي
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد مجنون
انا لا استبعد اي شي

خصوصا في الفتره الاخيرا

لان معظم دول الجوار تتسابق لتطبيع مع اسرائيل

صدقت فما ذهبت اليه
  #27  
قديم 27/09/2006, 08:55 AM
Sheia Sheia غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
المشاركات: 163
صـــح لســـــانك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربى
لا تنسوا ان ايهود اولمرت و عبدالله بن عبدالعزيز يجتمعان في نفس الاصل

يهود بني قينقاع





اللهم صلّ على محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين

عالعموم ما شي جديد

مادامت السعودية واقفة ضد حزب الله فلا يمكن لنا أن نستنكر وقوفها مع حزب الشيطان فليس هناك طرف ثالث في الموضوع إما مع أوضد ...


اللهم من أراد المسلمين المؤمنين بشر فرد كيده في نحره وأذقه عذابك الشديد في الدنيا قبل الآخره ..

لا إله إلا الله محمد رسول الله - علي ولي الله
  #28  
قديم 27/09/2006, 09:14 AM
ابوصاحب ابوصاحب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2004
المشاركات: 1,366
يغلق
لعدم وجود مصداقية للخبر
ولأنه تحول الى حلبة مناطحة طائفية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.