![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي سؤال وابي الكل يجاوب......
قبل كل شيء اتمنى ان ماحد ابدا يصيرلو هالموقف
بس حابة آخذ آرآكم اذا كنت بسيارتك وتسوق بسرعة ماهي بطيئة وفجأة وانت ماكنت منتبه تشوف قدامك طفل طفل يلعب او بيقطع الشارع وهو قريب جدا يعني مهما حاولت تخفف السرعة لازم تصدمو والشارع المعاكس جاية سيارة بنفس سرعتك وهم قريبة وماعندك حل لان على يمينك حفرة ارض فاضية ومحفورة يعني لفة بسيطة منك تنقلب السيارة في هالحالة كيف بتتصرف؟ تدعم الطفل؟ طبعا صعب جدا عليك ولا تنحرف يمين وتخلي السيارة تنقلب ؟ هم هذا صعب عليك ولا تدعم السيارة الثانية وجها لوجه ؟ وهذا اصعب من الصعب حبيت اعرف رأي كل شخص والله يسلمكم من كل هذي الامور ان شاء الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عاد إذا ما منه عذر,
طبعا أسير صوب الحفره لأن الطفل والسيارة القادمه ما دخلهم وعاد أدعو لي بالرحمه والمغفرة
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم !!!
أختي الفاضلة ....!! من الصعب التكهن لمثل هذه الامور .... فالاجابة الصحيحة تكون بعد وقوع الحادث ....!!! واغلب الحوادث تحدث نتيجة عدم الانتباه ...!! هل من الممكن نعرف راي شخصكم في هذا الموضوع ؟؟؟ تحياتي ..! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بدون تعليق لكن أحاول التفادي بقدر المستطاع وعاد ما نعرف القدر
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا وين رأيك؟ انا والله عن نفسي بغمض عيوني ورجلي ع البريك وما عندي اكثر |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
!!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
أنا بقول ...
الواحد يصحي من النوم ويقول اللهم أجعله خير حلم مخيف |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يا الله
أيش من تفكير وتفائل عندك!! عاد ما تفكير |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لو صار هذا أضن البريك أحلى شيء
وبعد بسوي هند بريك وبلف بالسياره عشان تكون الوقفه ولا اروع منها بس التخيل بالأمور السيئه صعبه شوي والتكهن بها يكون على حساب القدر وسلامتك ولد شقي جدا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا تنسى الوصية |
|
#12
|
|||
|
|||
|
بصراحة موقف محير جدا وكل خيار أصعب من ألآخـــر لكن كله ولاقتل الغير فلو فرضنا بأنه صدم الولد يمكن بيموت وبيعيش طول حياته ندمان ، واذا صدم السيارة وجها لوجه يمكن لاقدر الله بيموتو الأثنين ، لكن أفضله يرميها في الحفرة والله يجيب العواقب سليمة
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
صح أنك إرهابية شو هالافكار
بدون تفكير الى الحفره |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تفكير ولا اروع
شوفوا الإرهاب كيف يفكروا عاد انا بخلي السياره صوب الحفره وباقفز من السياره |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ماقلتلك تمثلي فلم هندي تخليها في الحفرة وتقحم عاد هذا فلم هندي والله
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
يعتمد على نوع الحفرة اذا عميقة وما عندي حل اخر طبعا بسحق الطفل/الطفلة
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
لكل حدث حديث
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
توكل على الله وإلى الحفرة
تراه في النهاية إلى الحفرة خلنا نختصرها من الحين وما نتعب الأهل جميعاً هيَّا بنا إلى الحفرِ أمَّا صدق إنك ارهابية ( أنا مش عارف بتجيبي الأفكار السوده دي منين ) |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس كنت ابي اعرف آرىكم هالشيء من زمااااااااااااااااااااااا اان كان في بالي كنت اجول وين الاهون تدعم شخص ماشيء ولا سيارة ولا قلبة وانتو لا تكبرو السالفة عاد |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح ان لكل حدث حديث بس هم لكل شخص رأي ولا غلطانة؟ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
الحفره طبعاً ,,,,,
لأن سيارتي فيها أير باج وبتنفتح تحياتي : ABRAWI27
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
نزيد من سرعة السيارة علشان بعد ما اطير السيارة انطب فى بيتكم ونسلم عليكم وليس الخبر الاعيان
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سحق مرة وحدة , قول دهس قول إصطدم قول أي شي ثانيلكن........سحق, قوية شوي
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيارتك فيها جناح مامعناة تطير
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تفائلوا بالخير تجدووووة ما تخافوا ان شاء بيكون حاجة بسيطة لأني أنا معكم
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
وليش انا اسرع في مكان يكون فيه اطفال
ليش السرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
لا حول و لا قوة إلا بالله ....
أنا بدالكم بضغط زر القفز لأعلى و بتفادى كل شي (( هذا يصير )) |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكيد يصير في رسوم متحركة ولا ف افلام هندية
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
طبعا ما يحتاجلها تفكير دوس على البترول وما كنك شفت حاجه كأنك دعمت كرتون بطاطس
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غريبه هالمره أشوفك ما قلت يقفل أو يغلق لييييييييييييييييييييشششش شششششششش
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش كارتون بطاطس جونية عيش احسن والله حالة ترا اللسان مافيه عظم سهل تجول بس صعب تنفذ |
|
#37
|
||||
|
||||
|
السلام على الجميع....................إعلمو بأن وقت إتخاااااااااااااااااااااذ القراااااااااااااااااار في هذا الموقف تتم في أجزأء من الثاااااااااانيهأنا بصررررررررررررراحه أفضل أنحرررررررررررررف ولو أسقط في أي مكان وهذا الموقف {شبيه له تمااااااااااامآ صار لي}.........المللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللك24..تحياااااااااات ي.
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح كلامك والله امس كنت مستعجل ورديت ع الموضوع دونا تمعن وصراحة ندمت وشعرت بذمب كاني فعلا دعمت الطفل واستغفر الله. فعلا الواحد يحاول اتجنب الدهس بقدر المستطاع |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لانه يمكن البريك ما ينفع
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اولاً بخلي السياره تشوح يعني اسحب الهند بريك والف السكان.
ثانياً ادعم الطفل والسياره شايحه. ثالثاً بعد ما ادهس الطفل اخلي السيارة تروح صوب السياره القادمه بإتجاهي وادعمها وجه بوجه ونطيح انا وهو فالحفره . وتخلص السالفه. |
|
#41
|
||||
|
||||
|
بصراحه بخاطر بحياتي لان الطفل مايهون علي ادعمه والسياره الثانيه ماذنبها شي في السرعه اللي ان اسرع فيها واحسنلي انطق بشهاده واروح في الحفره
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
الحفرة
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هي هي هي يهييييييهيه هي هي خليتني أدمع من كثر الضحك .. صحيح إنك المستهتر ... عاد ما حاسد!!!!! مايريد يموت وحده ... بيخطف عليهم كلهم ... والله حللللللللوه |
|
#44
|
|||
|
|||
|
عن نفسي اتصل بسوبر مان يجي ينقضني او يشل الولد عن الطريق .
المهم يسوي شيء
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
أفضل حل انك تتصل باحد منتجي افلام هوليود الافلام الامريكية روعة بيطلع الكل مثل الشعرة من العجين او احد منتجي الافلام الهندية...............!!!!!!!!!!!!!
لا تشكي للناس جرحا انت صاحبه لا يؤلم الجرح الا من به الم |
|
#46
|
|||
|
|||
|
بالنسبة لي بدوس عالبريك وألف شوية بس أحاول أمر بين الطفل اللي أمامي والحفرة اللي بجنب الشارع....أعتقد هذي الطريقة تنفع في مواقف شبيهة حصلت لي وبهالطريقة الأمور جت سليمة...أيش رايكم؟
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
بدون تعليق لكن أحاول التفادي بقدر المستطاع وعاد ما نعرف القدر
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
إشرب ريدبول..بيعطيك جوانح....ههههه
واذا كان ما عنك ريدبول......"عليك بالحفره"" وقول اشهد ان لا الله الا الله محمدا رسول الله. .... اخوكم ........ . |
|
#49
|
|||
|
|||
|
عـن نفسي بصك البريك على الآختر لين يعطبن الإطـارات وبعـدين أوجـه السـياره صـوب الحفـره بعـد ما تهدأ السـرعه بـدل ما أدهس طفل بـرئ أو أتسبب في إيـذاء نـاس مـا لهم ذنب في تـهوري وعسـى الله يجيـب اللي فيه الخـير ... ودمتـم ســــــالميـن ._____________________________________
فالنقـاطع المنتجـات الدنمـاركيــه !!! |
|
#50
|
||||
|
||||
|
في هذه الأيام اعتقد أنه ما فيه مجال الواحد يسرع من كثر الرادارات إلي تارسه المكان........ بس أتمناء أنه ما يصادفني هذا الموقف ابدا ابدا ابدا ابدا .... عاد كيف إذا كان طفل !!!!!!!
ودمتم سالمين.... |
|
|