سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/04/2006, 12:02 AM
aburas aburas غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2004
المشاركات: 117
Exclamation ممكن أسعار هذه التلفونات في السلطنة؟

بسم الله

السلام عليكم

لو ممكن أسعار هذه التلفونات:
Nokia 6111
Nokia 6670
Nokia 6230
Samsoung D600

و شكراً.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/04/2006, 04:29 AM
صورة عضوية ريتيك
ريتيك ريتيك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2006
الإقامة: صلالة
المشاركات: 575
6670 عندنا في صلالة ب105

بس ابتعد عنه أحسن لأنه في عيوب تقنية.... اذا دخلت فيه برامج يعلق واجد ومابترتاحله

اشتري بداله 7610 ب100 ريال عندنا من عند محل غير الوكيل (ابو حيدر ماعرف ايش؟!)
  #3  
قديم 26/04/2006, 04:26 PM
abuhazza07 abuhazza07 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: الديل - دار العز صحم
المشاركات: 591
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aburas
بسم الله

السلام عليكم

لو ممكن أسعار هذه التلفونات:
Nokia 6111
Nokia 6670
Nokia 6230
Samsoung D600

و شكراً.


في دكان بابو يتراوح اسعارهن مابين نص ريال وريال













  #4  
قديم 26/04/2006, 05:22 PM
lonly lonly غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2006
الإقامة: صحم-سور الشيادي-واسط
المشاركات: 986
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abuhazza07
في دكان بابو يتراوح اسعارهن مابين نص ريال وريال













غالي وايد.........أحنا عندنا في دكان شمبيه الكيلو بص
  #5  
قديم 26/04/2006, 05:55 PM
aburas aburas غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2004
المشاركات: 117
مشكور أخي ريتيك على الرد و بشوف التلفون إلي نصحتني به.
  #6  
قديم 26/04/2006, 10:02 PM
صورة عضوية صيدلي أول
صيدلي أول صيدلي أول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 242
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lonly
غالي وايد.........أحنا عندنا في دكان شمبيه الكيلو بص


كيف ما واصل عندكم التعمين



احنا الحمد لله لما عبدالله فتح الدكان وزعلنا تلفونات مجانا
  #7  
قديم 27/04/2006, 07:27 PM
صورة عضوية الزيرفون
الزيرفون الزيرفون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعه
المشاركات: 123
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aburas
بسم الله

السلام عليكم

لو ممكن أسعار هذه التلفونات:
Nokia 6111
Nokia 6670
Nokia 6230
Samsoung D600

و شكراً.
اهلا بك اخي العزيز
اسعار التليفونات كلاتي
105ريال/Nokia 6111
98ريال/Nokia 6670
92ريال/Nokia 6230i
و7610 بي 98ريال
تقبل تحياتي اخي العزيز
  #8  
قديم 27/04/2006, 07:35 PM
Logic&Wisdom Logic&Wisdom غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2002
المشاركات: 665
و ما هو سعر نوكيا 3230؟
  #9  
قديم 27/04/2006, 07:52 PM
lonly lonly غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2006
الإقامة: صحم-سور الشيادي-واسط
المشاركات: 986
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صيدلي أول
كيف ما واصل عندكم التعمين



احنا الحمد لله لما عبدالله فتح الدكان وزعلنا تلفونات مجانا
كان جاي في الدرب لكن أظن أنه غوا الحلة
  #10  
قديم 28/04/2006, 10:17 PM
صورة عضوية الزيرفون
الزيرفون الزيرفون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعه
المشاركات: 123
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Logic&Wisdom
و ما هو سعر نوكيا 3230؟
نوكيا 3230 الان في الاسواق بي 149ريال


تقبل تحياتي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:13 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.