![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عضو جديد فهل من مرحب
بسم الله الرحمن الرحيم
عضو جديد فالسبلة أرجو الترحيب بي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يا هلا وسهلا ..
اون شاء الله تكون دايما مبسوط |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا يا معلم يا مبسوط 00 نتمنى أن تحفنا بموضوعاتك المفيدة وأرائك الشيقة حتى تفيد ونستفيد 0
وأوقات ممتعة في رحاب السبلة العمانية 00 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الغريبة انك معلم ومبسوط بعد ما اعتقد ..
عموما البيت بيتك .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هلا والله بالمعلم المبسوط نورت السبله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اهلا ومرحبا بك اخي
تبا الصدج ما عرفنا لكم يالمعلمين حد مبسوط وحد طفران لا من زود الطفرة...... صرت مبسوط دوم انشالله
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أهلا وسهلا بك يا (معلم مبسوط)
نسأل الله لك أن تبقى مبسوطا دائما وأن لا تصل إلى مرحلة الأخت ( معلمة طفرانة) أرجو المعذرة من الأخت معلمة طفرانة فلقد قلت ذلك على سبيل الدعابة ليس إلا. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مرحبتين كبار وعراض وخليك مبسوط فأنت في السبلة
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
أهــــــــلا وسهــــــــلا ،، وإن شاء الله دوم مبسوط
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
معلم ؟؟؟؟؟؟؟ ومبسوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهااهههها,,,,,, محبابك واعذرني على الضحكة جات من غير قصد
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أهلا بك وبانبساطك
![]() وعسى ان تنشر الانبساط بين المعلمين الطفرانيين
|
|
#12
|
|||
|
|||
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا افكر معلم طفران بس اهلا وسهلا بيك يا اخي وابسطنا بمواضيعك الهادفه تحياتي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ضحكتني يالبرق المرعد .ليش كل المعلمين لتعرفهم طفرانين وبعدين الشاعر يقول كن جميلا تري ..............ج..............أشكرك عزيزي عترحيب
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
كفاك ترحيب ولا تطمع واجد لنعطيك فرصة لمناقشة الموضوعات الطروحة .
|
|
|