![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
الاخ الفاضل :؛ مدير التخطيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اما آن الاوان لتكشف لنا عن حقيقة هذا الغموض والسرية في عملية التعيين للعام الدراسي القادم 2006/2007م ام ان تخطيطكم الفاشل بدات نتائجه(السلبية ) تظهر للجميع ورائحة الفساد تأكد الجميع أن مصدرها هم انت ومن معك فالتخبيط... ايعقل يا استاذي الفاضل ان تبقى دفعة 2005 بلا تعيين سنتين متتاليتين وربما اكثر.. ولم تتعيين أي طالبة من دفعة كاملة أي من اربع كليات بالسلطنة أي ما يصل الى 2000 خريجة تقريبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دفعة كاملة يا سيدي الفاضل لم تتعين منها ولا طالبة واحدة ... هل لاحظت لأي درجة وصلت من سوء التخطيط؟؟؟؟ دفعة كاملة سيدي الفاضل ظلمتها انت ومن معك .. نعم ظلمتها انت ومن معك ... ظلمتها اولا : باجبارهم على هذا التخصص مجال علمي ومجال ادبي .. وظلمتها ثانيا : عندما صارت وعودكم بالتعيين ما هي الا احلام يرسمها الكبار للصغار احلام لن ترى النووور الا بعد ان ضاع شبابنا الذي افنيناه بالدراسةضاع بجلوسنا بمنازلنا ولم نفرح بثماره للان .. فمن السبب ؟؟؟ من السبب اخبرني ؟؟ انك انت سيدي الفاضل سبب تعاسة وبلاء العديد من الاسر العمانية وانت سبب تحطيم احلامنا الوردية في خدمة وطننا العزيز .. ماذا كان سيحدث في تخطيطك سيدي العزيز لو انك تركت لنا حرية الاختيار في مجال دراستنا .. اما كنا الان نخدم وطننا بدل الوافدين الذي يدرسون المواد المتنوعة في الحلقة الثانية والتعليم العام ؟؟؟ سيدي الفاضل .. صدقا انك لست اهلا لهذا المقعدالذي خلفت ورائه الكثير من الاحزان والالا م لنا نحن الخريجين .. سيدي الفاضل .. كان باستطاعة تصحيح الخطا .. باعطائنا العديد من الدورات والبرامج والورش .. او توزيعنا في اماكن ادارية بالمدرسة او الوزارة .. لان وجودنا بهذاالعدد الكبير انت السبب فيه ... سيدي الفاضل .. مازال امامك الطريق لتصيح الخطا .. فبادر بالصلح والاصلاح في وزارة عرفها الجميع بالتخبيط والفساد .. واولها قسمك ياسيدي قسم التخبيط اقصد التخبيط .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وما ذنب الفاضل مدير التخطيط في اختيار مواد التخصص لكل طالب قبل دراسته في كليات التربيةوالجامعات اليس وزارة التعليم هي المسؤولة عن إختيار هذه التخصصاتثم رغبة الخريج نفسه أختي (لحن الأريج)..
ما ذنب الفاضل مدير التخطيط في في عدم وجود درجات مالية يتم تعينكم عليها...أليس المسؤول هي وزارة المالية.. ثم أن الفاضل مدير التخطيط لم يستلم إدارة الدائرة إلا منذ فترة وجيزة بدل الأستاذة/الغساني..فما ذنبه.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
[
U]امور التعيين متعلقة بتوفر الدرجات المالية ،،
ولا اعتقد بان للرجل يد في توفيرها الموضوع برمته يكون في العادة على مكتب معالي الوزير فصبرا ولا تستعجل اليوم دفعة 2004 وغدا سياتي باذن الله الدور عليكم [/U] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحرى الدقة في اجابات وردودك .. اين ذهبت تلك الخطط الخمسية التي كنتم ترسمون على اساسها الوعود ..؟؟؟ الان نرمي بتلك الخطط وذلك التخطيط الفاشل .. ونلقي اللوم على وزارة التعليم ثم وزارة المالية .... عجبا لامركم .. التخطيط يا اخي الفاضل كل خطوة فيه مبنة على الاخرى ليكون بناءا متكاملا .. وعندما تحدث فجوة يكون جميع من بالتخطيط تلك الفترة هم المسووووووووووووووولون .وسنطالب بالقضاء الاداري |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
نحن امانة عليهم الى يوم القيامة وتوظيفنا واجب فاذا قلوبهم نامت فان الله على كل شئ شهيد
|
|
|