سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2006, 06:26 PM
صورة عضوية لحن الاريج
لحن الاريج لحن الاريج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 53
Angry الى مدير التخطيط بوزارة التربية ..

الاخ الفاضل :؛ مدير التخطيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اما آن الاوان لتكشف لنا عن حقيقة هذا الغموض والسرية في عملية التعيين للعام الدراسي القادم 2006/2007م
ام ان تخطيطكم الفاشل بدات نتائجه(السلبية ) تظهر للجميع ورائحة الفساد تأكد الجميع أن مصدرها هم انت ومن معك فالتخبيط...

ايعقل يا استاذي الفاضل ان تبقى دفعة 2005 بلا تعيين سنتين متتاليتين وربما اكثر.. ولم تتعيين أي طالبة من دفعة كاملة أي من اربع كليات بالسلطنة أي ما يصل الى 2000 خريجة تقريبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دفعة كاملة يا سيدي الفاضل لم تتعين منها ولا طالبة واحدة ... هل لاحظت لأي درجة وصلت من سوء التخطيط؟؟؟؟

دفعة كاملة سيدي الفاضل ظلمتها انت ومن معك .. نعم ظلمتها انت ومن معك ...
ظلمتها اولا : باجبارهم على هذا التخصص مجال علمي ومجال ادبي ..
وظلمتها ثانيا : عندما صارت وعودكم بالتعيين ما هي الا احلام يرسمها الكبار للصغار احلام لن ترى النووور الا بعد ان ضاع شبابنا الذي افنيناه بالدراسةضاع بجلوسنا بمنازلنا ولم نفرح بثماره للان .. فمن السبب ؟؟؟

من السبب اخبرني ؟؟ انك انت سيدي الفاضل سبب تعاسة وبلاء العديد من الاسر العمانية وانت سبب تحطيم احلامنا الوردية في خدمة وطننا العزيز ..

ماذا كان سيحدث في تخطيطك سيدي العزيز لو انك تركت لنا حرية الاختيار في مجال دراستنا .. اما كنا الان نخدم وطننا بدل الوافدين الذي يدرسون المواد المتنوعة في الحلقة الثانية والتعليم العام ؟؟؟

سيدي الفاضل .. صدقا انك لست اهلا لهذا المقعدالذي خلفت ورائه الكثير من الاحزان والالا م لنا نحن الخريجين ..
سيدي الفاضل .. كان باستطاعة تصحيح الخطا .. باعطائنا العديد من الدورات والبرامج والورش .. او توزيعنا في اماكن ادارية بالمدرسة او الوزارة .. لان وجودنا بهذاالعدد الكبير انت السبب فيه ...
سيدي الفاضل .. مازال امامك الطريق لتصيح الخطا .. فبادر بالصلح والاصلاح في وزارة عرفها الجميع بالتخبيط والفساد .. واولها قسمك ياسيدي قسم التخبيط اقصد التخبيط ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/07/2006, 07:05 PM
صورة عضوية صقر المشرق
صقر المشرق صقر المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
الإقامة: أرض المعرفة
المشاركات: 469
وما ذنب الفاضل مدير التخطيط في اختيار مواد التخصص لكل طالب قبل دراسته في كليات التربيةوالجامعات اليس وزارة التعليم هي المسؤولة عن إختيار هذه التخصصاتثم رغبة الخريج نفسه أختي (لحن الأريج)..
ما ذنب الفاضل مدير التخطيط في في عدم وجود درجات مالية يتم تعينكم عليها...أليس المسؤول هي وزارة المالية..
ثم أن الفاضل مدير التخطيط لم يستلم إدارة الدائرة إلا منذ فترة وجيزة بدل الأستاذة/الغساني..فما ذنبه..
  #3  
قديم 03/07/2006, 07:38 PM
صورة عضوية عاشق الديار
عاشق الديار عاشق الديار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 214
[
U]امور التعيين متعلقة بتوفر الدرجات المالية ،،
ولا اعتقد بان للرجل يد في توفيرها
الموضوع برمته يكون في العادة على مكتب معالي الوزير

فصبرا ولا تستعجل

اليوم دفعة 2004 وغدا سياتي باذن الله الدور عليكم [/U]
  #4  
قديم 03/07/2006, 09:02 PM
صورة عضوية لحن الاريج
لحن الاريج لحن الاريج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 53
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر المشرق
وما ذنب الفاضل مدير التخطيط في اختيار مواد التخصص لكل طالب قبل دراسته في كليات التربيةوالجامعات اليس وزارة التعليم هي المسؤولة عن إختيار هذه التخصصاتثم رغبة الخريج نفسه أختي (لحن الأريج)..
ما ذنب الفاضل مدير التخطيط في في عدم وجود درجات مالية يتم تعينكم عليها...أليس المسؤول هي وزارة المالية..
ثم أن الفاضل مدير التخطيط لم يستلم إدارة الدائرة إلا منذ فترة وجيزة بدل الأستاذة/الغساني..فما ذنبه..
ذنبه يا استاذي الفاضل ان وزارة التربية هي التي تتفق مع وزارة التعليم العالي وفقا لما تحتاجه الاولى وذلك تبعا للخطط الخمسية المتبعة لكل وزارة اوة انك لا تعلم ان هناك وباستمرار اتفاقيات بين وزارة التربية ووزارة التعليم يا اخي الفاضل وهنا اجبرنا بناءا على طلب وزارة التربيةة وبناا على احتياجاتها المستقبلية لهذا التخصص يااخي الفاضل ..
تحرى الدقة في اجابات وردودك ..

اين ذهبت تلك الخطط الخمسية التي كنتم ترسمون على اساسها الوعود ..؟؟؟
الان نرمي بتلك الخطط وذلك التخطيط الفاشل .. ونلقي اللوم على وزارة التعليم ثم وزارة المالية .... عجبا لامركم ..

التخطيط يا اخي الفاضل كل خطوة فيه مبنة على الاخرى ليكون بناءا متكاملا ..
وعندما تحدث فجوة يكون جميع من بالتخطيط تلك الفترة هم المسووووووووووووووولون .وسنطالب بالقضاء الاداري
  #5  
قديم 03/07/2006, 10:17 PM
صورة عضوية المطوع الصغير
المطوع الصغير المطوع الصغير غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
الإقامة: مسافر في هذه الحياة
المشاركات: 10,778
لا تعليق
  #6  
قديم 03/07/2006, 10:36 PM
ABU SAID 2000 ABU SAID 2000 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2006
المشاركات: 23
نحن امانة عليهم الى يوم القيامة وتوظيفنا واجب فاذا قلوبهم نامت فان الله على كل شئ شهيد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.