سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/03/2006, 12:28 PM
صانع الألعاب صانع الألعاب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2002
الإقامة: كـــــاراكــــاس
المشاركات: 1,538
الجزيرة الرياضية وكأس العالم!!


الجزيرة الرياضيه صرح اعلامي رياضي متميز فاق كل التوقعات وبرهن بانه الاكثر تميزا والاكثر تحمسا ونشاطا. دأبت خلال الفترات الماضيه -وما زالت- على مواكبة اهم البطولات واقواها على الاطلاق.

فهي المالك الحصري لأقوى دوريات العالم - الايطالي والاسباني - بينما استطاعت الحصول على حققوق بث اخر بطولة للامم الاوروبيه في البرتغال. وغيرها من البطولات.

كأس العالم على الابواب والجزيرة الرياضيه مازالت متحفضه على الاعلان عن نقل البطولة على شاشتها من عدمه!! ولا يمكن تصور ذلك ابدا ..فبطولة مثل كأس العالم لاتمر عبر الجزيرة الرياضيه وهي التي أثبتت قدرتها على نقل اهم البطولات امر لا يمكن تصوره!!!

هناك ما يجعلني اشعر جديا بان بطولة كأس العالم سوف تنقل على شاشة الجزيرة الرياضيه وان امر الاعلان عن ذلك مخفي - عمدا - من قبل ادارة الجزيرة.

منذ ان قررت الجزيرة الرياضيه انشاء قنواتها المشفره سارعت بالاعلان على ان هذه القنوات المشفره انشأت اضطرارا لنقل الدوري الاسباني والايطالي لان اصحاب حقوق النقل لهذه الدوريات عارضوا فكرة مجانية هذين الدوريين. ونحن احترمنا هذا القرار من قبل ادارة الجزيره مادام الامر متعلق بحقوق النقل وشروطه. وابلغنا من قبل الجزيره بان القناة الرياضيه المشفره انشأت خصيصا لنقل الدوري الاسباني والايطالي وكأس انجلترا. وعلقت هذه الفكره في اذهاننا.

تفاجأنا بعدها بان الجزيرة قد وقعت عقدا اتفاقيا مع الاي ار تي هو بمثابة تعاون بين الجهازين الاعلاميين الرياضيين الاضخم في الشرق الاوسط. وسارع ايمن جادا بالقول بان هذا التعاون هو فقط في مجال شراء اجهزة الاستقبال وطريقة وصول القناة الى المنازل.

في الجانب الاخر تصرح الاي ار تي بان بطولة امم افريقيا - مثلا - ستنقل حصريا على الاي ار تي . وتفاجأنا بان الجزيره في اخر لحظه تعلن بان البطولة ستنقل على القناة المشفره - وهو ما يخالف الاعلان السابق على ان القناة ما انشأت الا اضطرارا لنقل الدوريين الاسباني والايطالي - ونقلت البطولة فعلا على المشفره.

وهو امر مثير ويجعلنا نفكر مليا في ما حدث . باعتقادي بان التعاون بين الاي ار تي والجزيرة موجود فعليا وفي كافة المجالات. وما بطولة امم افريقيا سوى مثال واحد . فيبدو ان الاي ار تي وعدت مسبقا قناة الجزيره على نقل البطوله على شاشتها شرط ان لا تعلن عن الامر سوى في اخر اللحظات حتى ترغم الجمهور على الاشتراك في الاي ار تي.

وهذا ما يجعلني اشعر بان نفس الامر سيحدث مع بطولة كأس العالم. ربما الاتفاق بين القناتين على ان يقوم الجمهور بالاشتراك في الاي ار تي على انها الناقل الوحيد والحصري لكأس العالم. ثم في اخر اللحظات تعلن الجزيرة على نقل البطوله على شاشتها المشفره. وبالتالي لن تخسر الاي ار تي اي شي بل ستكسب ملايين الدولارات التي ستدفعها الجزيره لها - بعد التخفيض الكبير بالطبع -
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/03/2006, 01:06 PM
صورة عضوية محـــترم
محـــترم محـــترم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
الإقامة: الارجنتين
المشاركات: 3,775
المشكلة إنه ماشي حاجة مضمونة
يعني
إذا ما شبعت ال art من اموال المشتركين
فإنها سترفض بيع الحقوق إلى الجزيرة الرياضية

وأنا متأمل في العمانية الأرضية أكثر من الجزيرة الرياضية




ودمتم سالمين
  #3  
قديم 21/03/2006, 07:16 PM
الكاملي الكاملي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2004
المشاركات: 434
بنشوف مو أيستوي بعدين
ياليتني في أستراليا
كل البطولات مجانية على SBS
  #4  
قديم 21/03/2006, 07:26 PM
صورة عضوية Colombia
Colombia Colombia غير متواجد حالياً
مطرود لسوء خلقه
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2003
الإقامة: بــوجوتــا
المشاركات: 6,741
الــ ART لن تبيع حقوق كأس العالم وقد نشر موضوع عن
هذا الشيء في وقت سابق في السبلة الرياضية
  #5  
قديم 21/03/2006, 07:28 PM
عيوني عيوني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2000
الإقامة: ايه بتسأل عن ايه
المشاركات: 244
يعني ايه
  #6  
قديم 21/03/2006, 08:11 PM
انا ما رياضى انا ما رياضى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 407
كل شى فى وقته

كل شى فى وقته وعلى فكرة الحين نازل جهاز جديد قيمته 100 يفك شفرة كل القنوات art وشوتايم وغيرها
طالما فى فك شفرات بنشوف كاس العالم من غير art

لا تستعجلو
  #7  
قديم 21/03/2006, 09:14 PM
صورة عضوية ABUMORSHID
ABUMORSHID ABUMORSHID غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: MUSCAT
المشاركات: 1,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انا ما رياضى
كل شى فى وقته وعلى فكرة الحين نازل جهاز جديد قيمته 100 يفك شفرة كل القنوات art وشوتايم وغيرها
طالما فى فك شفرات بنشوف كاس العالم من غير art

لا تستعجلو

100 ريـــال
  #8  
قديم 21/03/2006, 09:54 PM
صورة عضوية Al-Bahri
Al-Bahri Al-Bahri غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: **ع م ا ن **
المشاركات: 445
ان شاء الله بتنقله


وإذا ما نقلته الله يعين على شذى المعسل والسجاير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:48 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.