![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر
يخوض منتخبنا لقدامى اللاعبين منافسات البطوله الخليجيه الأولى لقدامى اللاعبين في كرة القدم عندما يلتقي اليوم في ثاني أيام الدوره نظيره السعودي في لقاء يعود بالذاكره لأيام البؤس والشقاء في دورات كأس الخليج والمراره اللتي كان علينا تجرعها كل سنه ونحن نشاهد ونتابع منتخبنا الوطني وهو يؤدي دوره كمحطة أستراحه للفرق المشاركه نخرج منها بمديح الآخرون لمنتخبنا على الأداء القوى والمشرف وتذرع مسؤولينا بحجة الأستعدادات وفارق الأمكانيات وغيره من مبررات الهزائم اللتي كنا نمنى بها ونبلعها ونحن ساكتين و العبره في عيوننا والغصه تملأ قلوبنا واليوم في ظل وجود منتخب قوي للسلطنه أثبت وجوده في مقارعة عمالقة اللعبه آسيويآ وينتظر منه الكثير يعود قدامى المنتخب للواجهه من جديد ليعلنو التحدى للفوز بالكاس وليحاولو أن يثبتو للجميع أن الدهن في العتاقي وإن طال الزمن .. ومن يدري فربما يبرز لاعب أو أثنين ليحترف في أحد دوريات المنطقه .......فهل يحقق منتخب القدامى ماعجزو عنه وهم شبابآنتمنى ذلك |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر بالستة والخمسة يكيلوني أخاف يردوني ورا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
من الحين اخبركم المركز الاخير
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
زمان اول تحول
والمهم ان المنتخب جاهز وانشاء الله بدون فضايح نحن الافضل خليجيا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هم شباااب وبعز العطاء ماسوا شي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
دعواتكم للاعبين
مهما كان فهؤلا اللاعبين مثلوا عمان في عدة بطولات وهم غير مرغمين على ذلك وانما الوازع الوطني يدفعهم لبذل اقصى مجهود ولكن دائما ما يصطدموا بالواقع المرير وهو شح الامكانيات وصعوبة الاحتكاك بالفرق الاخرى الله يجازي الي كان السبب |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله يوفقهم ويستعيدوا ذكرياتهم
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
نتمنى لهم التوفيق و الامل بهم كبير
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ليش هذا النظر المتشائمة اعتبر هذى تقدير على المجهود الذى بذلة هؤلاء لاعبين فى وقت لم تتوفر لهم حتى ملاعب او حتى نصف المستحقاق التى تعطى للاعب الحالى من رواتب ومكافات وتفريغ كامل عكس الجيل السابق الذى ينتهى من الدوام الى ملعب مباشر .
كلامة شكر وتقدير لهؤلاء الاعبين الذى اجتهدوا اتمنى لهم تكريم من السلطنة قبل ان يكرموا من احد دول الخليج |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
متى ستكون المباراة؟؟؟وهل ستنقل فضائياً وأين؟؟
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
كلهم عجايز دلوقتي سيبهم يلعبوا ***** اخيرا اهتموا فيهم مسؤلين الرياضه في الخليج
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يالله محلا الخروفه الصوريه في السبله من ناحية أنهم يردونا وراء فلا تخاف ما أعتقد يمكن .........لأنه محد ورانا شكرآ ع المرور |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خبرنا شو النتيجه في مباراة الأمس بين عمان والسعوديه
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنشاءالله تعالى
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
أه
شـبــاب مـاحـد يـعـرف الـنـتـيـجــه !!!!!!!!!!!!!!! |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ناس تتكلم عنهم
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما اقولك ويش بتسوي
|
|
|