سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/03/2006, 11:37 AM
صورة عضوية حد السيف
حد السيف حد السيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2005
المشاركات: 800
Cool قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر

قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر








يخوض منتخبنا لقدامى اللاعبين منافسات البطوله الخليجيه الأولى لقدامى اللاعبين في كرة القدم عندما يلتقي اليوم في ثاني أيام الدوره نظيره السعودي في لقاء يعود بالذاكره لأيام البؤس والشقاء في دورات كأس الخليج والمراره اللتي كان علينا تجرعها كل سنه ونحن نشاهد ونتابع منتخبنا الوطني وهو يؤدي دوره كمحطة أستراحه للفرق المشاركه نخرج منها بمديح الآخرون لمنتخبنا على الأداء القوى والمشرف وتذرع مسؤولينا بحجة الأستعدادات وفارق الأمكانيات وغيره من مبررات الهزائم اللتي كنا نمنى بها ونبلعها ونحن ساكتين و العبره في عيوننا والغصه تملأ قلوبنا

واليوم في ظل وجود منتخب قوي للسلطنه أثبت وجوده في مقارعة عمالقة اللعبه آسيويآ وينتظر منه الكثير يعود قدامى المنتخب للواجهه من جديد ليعلنو التحدى للفوز بالكاس وليحاولو أن يثبتو للجميع أن الدهن في العتاقي وإن طال الزمن .. ومن يدري فربما يبرز لاعب أو أثنين ليحترف في أحد دوريات المنطقه .......فهل يحقق منتخب القدامى ماعجزو عنه وهم شبابآ

نتمنى ذلك


  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/03/2006, 12:15 PM
عاشق العفية عاشق العفية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
المشاركات: 400
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا
  #3  
قديم 20/03/2006, 12:21 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
من الحين اخبركم المركز الاخير
  #4  
قديم 20/03/2006, 12:33 PM
صورة عضوية عمان5000
عمان5000 عمان5000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2006
الإقامة: عمان العز والاصالة
المشاركات: 228
زمان اول تحول
والمهم ان المنتخب جاهز وانشاء الله بدون فضايح







نحن الافضل خليجيا
  #5  
قديم 20/03/2006, 12:55 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
من الحين اخبركم المركز الاخير
حجزناا موقع

هم شباااب وبعز العطاء ماسوا شي
  #6  
قديم 20/03/2006, 12:58 PM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
دعواتكم للاعبين

مهما كان فهؤلا اللاعبين مثلوا عمان في عدة بطولات وهم غير مرغمين على ذلك وانما الوازع الوطني يدفعهم لبذل اقصى مجهود ولكن دائما ما يصطدموا بالواقع المرير وهو شح الامكانيات وصعوبة الاحتكاك بالفرق الاخرى


الله يجازي الي كان السبب
  #7  
قديم 20/03/2006, 01:25 PM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
الله يوفقهم ويستعيدوا ذكرياتهم
  #8  
قديم 20/03/2006, 01:46 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
نتمنى لهم التوفيق و الامل بهم كبير
  #9  
قديم 20/03/2006, 06:05 PM
صورة عضوية abunoora
abunoora abunoora غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2002
الإقامة: xxxx
المشاركات: 286
ليش هذا النظر المتشائمة اعتبر هذى تقدير على المجهود الذى بذلة هؤلاء لاعبين فى وقت لم تتوفر لهم حتى ملاعب او حتى نصف المستحقاق التى تعطى للاعب الحالى من رواتب ومكافات وتفريغ كامل عكس الجيل السابق الذى ينتهى من الدوام الى ملعب مباشر .
كلامة شكر وتقدير لهؤلاء الاعبين الذى اجتهدوا اتمنى لهم تكريم من السلطنة قبل ان يكرموا من احد دول الخليج
  #10  
قديم 20/03/2006, 06:46 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
بالستة والخمسة يكيلوني
  #11  
قديم 20/03/2006, 06:54 PM
صورة عضوية أبو حنين
أبو حنين أبو حنين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
المشاركات: 75
متى ستكون المباراة؟؟؟وهل ستنقل فضائياً وأين؟؟
  #12  
قديم 20/03/2006, 06:58 PM
رستاقيه والنعم رستاقيه والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 502
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا
خلها مستوره ياخي.
  #13  
قديم 20/03/2006, 07:00 PM
عيوني عيوني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2000
الإقامة: ايه بتسأل عن ايه
المشاركات: 244
كلهم عجايز دلوقتي سيبهم يلعبوا ***** اخيرا اهتموا فيهم مسؤلين الرياضه في الخليج
  #14  
قديم 20/03/2006, 10:17 PM
صورة عضوية حد السيف
حد السيف حد السيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2005
المشاركات: 800
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا



يالله محلا الخروفه الصوريه في السبله

من ناحية أنهم يردونا وراء فلا تخاف ما أعتقد يمكن .........لأنه محد ورانا

شكرآ ع المرور
  #15  
قديم 21/03/2006, 10:10 AM
صورة عضوية حد السيف
حد السيف حد السيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2005
المشاركات: 800
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
من الحين اخبركم المركز الاخير

خبرنا شو النتيجه في مباراة الأمس بين عمان والسعوديه
  #16  
قديم 21/03/2006, 08:38 PM
صورة عضوية حد السيف
حد السيف حد السيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2005
المشاركات: 800
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان5000
زمان اول تحول
والمهم ان المنتخب جاهز وانشاء الله بدون فضايح







نحن الافضل خليجيا


أنشاءالله تعالى
  #17  
قديم 21/03/2006, 09:11 PM
صورة عضوية ABUMORSHID
ABUMORSHID ABUMORSHID غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: MUSCAT
المشاركات: 1,593
أه
شـبــاب مـاحـد يـعـرف الـنـتـيـجــه !!!!!!!!!!!!!!!
  #18  
قديم 21/03/2006, 09:14 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العاطل
حجزناا موقع

هم شباااب وبعز العطاء ماسوا شي


ناس تتكلم عنهم
  #19  
قديم 21/03/2006, 09:16 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حد السيف
خبرنا شو النتيجه في مباراة الأمس بين عمان والسعوديه
ما اقولك ويش بتسوي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:03 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.