![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما تتحول كرة القدم الى كرة يد
بسم الله الرحمن الرحيم
ما دفعني في حقيقة الامر في هذه الساعه المتأخرة من الليل أن أكتب هذا الموضوع بعدما سمعت به من أخبار اليوم عن كرتنا العمانية ما سمعت به عن نتائج دوري الشباب لكرة القدم ودوري كرة اليد في وقت واحد جعلني أقارن بين هاتين الرياضتين وما الفارق بينهما !! لعلكم تستغربون ما أقول !!! ولكن أليكم ما سمعته ولم أره ..:: 1/ في دوري الشباب لكرة القدم فاز النهضه على البشائر 18/1 . 2/ في دوري اليد العام فاز نادي عمان على خصب 33/18 . مهلا ... قارن بينهما أكثر ... .. .. .. .. .. لعلك تجد تشابها قليلا في النتيجتين ,, والمستغرب أنهما رياضتين مختلفتين ,, ..... ..... حسب رأيي الشخصي على نادي البشائر أن يحاول أن يندمج مع أحد الاندية المجاورة له ,, لأن نتائج الفريق سواء مع الشباب أوالفريق الاول سيئه لحد كبير.. دمتم بحفظ الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سبحــــــــــان الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
نادي البشائر.. نادي يغطى مساحة و منطقة كبيرة
ادم و منح والمناطق المجاورة اعتقد انه يحتاج الى وقفة جادة و الى العمل من دون النظر الى هذا من المكان الفلاني وهذا تابع الفريق الفلاني .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اليد الواحده لا تصفق |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعذرني اخوك نجم عمان 2010 في كأس العالم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش شو المشكلة .. ما دام لا توجد وسائل لتطوير النادي عليهم بالدمج مره أخرى |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|