![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ميلان ..ميلان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء الكرام ميلان المتالق ,, ميلان المبدع ,, ميلان المسيطر ,, ميلان الممتع ميلان العائد لمستواه بعد ان اصابوه بالعين ,, و دمروا جميع دفاعاته ميلان الذي حقق نتائج مخزية لتاريخه في فترة من فتراته هذا الموسم ميلان المتذبذب في البداية ,, يعووود ويطمأن الجميع ,, وينقذ مستواه ويرجع ويقول انه الافضل في اوروبا والعالم سواء ... فها هو الان يحقق الفوز تلو الاخر ,, و الثلاثية والرباعية تلو الاخرى ,, بعد مستوى متدهور عاد ميلان ,, ولكن ,, لحظة ,, الميلان بغيابات واصابات ,, ينتصر بفريق الاحتياط ,, فماذا لو عاد المصابون ,, و رجع الموقوفون ,, فماذا سيحل بالفرق الاخرى ؟؟ سيكون هكذا حالهم ,, فالمـــــــيلان الان مرعب , الميلان الان سيعود اليه مالديني و كافو , وجتوسو لدوري الابطال ,, و امبروســيني للفورمة ,, وجيلا باذن الله يعود للتهديف ,, وديدا عاد ليكون الحــارس الامين الذي افتقدناه لعدة مباريات مــن الموســم,, و انزاجي الغائب عن الملاعب لموسم كامــل تقــريبا عاد ليــسجل 10 اهداف منـــذ بداية العام الجديد ,, وشـــيفا الذي كان في مستوى متذبذب في بداية الموسم ها هو يعود ليخرس المنتقدين وكذلك كاكا ,, فدعونا نرى الاسماء اللامعة و المرعبة عندما تــكتمل الصفوف : في الحراسة : ديدا ,, وبديله كلاتش وكلاهما مبدعين في الفترة الاخيرة في قلب الدفاع : نستا , ستام , مالديني , كلادزه , كوستاكورتا في الظهير اليسار : سيرجينهو , يانكولوفسكي , (مالديني نادرا ) في الظهير اليمين : كافو , سيمتش , ستام في الوسط الدفاعي : سيدورف , يانكو , جاتوسو , امبروسيني , فوغيل , بيرلو في مركز الصانع : كاكا , روي كوستا في خط الهجوم : انزاجي , تشيفتشنكو , جيلاردينو ( امروزو نادرا ) فمن يستطيع ايقافهم ؟ فلا ارى اي عذر لاي خسارة منك يا ميلان ,, فلا ارهاق ولا هم يحزنون فكل مركز لها اكثر من لاعب بديل له ,, فلا ارهاق سيحدث ,, وما اتوقعه راحة كبيرة للتشكيلة الاساسية ,, كيف لا والجميع في احسن مستواهم ( ما شاء الله ) ,, فاتوقع ان الميلان باذن الله لن يفقد المركز الثاني في الدوري ,, وسيركز على دوري الابطال ,, فصدق من قــــــــال : الفريق الذي يملك احتياطا رائعا ,, فهو فريق البطولات ,, والميلان جميع الخطوط حاضرة الان فالميلان ننتظر منه بطولة الابطال ,, من لاعبي اثبتوا انهم اجدر من يحمل صفة الابطال .. فانا حاليا اقول الم يحن موعد العودة يا مالديني ,, لتكتمل الصفوف ,, وليضع الميلان النقاط على الحروف ,, بعد موسم لم يسلم الميلان ولو لاســـــبوع واحد من اكتـــمال صفـــوفه... سؤالي الان فماذا تتوقعون انتم من هكذا فريق الممتع الرائع ؟ وهل تتوقعون ان الميلان سيكون مثلما اتوقع انا ؟ باذن الله نعم تحيتي لكم ... __________________ ألم يحن موعد عودتك للعــب يا بـــاولو ؟ ســـوبر بيبو عـــاد ,, فيا ألف مرحبا بالأمجاد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مو يعني إسمك ؟!
![]() لا تقول لي غويت بين الA والS
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالرغم من إن الميلان هو الفريق رقم واحد عالمياً الذي أشجعه ، إلا إننا يجب أن نكون واقعيين ولا ننجرف وراء عواطفنا فالاسف ميلان ليس كما كان وصحوته بالدوري جاءت متأخرة بعد أن أستطاعت السيدة العجوز أن تتطير بأرزاقها ، وما بقي لنا نعلل به النفس سوى بطولة أبطال أوروبا وعسى أن نجتاز ما تبقي من مراحل لنجد أنفسنا بالنهائي وهناك سيكون لكل مقام مقال..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق للميلان
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق الميلان وبرشا في كل البطولات يالعمالقه
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
kaks هو اسمي وباغي تعرف معناه ؟ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هذا ميلان الأول دائما وأبدا
![]() مشكور أخوي
|
|
|