سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2006, 01:50 PM
سنور بعين وحده سنور بعين وحده غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2006
المشاركات: 18
مجمعات الرياضية الى اين.........؟

حمد الله في كل منطقه في عمان يوجد فيها مجمع رياضي ضخم...ولكن ما فايده منها؟ الدوري العماني ضعيف جدا لا يقارن ابدا مع دول الخليج ..حتى معظم مباريات الدوري تقام في انديه..مجمع الرياضي بنزوى بصحار بصور بعبري بصلاله لقد كلفت الدوله الملاين وملاين ..اتعجب كثيرا لقد استطاعت عمان ان تبني مجمعات ضخمه بملاين ولكنها لم تستطع من تطوير الدوري بالاف ولاف.......لان نحن نراى مجمعات الرياضيه ليست الا مجسمات وضعت في كل منطقه.......اتمنى اسمع اراء زوار هذه السبله عن هذا الموضوع؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2006, 02:03 PM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
مشكلة الدوري ليس في المجمعات أنما في شح الاندية للمال ..
  #3  
قديم 18/03/2006, 02:09 PM
صورة عضوية ابو برعي
ابو برعي ابو برعي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
الإقامة: في ربوع الوطن
المشاركات: 816
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور بعين وحده
حمد الله في كل منطقه في عمان يوجد فيها مجمع رياضي ضخم...ولكن ما فايده منها؟ الدوري العماني ضعيف جدا لا يقارن ابدا مع دول الخليج ..حتى معظم مباريات الدوري تقام في انديه..مجمع الرياضي بنزوى بصحار بصور بعبري بصلاله لقد كلفت الدوله الملاين وملاين ..اتعجب كثيرا لقد استطاعت عمان ان تبني مجمعات ضخمه بملاين ولكنها لم تستطع من تطوير الدوري بالاف ولاف.......لان نحن نراى مجمعات الرياضيه ليست الا مجسمات وضعت في كل منطقه.......اتمنى اسمع اراء زوار هذه السبله عن هذا الموضوع؟

اما عن وجهة نظري


الدوري العماني ليس ضعيف في الاداء وانما ضعيف من الاعلام
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:22 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.