سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2006, 02:49 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
Post ستريشكو ومحمد البلوشي ((رئيس تحرير مجلة النجم )) في جامعة السلطان قابوس

عقدت في الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم ندوة نقاشية لمدرب المنتخب الوطني السابق " ستريشكو " اضافة الى رئيس تحرير مجلة النجم الرياضية العمانية حيث كان من المقرر مناقشة اوضاع المنتخب الوطني اضافة الى كأس العالم 2006

طلاب الجامعة المتعطشون لمهاجمة ستريشكو انتقدوا وبشكل واسع خطط ستريشكو من جميع النواحي ،، فمنهم من يتهمه بالتكبر والتعالي على المنتخب ومنهم من يصفه بالمتخاذل عن خدمة المنتخب وآخرون يقولون انه ليس بأجدر ان يخاف على سمعة المنتخب حين رفض المشاركة بالفريق الثالث في تايلاند

حوارات ساخنة استمرت حوالي الساعة والنصف لا يسعني ان اذكرها بالتفصيل...

لكن ما أراه بأن ستريشكو لم يجد وقتا كافيا ليتأقلم مع لاعبي المنتخب ، والظاهر كما قال ان الاتحاد كان يبحث عن أقل هفوه ليتم اقالته ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/03/2006, 05:49 PM
النادي الملكي وبس النادي الملكي وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 565
ممكن نعرف التفاصيل؟؟

نحن في الانتظار
  #3  
قديم 14/03/2006, 05:52 PM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
Red face

ما قصر الشبلي معه ..
  #4  
قديم 14/03/2006, 06:31 PM
بلاغ رقم واحد بلاغ رقم واحد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2005
المشاركات: 524
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
عقدت في الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم ندوة نقاشية لمدرب المنتخب الوطني السابق " ستريشكو " اضافة الى رئيس تحرير مجلة النجم الرياضية العمانية حيث كان من المقرر مناقشة اوضاع المنتخب الوطني اضافة الى كأس العالم 2006

طلاب الجامعة المتعطشون لمهاجمة ستريشكو انتقدوا وبشكل واسع خطط ستريشكو من جميع النواحي ،، فمنهم من يتهمه بالتكبر والتعالي على المنتخب ومنهم من يصفه بالمتخاذل عن خدمة المنتخب وآخرون يقولون انه ليس بأجدر ان يخاف على سمعة المنتخب حين رفض المشاركة بالفريق الثالث في تايلاند

حوارات ساخنة استمرت حوالي الساعة والنصف لا يسعني ان اذكرها بالتفصيل...

لكن ما أراه بأن ستريشكو لم يجد وقتا كافيا ليتأقلم مع لاعبي المنتخب ، والظاهر كما قال ان الاتحاد كان يبحث عن أقل هفوه ليتم اقالته ..


شكرآ لجهودك وبأنتظار التفاصيل لأعضاء السبله
  #5  
قديم 15/03/2006, 11:33 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
Post التفاصيل...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلاغ رقم واحد
شكرآ لجهودك وبأنتظار التفاصيل لأعضاء السبله

عقدت ظهر امس وبكلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس ندوة استضافتها جماعة الابداع الاعلامي بالجامعة ، ضيوف الندوة كانوا ( البلوشي و الطائي من مجلة النجم ) و المدرب السابق للمنتخب الوطني ستريشكو

بداية قام الفاضل محمد البلوشي بالتعريف بمجلة النجم بعد توزيع بعض الاعداد على الحضور ، بعدها والاهم قام ستريشكو بشرح حالة المنتخب الوطني بعد احتراف لاعبيه ومشاكله هو مع الاتحاد العماني لكرة القدم ،،، احد الحضور والذي ربما يعرفه البعض قام بمهاجمة ستريشكو بكلام حاد بينما ستريشكو بارد راسه ويرد بكل برود ، من اسئلة الحضور : بالطبع يجب ان تكون على علم ودراية بأوضاع المنتخب من احتراف وعدم تواجد اللاعبين قبل ان توافق على العرض مع المنتخب الوطني ؟ ... رد ( الرد لكثير من الاسئلة ) : بالطبع كنت على علم وقد وضعت خطة خاصة لذلك ، لكن لم تكن الاوضاع في صالحي ولم تيسر لي الامور بشكل مناسب ، الكل كان يريد من المنتخب ان يكون في المقدمة دوما ولا يمكن له ان يخسر ، هذا بالطبع من المستحيل والرياضة دوما فوز وخسارة ، ابرز مثال على ذلك الاندية الاوروبية حيث تجدها حاصلة على البطولة هذا العام والعام القادم تخسر مباراة وتفوز في مباراة ، منتخبكم جيد ولكن عدم تواجد اللاعبين مع بعضهم في وقت واحد يضعف الفريق ويصبح بذلك غير مؤهل للعب ، الاحتراف لدى اللاعبين العمانيين لا زال في بدايته ولذلك نجد هذه الصعوبات ، وهذا بالطبع ما واجهني وما اعتقد انه سيواجه المدربين القادمين للمنتخب ، اتوتقع للمنتخب العماني التوفيق وحل مشكلة الاحتراف سيكون لها حل مع الوقت لان اللاعبين سيتعودون عى ذلك وستكونت الاوضاع افضل بكثير .

صادفتني بعض الاشكاليات مع الاتحاد العماني لكرة القدم وكان ذلك عندما ارادوا مني المشاركة بالمنتخب الثالث وليس الرديف فرفضت بالطبع لانني اخاف على سمعة المنتخب العماني "" هنا رد عليه احد الاخوة بأنه من الاكيد انه ليس بأحرص من الاتحاد والجماهير العمانية على سمعة المنتخب الوطني "" هذا الرد لم يترجم له لذا فلم يرد عليه .

استمرت الاسئلة وتعاقبت الردود وتلتها الهجمات الساخنة الكثيرة وما سبق كان ملخصا لما حدث خلال لقاء الساعة والنصف الذي اختتم بصور للاخوة مع الدرب السابق وبعض الاسئلة وتوقيعاته على الاوتوجراف وبعدها طلعت وما ادري وين راح ستريشكو والبلوشي والطائي ..


ــ مسبق * سبلة العرب : السبلة الرياضية * جامعة السلطان قابوس **
  #6  
قديم 15/03/2006, 02:11 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
عقدت في الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم ندوة نقاشية لمدرب المنتخب الوطني السابق " ستريشكو " اضافة الى رئيس تحرير مجلة النجم الرياضية العمانية حيث كان من المقرر مناقشة اوضاع المنتخب الوطني اضافة الى كأس العالم 2006

طلاب الجامعة المتعطشون لمهاجمة ستريشكو انتقدوا وبشكل واسع خطط ستريشكو من جميع النواحي ،، فمنهم من يتهمه بالتكبر والتعالي على المنتخب ومنهم من يصفه بالمتخاذل عن خدمة المنتخب وآخرون يقولون انه ليس بأجدر ان يخاف على سمعة المنتخب حين رفض المشاركة بالفريق الثالث في تايلاند

حوارات ساخنة استمرت حوالي الساعة والنصف لا يسعني ان اذكرها بالتفصيل...

لكن ما أراه بأن ستريشكو لم يجد وقتا كافيا ليتأقلم مع لاعبي المنتخب ، والظاهر كما قال ان الاتحاد كان يبحث عن أقل هفوه ليتم اقالته ..
شيء متوقع ان يواجه ستريشكو هجوم حاد من قبل الطلاب
  #7  
قديم 15/03/2006, 02:29 PM
طالب المجد طالب المجد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 13,194
ستريشكو له حسناته وله سيئاته ولم تكن اضافته كبيرة للمنتخب
  #8  
قديم 15/03/2006, 07:29 PM
صورة عضوية رؤى مستقبلية
رؤى مستقبلية رؤى مستقبلية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 235
خسارة كنت ما موجود والأ كنت أعطيه شغلي
  #9  
قديم 16/03/2006, 01:12 PM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sad43621
خسارة كنت ما موجود والأ كنت أعطيه شغلي







موه تعطيه
  #10  
قديم 18/03/2006, 10:48 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
صراحة تقدر توصفه وكأنه يبى يصيح وااااحليله

لكن مسكين قابض عمره عن تجيه العبرة وينفرع صياح ..
  #11  
قديم 18/03/2006, 01:56 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
صراحة تقدر توصفه وكأنه يبى يصيح وااااحليله

لكن مسكين قابض عمره عن تجيه العبرة وينفرع صياح ..
__________________
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:48 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.