سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2006, 11:35 AM
الشرجة الشرجة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: قمم الجبال
المشاركات: 268
يا سلام متى بصلي في المسجد الاقصى...عاد ماصوره

http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm



افتح الرابط وشوف كيف اولى القبلتين وثالث الحرمين ......حرك الصورة بالماوس








.

....... منقول
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2006, 12:21 PM
صورة عضوية ود العوينة
ود العوينة ود العوينة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
المشاركات: 18
أشكرك على هذه الصورة الرائعة ، وكل إنسان مؤمن يتمنى أن يصلي في هذا المسجد .
فالصلاة فيه تعدل (500) صلاة في غيره.
  #3  
قديم 04/04/2006, 04:41 PM
FAHAD98 FAHAD98 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
المشاركات: 86
اللهم اجلع لنا صلاة في المسجد الأقصى قبل الممات
اللهم آمين
  #4  
قديم 04/04/2006, 04:57 PM
النادي الملكي وبس النادي الملكي وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 565
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FAHAD98
اللهم اجلع لنا صلاة في المسجد الأقصى قبل الممات
اللهم آمين


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمين
  #5  
قديم 04/04/2006, 05:00 PM
PHED PHED غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2006
المشاركات: 242
شكرا على الصور
  #6  
قديم 04/04/2006, 05:09 PM
ملف الذكريات ملف الذكريات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 438
اللهم ارزقني الصلاة في هذا المسجد وفي المسجد النبوي والمسجد الحرام.
  #7  
قديم 04/04/2006, 05:10 PM
فتى العلو فتى العلو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الظاهره
المشاركات: 139
صوره رائعه ...
كم نتمنى ان نصلي في هذا المسجد ..
ادعوا الله ان يجعل لنا صلاه في هذا المسجد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:57 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.