![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا سلام متى بصلي في المسجد الاقصى...عاد ماصوره
http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm
افتح الرابط وشوف كيف اولى القبلتين وثالث الحرمين ......حرك الصورة بالماوس . ....... منقول |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أشكرك على هذه الصورة الرائعة ، وكل إنسان مؤمن يتمنى أن يصلي في هذا المسجد .
فالصلاة فيه تعدل (500) صلاة في غيره. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اللهم اجلع لنا صلاة في المسجد الأقصى قبل الممات
اللهم آمين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمين |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على الصور
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اللهم ارزقني الصلاة في هذا المسجد وفي المسجد النبوي والمسجد الحرام.
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
صوره رائعه ...
كم نتمنى ان نصلي في هذا المسجد .. ادعوا الله ان يجعل لنا صلاه في هذا المسجد |
|
|