سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2006, 08:33 AM
kaks kaks غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 65
كاخا كالاده ( الحصان الانيق في اي.سي.ميلان )

بسم الله الرحمن الرحيم.
من أهم المشاكل التي مر فيها الميلان هي مشكلته في خط الدفاع وإلي تكلمنا عنها مرارا وتكرارا.
أتوقع إن المشكلة الأن لم تصبح في الاداء لأن الأداء الدفاعي رجع إلى قوته وانشيلوتي بدا يجيد جعل الفريق يلعب بشكل متوازن وأصبحت المشكلة فقط في أعمار اللاعبين التي لن تؤثر على الفريق في هذا الموسم ولكن سيؤثر في الموسم القادم على الفريق بكل تاكيد.
ومن أهم الأسباب التي ادت إلى عودة الدفاع بهذا المستوى النجم الكبير الذي بدأ ينطلق نحو النجومية بخطى ثابتة النجم الكبير كاخا كالادزه.
عندما كان يلعب كالادزه في مركز الظهير الأيسر كنت من الناس الذين يطالبون بابعاده رغم أنه كان يؤدي أداء جيد.
لكن عندما تعرض النجم الكبير الكابتن الاسطورة باولو مالديني للإصابة اضطر أنشيلوتي إلى إعادة كالادزه إلى مركز قلب الدفاع وهذه هي حسنة أنشيلوتي الوحيدة هذا الموسم.
فعندما تعرض مالديني للإصابة ظهر كالادزه حقا ( رب ضارة نافعة).
لأن ظهور كالادزه بهذا المستوى وفي هذا المكان سيفيد الميلان كثيرا لأن مالديني وستام وكوستاكورتا هذا الموسم سيكون الأخير لهم فسيحتاج الميلان إلى ثلاث مدافعين (قلوب دفاع) لكي يعوضون غيابهم فهاهو واحد من الثلاثة قدم للميلان إلي هو كالادزه فبدل ما يتعاقد الميلان مع ثلاث مدافعين يتعاقد مع اثنين وأيضا لأن التعاقد مع ثلاث مدافعين مميزين مرة وحدة صعب جدا خصوصا مع الإدارة الميلانية البخيلة.
في أحد المواضيع في هذا المنتدى إلي يتكلم عن أغلى مئة صفقة في العالم من هذا الموضوع أول مرة أعرف إن كالادزه من هؤلاء المئة فهذا أكبر دليل على إنه نجم كبير لأن بالعقل معقول إدارة الميلان البخيلة تفرط في 18 مليون من أجل كالادزه بكل تأكيد مستحيل إلا إذا كانوا واثقين وضامنين إن هذا اللاعب ما راح يخذلهم وهذا ما حصل مع النجم الكبير كاخا كالادزه.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2006, 10:59 AM
الميلاني الميلاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2005
الإقامة: ميلانو عاصمة الموضة العالمية
المشاركات: 2,515
كالادخا نجم رائع ومهاري وفنان رغم أنه مدافع ,, يلعب في أكثر من مركز ,, في الظهير الايسر في الجناح ,, مساك , ليبرو ... الخ .





ولكن أخي من العيب أن تقول أن أدارة ميلان بخيلة ,, فأنا أراها ليست كما تقول والدليل شراء جيلا بمبلغ كبير
  #3  
قديم 18/03/2006, 11:53 AM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
شكرا لك اخي وميلان هو اكثر الفرق الاوروبيه واقعيه في الاداء واتوقع ان يصل الى المباراه النهائيه
  #4  
قديم 18/03/2006, 12:10 PM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
رب ضارة نافعه


الميلان يبقى من الانديه العظيمه في القارة العجوز ولن يتزحزح لان مكانه عالي بين النجوم
  #5  
قديم 18/03/2006, 12:12 PM
kaks kaks غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
المشاركات: 65
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الميلاني
كالادخا نجم رائع ومهاري وفنان رغم أنه مدافع ,, يلعب في أكثر من مركز ,, في الظهير الايسر في الجناح ,, مساك , ليبرو ... الخ .





ولكن أخي من العيب أن تقول أن أدارة ميلان بخيلة ,, فأنا أراها ليست كما تقول والدليل شراء جيلا بمبلغ كبير



اسف اخي ماكان قصدي الا الخير ..
واداره ميلان مامقصره مع الاعبين
  #6  
قديم 18/03/2006, 01:34 PM
MiLaN_3 MiLaN_3 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: بيفرلي هيلز
المشاركات: 16,580
افضل مركز يلعب به كالادزه هو قلب الدفاع لانه لاعب مدافع صلب بمعنى الكلمة وليست له النزعه الهجوميه لانه يفتقد السرعه والعرضيات للمهاجمين التي يمتاز بها سيرجينهو
  #7  
قديم 18/03/2006, 01:57 PM
صورة عضوية كرماوي 2000
كرماوي 2000 كرماوي 2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: نخل
المشاركات: 1,010
صدقت في كلامك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:49 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.