![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كاخا كالاده ( الحصان الانيق في اي.سي.ميلان )
بسم الله الرحمن الرحيم.
من أهم المشاكل التي مر فيها الميلان هي مشكلته في خط الدفاع وإلي تكلمنا عنها مرارا وتكرارا. أتوقع إن المشكلة الأن لم تصبح في الاداء لأن الأداء الدفاعي رجع إلى قوته وانشيلوتي بدا يجيد جعل الفريق يلعب بشكل متوازن وأصبحت المشكلة فقط في أعمار اللاعبين التي لن تؤثر على الفريق في هذا الموسم ولكن سيؤثر في الموسم القادم على الفريق بكل تاكيد. ومن أهم الأسباب التي ادت إلى عودة الدفاع بهذا المستوى النجم الكبير الذي بدأ ينطلق نحو النجومية بخطى ثابتة النجم الكبير كاخا كالادزه. عندما كان يلعب كالادزه في مركز الظهير الأيسر كنت من الناس الذين يطالبون بابعاده رغم أنه كان يؤدي أداء جيد. لكن عندما تعرض النجم الكبير الكابتن الاسطورة باولو مالديني للإصابة اضطر أنشيلوتي إلى إعادة كالادزه إلى مركز قلب الدفاع وهذه هي حسنة أنشيلوتي الوحيدة هذا الموسم. فعندما تعرض مالديني للإصابة ظهر كالادزه حقا ( رب ضارة نافعة). لأن ظهور كالادزه بهذا المستوى وفي هذا المكان سيفيد الميلان كثيرا لأن مالديني وستام وكوستاكورتا هذا الموسم سيكون الأخير لهم فسيحتاج الميلان إلى ثلاث مدافعين (قلوب دفاع) لكي يعوضون غيابهم فهاهو واحد من الثلاثة قدم للميلان إلي هو كالادزه فبدل ما يتعاقد الميلان مع ثلاث مدافعين يتعاقد مع اثنين وأيضا لأن التعاقد مع ثلاث مدافعين مميزين مرة وحدة صعب جدا خصوصا مع الإدارة الميلانية البخيلة. في أحد المواضيع في هذا المنتدى إلي يتكلم عن أغلى مئة صفقة في العالم من هذا الموضوع أول مرة أعرف إن كالادزه من هؤلاء المئة فهذا أكبر دليل على إنه نجم كبير لأن بالعقل معقول إدارة الميلان البخيلة تفرط في 18 مليون من أجل كالادزه بكل تأكيد مستحيل إلا إذا كانوا واثقين وضامنين إن هذا اللاعب ما راح يخذلهم وهذا ما حصل مع النجم الكبير كاخا كالادزه. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كالادخا نجم رائع ومهاري وفنان رغم أنه مدافع ,, يلعب في أكثر من مركز ,, في الظهير الايسر في الجناح ,, مساك , ليبرو ... الخ .
ولكن أخي من العيب أن تقول أن أدارة ميلان بخيلة ,, فأنا أراها ليست كما تقول والدليل شراء جيلا بمبلغ كبير |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي وميلان هو اكثر الفرق الاوروبيه واقعيه في الاداء واتوقع ان يصل الى المباراه النهائيه
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
رب ضارة نافعه
الميلان يبقى من الانديه العظيمه في القارة العجوز ولن يتزحزح لان مكانه عالي بين النجوم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اسف اخي ماكان قصدي الا الخير .. واداره ميلان مامقصره مع الاعبين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
افضل مركز يلعب به كالادزه هو قلب الدفاع لانه لاعب مدافع صلب بمعنى الكلمة وليست له النزعه الهجوميه لانه يفتقد السرعه والعرضيات للمهاجمين التي يمتاز بها سيرجينهو
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
صدقت في كلامك
|
|
|