سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2006, 01:54 AM
أصالة نصري أصالة نصري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2005
المشاركات: 76
انفلوانزا الطيور

أنفلوانزا الطيور ...
وباء محتمل يهدد البشرية...
فما هو هذا المرض ؟
وكيف ينتقل؟
ما اعراضه لدى الطيور ولدى البشر ؟
وبما ان الطيور المهاجرة تمر بعمان , فهل يمكن ان يكون المرض قد وصل لاسمح الله ونحن لانشعر؟
أخيراً , الكثير منا يربي طيوراً في منازلهم (حمام , دجاج , عصافير ....) وهي عرضة لاي مرض فهل نتخلص منها جميعاً ؟
الرجاء من كل من لديه فكرة عن الموضوع الادلاء بدلوه للافادة .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/03/2006, 02:00 AM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
أخاف لا أدلي بدلوي ويغرقكم بعدين...

لكن الذي أستطيع قوله..

بعد شهر تقريبا ستمر أسراب من الطيور المهاجرة تسمى ( عقائق) على عمان...لذا الرجاء من جميع المواطنين الذين اعتادوا على اصطياد هذه الأنواع من الطيور عدم المجازفة واصطيادها...

نظرا من الإحتمال الكبير أن تكون مصابة بإنفلوونزا الطيور....
  #3  
قديم 10/03/2006, 04:59 PM
أصالة نصري أصالة نصري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2005
المشاركات: 76
نزين ما لاحظت لتلفزيون السلطنة أي اهتمام بالموضوع ، عكس الجرائد ،
مع انه متابعي التلفزيون أكثر من القراء، ولا الموضوع ما واجد خطير ، كل الدنيا خسوف مهولين الموضوع عالفاضي!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:18 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.