![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مهما قدمنا لها من احسان واحترام وود وتقدير وتعاطف ومهما قدمنا لها من هدايا واموال فما زلنا مقصرون في حقها ......انها الام الحنون.... كم يعجز التعبيرفي وصفها......انها الام نبع الحنان ......الى امي وكل امهات العالم تحياتي واحترامي وتقديري .....الي امي وكل الامهات من ولدكن احلى قبله على احلى راس في هذا الوجود........ومن قلب صادق ومخلص اقول لكل ام كل عام وانتي بالف خير ياامي .............
والي اؤلائك المقصرون في حقوق امهاتهم ..... الى من يرفع صوته فوق صوت امه ..... الى من يتافف من امه ...... اعلموا ان الجنه تحت اقدام الامهات.........فاقل شي نعمله من اجل امهاتنا ان نكون تحت طاعتهما ومبادلتهما الاحترام .... وان نكون مبتسمين في وجوه امهاتنا دائما..... اتمنا من زوار السبله طرح مواضيع تتعلق بحقوق الامهات ((الجنه تحت اقدام الامهات)) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صـــــــــــــدقت بكلامك ،،،، وجــــــــــــزاك الله خيرا على هذا الموضوع .
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بارك الل فيك اخي ..
وللاسف حصل امامي هذا الموقف .. رجل يدعي الالتزام قال لامه الكبيرة فى السن اني لا اتقبلك فى بيتي لاني لا انا ولا ابناء نتحملك .. فتامل معي فى موقف هذا الرجل .. واحب ان اقول له ولامثاله .. (( كما تدين تدان )) .. فانتظر ابناءك ليفعلوا معك كما تفعل مع امك .. اشكرك اخي مره اخرى .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
رسولنا الكريم اوصى بالام فقال - امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ...
الام فى المنزل ثروة كبيرة لو عرفها الناس لنالوا خيرا كثيرا امى كبيرة فى السن - الحمد لله كل يوم تدعو اولادى منذ الصباح الى الصلاة وتلاوة القران وهى تعلمهم اصول دينهم - نحن مشغولون فى العمل ليلا ونهارا ونهتم بجلب رزقهم - فشى جميل ان تكون الام هى الواعظة وهى المرشده لامور دينهم االلهم ابق امهاتنا واعطهم الصحة والسعادة ورزقهم ببركة الخير الكثير فهم خيرنا وثروتنا ....اللهم امين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم وجزاك الله خيرا كثير واني والله اذكر قصه في المنطقه الداخليه ولا داعي ذكر الولايه في احدى الايام بينما رجال البلديه يحملون النفايات من البراميل اذا وجدوا امرئه عجوز قد بلغت من العمر عتيا فقام احد رجال البلديه بتصال الى الشرطه حملوا العجوز الى مكتب الشرطه وقامت بالتحقيق وقالت العجوز بان ولادها رماها فستدعت رجال الشرطه هذا الولاد وقال لا اريدها لانها خسرتني كثير لا اريدها في بيتي بعد ذلك قام رجال الشرطه بسجن هذا الولاد يوما كاملا قصه حقيقيه والله على ما اقول شهيد |
|
|