![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لماذا يغلق؟؟؟
أريد سبب وجيه لإغلاق موضوع الأخ / معا للخير ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230489 ويؤسفني أن يغلق المشرفون أي موضوع دون أن يبرروا سبب الغلق .. أم أن هناك ما يتعلق بالخوف على خسارة شركات داعمة للصهيونية ؟ كبيبسي وكوكاكولا؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
المشرفين على حق في غلق الموضوع....
لان انتائج التي اجريناها بالمختبر تؤكد خلو المشروبات اللتي ذكرتها من الكحول.. وتم ارسال نسخة الى سماحة المفتي منها... اعتقد مافي داعي الى اثارة البلبلة في عقول الناس بارك الله فيك... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هناك ضجة حدثت في بداية الانتفاضة الفلسطينية عن مشروب الكوكا كولا
وقد سأل احد الاشخاص الشيخ احمد الخليلي عن مشروعية شرب الكوكا كولا فأجاب ان هذا المشروب تم فحصة في المختبرات العمانية ولم يجدوا فيه شيئا مما ذكر فاجاب الشيخ : من الناحية الشرعية لا بأس بشرب هذا المشروب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وين الشايب راعي القفل ؟ ؟ ؟
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان لدى المشرفين وجهت نظر
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
إضافة لما سبق ذكره .. فإن الموضوع مكرر مرات عديدة في سبلتنا العامة ..
دمتم بخير |
|
|