![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ممكن مساعده من خبرا الهواتف النقاله
السلام عليكم اخواني
عندي جهاز نوكيا 6630 من امس احاول استخدم الجهاز بس يقولي انه الجهازغير متصل بالشبكه حاولت شتى الطرق بس ما فيه فايده ولما احاول اغير الاوضاع يقولي ادخل SIM كارد مع انه SIM كارد موجوده بداخله حاولت اعادة تشغيل الجهاز واخراج البطاقه اكثر من مره بس ما شي فايده والحين الجهاز لا يرسل ولا يستقبل حاجه ارجومن اللي عنده الحل يخبرني واكن له من الشاكرين وشكرا مقدما
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حاول تحط بطاقة اخرى وشوف اذا اشتغل
في انتظار النتيجة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لا تخاف من ذلك فجوالك ما به مشكلة
أذهب إلى الأدوات الضبط ضبط الشبكة إختيار المشغل آلي أغلق الهاتف وأعد تشغيل الهاتف بعدين بتظهر عندك ملاحظة علشان هل تريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الإتصال بالشبكة أم لا فأختار لا جرب العملية وخبرنا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
آسفين أخوووي
عطيه شغله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جربت طريقتك هذي بس للاسف نفس النتيجه بعدين لما اعدت تشغيل الجهاز لما تظهرمعي ملاحظة ما اذا كنت اريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الاتصال ام لا شوف اذا عندك طريقه غير الشكر والتقدير
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم حاول ترفع الأسلاك الخاصة بمكان السيم كارت لأنه يمكن السم كارت ما راكبة على الاسلاك زين وبعد ما تخلص غير الوضع إلى عام وإن شاء الله خير وانتظر تجربتك
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للعلم انا خارج عمان واستخدم بطاقة فودافون Vodafone بس كانت شغاله من قبل بس الحين صارله اسبوع على ها الحاله والجهاز جديد ما صارله شهر ما اعرف اذا الشبكه اللي هنا الها علاقه ب الموضوع بس لما خبرتهم قالو المشكله في الجهاز
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
إذا الجهاز فيه ضمان وديه للضمان
او أعرضه على محل صيانة وعفوا |
|
|