سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/01/2006, 04:58 PM
Carlos_3 Carlos_3 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: بهلاء العظيمه
المشاركات: 64
ممكن مساعده من خبرا الهواتف النقاله

السلام عليكم اخواني

عندي جهاز نوكيا 6630 من امس احاول استخدم الجهاز بس يقولي انه الجهازغير متصل بالشبكه حاولت شتى الطرق بس ما فيه فايده ولما احاول اغير الاوضاع يقولي ادخل SIM كارد مع انه SIM كارد موجوده بداخله حاولت اعادة تشغيل الجهاز واخراج البطاقه اكثر من مره بس ما شي فايده والحين الجهاز لا يرسل ولا يستقبل حاجه

ارجومن اللي عنده الحل يخبرني واكن له من الشاكرين


وشكرا مقدما
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/01/2006, 08:20 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
حاول تحط بطاقة اخرى وشوف اذا اشتغل
في انتظار النتيجة
  #3  
قديم 26/01/2006, 07:06 AM
Carlos_3 Carlos_3 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: بهلاء العظيمه
المشاركات: 64
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تناهيد
حاول تحط بطاقة اخرى وشوف اذا اشتغل
في انتظار النتيجة
حاولت اكثر من مره بس ماشي فايده نفس النتيجه

شكرا
  #4  
قديم 26/01/2006, 10:02 AM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
لا تخاف من ذلك فجوالك ما به مشكلة

أذهب إلى الأدوات

الضبط

ضبط الشبكة
إختيار المشغل آلي

أغلق الهاتف

وأعد تشغيل الهاتف

بعدين بتظهر عندك ملاحظة علشان هل تريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الإتصال بالشبكة أم لا فأختار
لا


جرب العملية وخبرنا
  #5  
قديم 26/01/2006, 10:42 AM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
آسفين أخوووي


عطيه شغله
  #6  
قديم 26/01/2006, 11:11 AM
Carlos_3 Carlos_3 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: بهلاء العظيمه
المشاركات: 64
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث العربي
لا تخاف من ذلك فجوالك ما به مشكلة

أذهب إلى الأدوات

الضبط

ضبط الشبكة
إختيار المشغل آلي

أغلق الهاتف

وأعد تشغيل الهاتف

بعدين بتظهر عندك ملاحظة علشان هل تريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الإتصال بالشبكة أم لا فأختار
لا


جرب العملية وخبرنا

جربت طريقتك هذي بس للاسف نفس النتيجه بعدين لما اعدت تشغيل الجهاز لما تظهرمعي ملاحظة ما اذا كنت اريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الاتصال ام لا

شوف اذا عندك طريقه غير

الشكر والتقدير
  #7  
قديم 27/01/2006, 12:11 AM
sos sos غير متواجد حالياً
مميز سبلة الهواتف
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2002
الإقامة: مكاني كان معروفاً..فصرت الآن دون مكان
المشاركات: 890
أخي الكريم حاول ترفع الأسلاك الخاصة بمكان السيم كارت لأنه يمكن السم كارت ما راكبة على الاسلاك زين وبعد ما تخلص غير الوضع إلى عام وإن شاء الله خير وانتظر تجربتك
  #8  
قديم 27/01/2006, 07:20 AM
Carlos_3 Carlos_3 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: بهلاء العظيمه
المشاركات: 64
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sos
أخي الكريم حاول ترفع الأسلاك الخاصة بمكان السيم كارت لأنه يمكن السم كارت ما راكبة على الاسلاك زين وبعد ما تخلص غير الوضع إلى عام وإن شاء الله خير وانتظر تجربتك
شكرا اخي انا جربت هذي الطريقه مسبقا بس ما شي فايده

للعلم انا خارج عمان واستخدم بطاقة فودافون Vodafone بس كانت شغاله من قبل بس الحين صارله اسبوع على ها الحاله والجهاز جديد ما صارله شهر

ما اعرف اذا الشبكه اللي هنا الها علاقه ب الموضوع بس لما خبرتهم قالو المشكله في الجهاز
  #9  
قديم 27/01/2006, 03:00 PM
sos sos غير متواجد حالياً
مميز سبلة الهواتف
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2002
الإقامة: مكاني كان معروفاً..فصرت الآن دون مكان
المشاركات: 890
إذا الجهاز فيه ضمان وديه للضمان
او أعرضه على محل صيانة وعفوا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:13 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.