سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/01/2006, 02:11 PM
بدون تعليق بدون تعليق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 444
نوكيا 7610

كيف اقدر احول الرسائل من ذاكرة الهاتف نوكيا 7610 الي البطاقة سواء مومري كارد او sim كارد
يعني اخزنها في البطاقة خاصه في حاله تغيير او عمل فورمات للجهاز
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/01/2006, 07:35 PM
بدون تعليق بدون تعليق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 444
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون تعليق
كيف اقدر احول الرسائل من ذاكرة الهاتف نوكيا 7610 الي البطاقة سواء مومري كارد او sim كارد
يعني اخزنها في البطاقة خاصه في حاله تغيير او عمل فورمات للجهاز
هل هو سؤال صعب الاجابة عليه؟؟؟ على الاقل حد يقول انه لا يمكن
  #3  
قديم 23/01/2006, 09:32 PM
صورة عضوية أبو أكرم
أبو أكرم أبو أكرم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2001
المشاركات: 1,653
روح الرسائل
خيارات
الضبط
أخرى
الذاكرة المستخدمة
( وإختر الذاكرة المناسبة )

( يمكن تغيير عدد الرسائل المحفظة إلى 999 )
  #4  
قديم 24/01/2006, 12:20 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
بالإضافة لما تفضل به أخي أبو أكرم .. أضيف هذه الوصلة ..:
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=196931
  #5  
قديم 24/01/2006, 03:28 PM
صورة عضوية أبو أكرم
أبو أكرم أبو أكرم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2001
المشاركات: 1,653
شكرا عزيزي
  #6  
قديم 26/01/2006, 01:07 PM
بدون تعليق بدون تعليق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 444
خدماتكم ما تقدر بثمن
تحياتي للجميع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:57 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.