![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
نوكيا 7610
كيف اقدر احول الرسائل من ذاكرة الهاتف نوكيا 7610 الي البطاقة سواء مومري كارد او sim كارد
يعني اخزنها في البطاقة خاصه في حاله تغيير او عمل فورمات للجهاز |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
روح الرسائل
خيارات الضبط أخرى الذاكرة المستخدمة ( وإختر الذاكرة المناسبة ) ( يمكن تغيير عدد الرسائل المحفظة إلى 999 ) |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بالإضافة لما تفضل به أخي أبو أكرم .. أضيف هذه الوصلة ..:
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=196931 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا عزيزي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
خدماتكم ما تقدر بثمن
تحياتي للجميع |
|
|