سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/01/2006, 12:38 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Smile --|| لكُم الشُّكْـرُ - بعـد الخِدْمَـةِ ! || --

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاتـه
-
أكثـر مـا يشـدّنـي لهـذه | التقنيـة | .. هـو الإبـداع والتصـاميـم الجميلـة ..

لـولا أنكـم | تتـأخّـرون | قليـلاً بالمسـاعـدات وقـت الحـاجـة

يلـحّ أخـي على الاستفـادة من خبـراتـكم ..وأصـرّ عليّ بـأن أطلـب منكـم خـدمـة بسيطـة ..

يطلـب
|| ثيمـات جـديدة مـع أنـاشيـد جميلـة ||

.. لهـاتفـه الجـديـد ..

الـذي : نـوعـه >> ( NOKIA N70 )

ونيـابـة عنـه .. أشكـركـم مقـدمـا على مـا ستلبّـون لـه !

مـع العلـم - لا نـاقـة لي ولا جمـل في الهواتـف ..

بمعنـى أنكـم ستقدمـون الخـدمـة مـع الشـرح - حتـى أوصلهـا إليـه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/01/2006, 12:46 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أهلا مشرفتـــنا الفاضلة

مرورك على سبلة الكمبيوتر يسعدنـــا

( أتمنى من أخوووك كل يوم يطلب برامج )

بــإنتظار الخبراء ( سياسي خطير جدا , الباحث العربي , hamed1234 .... الخ )

بالتوفيق
  #3  
قديم 22/01/2006, 01:33 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
سلام من الله عليك أختاه و رحمة منه و بركاته و على أخوك و كل القراء.

شرف عظيم لنا زيارتك لسبلتنا المتواضعة أولا.
و أستميحك عذرا إن كنا قصرنا أو تأخرنا في ردودنا ثانيا.

لكن و كما تعلمين, فإن لكل واحد منا مجاله و تخصصه. و قد يتوافق توقيت طلبك مع عدم دخول أشخاص محنكين في ذلك المجال و هذا ما يسبب التأخر أحيانا. علما بأننا لا نرضى أن يخرج شخص من سبلتنا زعلانا.
أطلب منك التريث, فلا ناقة لي و لا جمل في هواتف النوكيا و برامجها. و سيأتي الفرج بإذن الله
  #4  
قديم 22/01/2006, 01:39 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
هذا أحد المواضيع المحتوية على ثيمات
أضغط هنا
  #5  
قديم 22/01/2006, 03:16 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أهلا مشرفتـــنا الفاضلة

مرورك على سبلة الكمبيوتر يسعدنـــا

( أتمنى من أخوووك كل يوم يطلب برامج )

بــإنتظار الخبراء ( سياسي خطير جدا , الباحث العربي , hamed1234 .... الخ )

بالتوفيق
شكـراً جزيـلاً أخـي ( شمـس الأصيـل ) على التـرحيـب ..

سبلـة التقنيـة .. أزورهـا - قـراءة واستفـادة - في أغلـب الأحيـان ..

حيـث تـروقنـي الجمـاليـات والإبـداعـات هنـا

>> سننتظـر الخبـراء .. كـي يسـدّوا حـاجـة أخـي
  #6  
قديم 22/01/2006, 03:32 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدعم الفني
سلام من الله عليك أختاه و رحمة منه و بركاته و على أخوك و كل القراء.

شرف عظيم لنا زيارتك لسبلتنا المتواضعة أولا.
و أستميحك عذرا إن كنا قصرنا أو تأخرنا في ردودنا ثانيا.

لكن و كما تعلمين, فإن لكل واحد منا مجاله و تخصصه. و قد يتوافق توقيت طلبك مع عدم دخول أشخاص محنكين في ذلك المجال و هذا ما يسبب التأخر أحيانا. علما بأننا لا نرضى أن يخرج شخص من سبلتنا زعلانا.
أطلب منك التريث, فلا ناقة لي و لا جمل في هواتف النوكيا و برامجها. و سيأتي الفرج بإذن الله
وربـي الشـرف لي على تـرحيبـكم الجليـل

شكـراً جـزيـلاً أخـي ( الـدعـم الفنـي ) ..

فاعـذرنـي على ما قلـت في المـوضوع ..

حُكمـي - انبنـى - على أسـاس طلـب مُسبـق !

طـال فيـه انتظـاري - ولـم أنَـل أيـة مساعـدة ..

أعلـم ظـروف الإخـوة .. لكـن هـذه المـرة - الطلـب بسيـط - ولـن أيـأس من الانتظـار

بـوركـتْ جهـودكم في خدمـة الإخـوة والسبلـة
  #7  
قديم 22/01/2006, 03:37 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدعم الفني
هذا أحد المواضيع المحتوية على ثيمات
أضغط هنا
شكـراً مـرة أخـرى أيهـا الفـاضل

زرت الموضوع مُسبقـاً .. وأعجبتنـي الثيمـات
  #8  
قديم 22/01/2006, 03:47 PM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
مشكوورين المشرفين
  #9  
قديم 22/01/2006, 03:57 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد
مشكوورين المشرفين
شكـراً لهـم

ولكـن مِن قِبلـك >> ألا من خـدمـة ؟!
  #10  
قديم 22/01/2006, 05:53 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
مــشرفتنا الفاضلة تفضلي :-


بــرنامج يقوم بإلتقاط صور للجهاز يعني عمله كعمل Print Screen .

تحميل البرنامج

**********************************



يعتبر من أقوى برامج الحماية للجهاز العملاق الروسي .

تحميل البرنامج

**********************************



برنامج Profile Mail رائع جدا ينزل معاه برنامجين ,
أحدهما Profile Explorer لتصفح محتويات الجهاز بطريقة رائعه .

**********************************



برنامج جميل لعرض الصور بطريقة رائعه

**********************************



برنامج Forward لارسال البرامج

**********************************

وهذه ثيم هـــدية



وإذا أردت برامج أخرى فحددي نوع البرنامج حتى يسهل البحث .

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Sultaan Qaboos.rar (223.0 كيلوبايت, 5 مشاهدات)
نوع الملف: rar ProfileMail.rar (303.0 كيلوبايت, 5 مشاهدات)
نوع الملف: rar Forward.rar (6.9 كيلوبايت, 5 مشاهدات)
نوع الملف: rar zensisphotorit.rar (378.3 كيلوبايت, 6 مشاهدات)
  #11  
قديم 22/01/2006, 11:28 PM
محمدي محمدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2004
المشاركات: 364
تفضلي تجدي في هذا الموقع اناشيد عديدة تشتغل على الكمبيوتر والجوال:

http://www.nnw1.net/sound/sounds.php
  #12  
قديم 23/01/2006, 02:05 AM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
كم بتدفعي يا خالتي ؟

لا حد يساعدها .. لين تدفع خمسين ريال حال كل ( ثيم ) !


  #13  
قديم 23/01/2006, 09:52 AM
Max99 Max99 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2002
الإقامة: Maxico
المشاركات: 116
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير النبيل
كم بتدفعي يا خالتي ؟

لا حد يساعدها .. لين تدفع خمسين ريال حال كل ( ثيم ) !


صح لسانك بس ما خمسين .. تدفع لي 9000 مشاركة في حسابي
  #14  
قديم 23/01/2006, 11:22 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
مــشرفتنا الفاضلة تفضلي :-


بــرنامج يقوم بإلتقاط صور للجهاز يعني عمله كعمل Print Screen .

تحميل البرنامج

**********************************



يعتبر من أقوى برامج الحماية للجهاز العملاق الروسي .

تحميل البرنامج

**********************************



برنامج Profile Mail رائع جدا : ينزل معاه برنامجين ,
أحدهما Profile Explorer لتصفح محتويات الجهاز بطريقة رائعه .

**********************************



برنامج جميل لعرض الصور بطريقة رائعه :

**********************************



برنامج Forward لارسال البرامج

**********************************

وهذه ثيم هـــدية



وإذا أردت برامج أخرى فحددي نوع البرنامج حتى يسهل البحث .

بـارك الله فيـك أخي التقنـي ( شمـس الأصيـل )

شكـراً جزيـلاً لك .. وإن طلـب أخي بـرامجـاً أخـرى - فلـن تقصّـر !
  #15  
قديم 23/01/2006, 11:39 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمدي
تفضلي تجدي في هذا الموقع اناشيد عديدة تشتغل على الكمبيوتر والجوال:

http://www.nnw1.net/sound/sounds.php
شكـراً جزيـلاً أخـي ( محمـدي )

مـوقـع جميـل جـداً
  #16  
قديم 23/01/2006, 11:57 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير النبيل
كم بتدفعي يا خالتي ؟

لا حد يساعدها .. لين تدفع خمسين ريال حال كل ( ثيم ) !

المسـاعـدة أولاً ،، ليسـت لخالتـك - بـل لخالـك !

أنتظـر المـزيـد منكـم - وأعلـم أنكـم لا تقصّـرون وأنتـم أهـل الكـرم
  #17  
قديم 23/01/2006, 11:59 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Max99
صح لسانك بس ما خمسين .. تدفع لي 9000 مشاركة في حسابي


عـوداً حميـداً أخي ( ماكسيمـاس ) ..

بانتظـار خبراتكـم - أعلـم قدراتكـم - فـأفيدونـا منهـا ..

أما العـدّاد فاطلبـوه من العميـد
  #18  
قديم 23/01/2006, 05:28 PM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
المسـاعـدة أولاً ،، ليسـت لخالتـك - بـل لخالـك !

أنتظـر المـزيـد منكـم - وأعلـم أنكـم لا تقصّـرون وأنتـم أهـل الكـرم
و الشباب هنا ما راح يقصروا أبدا


خاصة شمس الأصيل .. متفيق !
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.