![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاتـه
- أكثـر مـا يشـدّنـي لهـذه | التقنيـة | .. هـو الإبـداع والتصـاميـم الجميلـة ..لـولا أنكـم | تتـأخّـرون | قليـلاً بالمسـاعـدات وقـت الحـاجـة يلـحّ أخـي على الاستفـادة من خبـراتـكم ..وأصـرّ عليّ بـأن أطلـب منكـم خـدمـة بسيطـة .. يطلـب || ثيمـات جـديدة مـع أنـاشيـد جميلـة || .. لهـاتفـه الجـديـد .. الـذي : نـوعـه >> ( NOKIA N70 ) ونيـابـة عنـه .. أشكـركـم مقـدمـا على مـا ستلبّـون لـه ! مـع العلـم - لا نـاقـة لي ولا جمـل في الهواتـف .. بمعنـى أنكـم ستقدمـون الخـدمـة مـع الشـرح - حتـى أوصلهـا إليـه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... أهلا مشرفتـــنا الفاضلة مرورك على سبلة الكمبيوتر يسعدنـــا ( أتمنى من أخوووك كل يوم يطلب برامج )بــإنتظار الخبراء ( سياسي خطير جدا , الباحث العربي , hamed1234 .... الخ ) بالتوفيق |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سلام من الله عليك أختاه و رحمة منه و بركاته و على أخوك و كل القراء.
شرف عظيم لنا زيارتك لسبلتنا المتواضعة أولا. و أستميحك عذرا إن كنا قصرنا أو تأخرنا في ردودنا ثانيا. لكن و كما تعلمين, فإن لكل واحد منا مجاله و تخصصه. و قد يتوافق توقيت طلبك مع عدم دخول أشخاص محنكين في ذلك المجال و هذا ما يسبب التأخر أحيانا. علما بأننا لا نرضى أن يخرج شخص من سبلتنا زعلانا. أطلب منك التريث, فلا ناقة لي و لا جمل في هواتف النوكيا و برامجها. و سيأتي الفرج بإذن الله |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكـراً جزيـلاً أخـي ( شمـس الأصيـل ) على التـرحيـب ..
![]() سبلـة التقنيـة .. أزورهـا - قـراءة واستفـادة - في أغلـب الأحيـان .. حيـث تـروقنـي الجمـاليـات والإبـداعـات هنـا ![]() >> سننتظـر الخبـراء .. كـي يسـدّوا حـاجـة أخـي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() شكـراً جـزيـلاً أخـي ( الـدعـم الفنـي ) .. فاعـذرنـي على ما قلـت في المـوضوع .. حُكمـي - انبنـى - على أسـاس طلـب مُسبـق ! طـال فيـه انتظـاري - ولـم أنَـل أيـة مساعـدة .. أعلـم ظـروف الإخـوة .. لكـن هـذه المـرة - الطلـب بسيـط - ولـن أيـأس من الانتظـار بـوركـتْ جهـودكم في خدمـة الإخـوة والسبلـة
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكوورين المشرفين
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ولكـن مِن قِبلـك >> ألا من خـدمـة ؟!
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
مــشرفتنا الفاضلة
تفضلي :- ![]() بــرنامج يقوم بإلتقاط صور للجهاز يعني عمله كعمل Print Screen . تحميل البرنامج ********************************** ![]() يعتبر من أقوى برامج الحماية للجهاز العملاق الروسي .تحميل البرنامج ********************************** ![]() برنامج Profile Mail رائع جدا ينزل معاه برنامجين , أحدهما Profile Explorer لتصفح محتويات الجهاز بطريقة رائعه . ********************************** ![]() برنامج جميل لعرض الصور بطريقة رائعه ********************************** ![]() برنامج Forward لارسال البرامج ********************************** وهذه ثيم هـــدية ![]() وإذا أردت برامج أخرى فحددي نوع البرنامج حتى يسهل البحث . |
|
#11
|
|||
|
|||
|
تفضلي تجدي في هذا الموقع اناشيد عديدة تشتغل على الكمبيوتر والجوال:
http://www.nnw1.net/sound/sounds.php |
|
#12
|
|||
|
|||
|
كم بتدفعي يا خالتي ؟
لا حد يساعدها .. لين تدفع خمسين ريال حال كل ( ثيم ) !
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بـارك الله فيـك أخي التقنـي ( شمـس الأصيـل )
![]() شكـراً جزيـلاً لك .. وإن طلـب أخي بـرامجـاً أخـرى - فلـن تقصّـر ! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() مـوقـع جميـل جـداً
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنتظـر المـزيـد منكـم - وأعلـم أنكـم لا تقصّـرون وأنتـم أهـل الكـرم
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عـوداً حميـداً أخي ( ماكسيمـاس ) .. بانتظـار خبراتكـم - أعلـم قدراتكـم - فـأفيدونـا منهـا .. أما العـدّاد فاطلبـوه من العميـد
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() خاصة شمس الأصيل .. متفيق !
|
|
|