سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2006, 02:53 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile متصفح جوال جديد بلغة الجافا للهواتف الجيل الثالث


السلام عليكم ..

متصفح جديد لهواتف الجيل الثالث بلغة الجافا ..
N80 N91 3250 E60 E61

تفضلوا بالتجربة ..:
( أرجو كتابة رقم الموديل لحصر الهواتف التي يعمل بها ) ..:
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip MobyExplorer 2[1][1].1 cracked by Xavi.zip (107.1 كيلوبايت, 57 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/06/2006, 03:04 AM
صورة عضوية ســ(للغايه)ــري
ســ(للغايه)ــري ســ(للغايه)ــري غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: في كل مكان
المشاركات: 5,781
تسلم سياسي خطير

جار التحميل....
  #3  
قديم 22/06/2006, 06:22 AM
falcon eye falcon eye غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 827
تسلم يالحبيب وجاري التجربه
  #4  
قديم 23/06/2006, 02:00 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ســ(للغايه)ــري
تسلم سياسي خطير

جار التحميل....
الله يسلمك يالغالي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة falcon eye
تسلم يالحبيب وجاري التجربه
الله يسلمك يالطيب
  #5  
قديم 24/06/2006, 03:50 AM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بـــارك الله خبيرنــا العزيز

بالتـوفيق
  #6  
قديم 24/06/2006, 04:00 AM
صورة عضوية nams8
nams8 nams8 غير متواجد حالياً
مبدع الفلاش
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2004
الإقامة: ...๑۩۞۩๑ 8 ๑۩۞۩๑...
المشاركات: 2,367


شكراً لك سياسي خطير جدا.

جربته على Noia 6270 ... وشغــ ـــال تمام.



وفقك الله.
  #7  
قديم 24/06/2006, 03:04 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بـــارك الله خبيرنــا العزيز

بالتـوفيق
الله يبارك فيك مشرفنا الغالي ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nams8


شكراً لك سياسي خطير جدا.

جربته على Noia 6270 ... وشغــ ـــال تمام.



وفقك الله.
صار لي مدة و أنا أبحث عن واحد للتجربة
طمنتي يالغالي .. الهاتف الوحيد اللي كنت متشكك من عمله ..
بارك الله فيك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:06 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.