سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/12/2005, 07:31 PM
كاتم الحق كاتم الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
المشاركات: 440
فإذا هو في ذمة الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

عنوان قد يكون غير مناسب لكنه الحقيقة , فمواعيد المستشفيات البعيدة المدى والتي قد تصل إلى سبعة أشهر , مما يؤدى إلى تأخر الشفاء , وقد يؤدي إلى الموت وقد حصلت بالفعل , أليس من حق المواطن العلاج وإن كان عدد الأطباء قليل فلماذا لايتم تزفير عدد من الأطباء وتحل مشكلة المواعيد , وأتساءل وأقول لو كان أحد المسؤولين أصيب بمرض ما ؟؟؟ فماذا يكون الجواب بالتأكيد ستفتح له الأبواب على مصراعيها وسيعالج فورا بأحسن الأطباء أو سيفر إلى ألمانيا على حساب الحكومة ؟؟؟
ندائي إلى الأخوة المسؤولين في وزارة الصحة وإلى أصحاب الرأي والخير أن يناقشوا هذه القضية الخطرة وأن يضعوا حلا عاجلا لها والله الموفق إلى سواء السبيل 0
  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:36 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.