![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير
عندما تطرقت لموضوع قيمة السيارة الممنوحة لمعالي الوزراء لم يكن قصدي المهاترات والتلفظات الغير المقبوله وانما كان قصدي فقط هو توضيح اين تصرف اموال الصالح العام والتي هي احد ركائز الدخل القومي لبلدنا الغالي واذا كان هناك فائض فيجب ان يصرف فيما هو خير لصالح هذا البلد فوزارئنا ليسوا بحاجه الى سيارة رافه تتجواز قيمتها المائه الف ريال وانما البنيه التحتيه لهدا البلد هي التي تفتقر لهذه المبالغ واحب ان اذكركم بان زوجة الرئيس البريطاني توني بلير عندما استخدمت سياره حكوميه ضد الرصاص لتنقلاتها وقف ضدها الراي العام واثار العديد من التساؤلات وعندما قام احد الوزراء الاوربيون بشراء وجبه غداء وهي وجبه بيزا واضافتها من ضمن مصاريف الوزاره قامت الدنيا وقعدت فالماذا النظر الى صرف كل هذه المبالغ على شراء سيارات لوزارائنا من اجل الترفيه بالخبر العابر وكان من الاولى لهذه المبالغ ان تصرف من اجل النمو لهذا الوطن الغالي علينا جميعا
ارجوا ان لا يلاقي ردي هذا والذي يعتبر نوعا ما اعتراضا على خذف الموضوع وتوضيحا لمقصدي غضب القائمين على هذا المنبر الحر وايضا كتذكير قرات في احد الصحف بان نواب في البرلمان الكويتي طالبوا بتقسيم الفائظ في الكويتيه مناصفه بين المواطنين اي بما يقارب 20000 دينار لكل مواطن وعذرا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لحذف موضوعك في رأيي سببين ..
أولهما وأهمها الألفاظ الغير أخلاقية التي صدرت من أحد الأعضاء (ولا أود هنا أن أذكر اسمه) ثانيهما ان طرحك لم يستند إلى اي مصدر موثوق أو رسمي .. عموما .. لك كل التحية والتقدير دمتم بخير
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
هل أفهم من قولك أن وزرائنا ستشراء لهم سيارات ضد الرصاص
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلك مفهوميه اخي المشرق العربي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معقوله
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي . |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فيااخي فلو كان كان بوسعي بتملك هذه الوثيقه لعرضتها على الملأ بدون خوف ولاكن كلنا نضحك على انفسنا باخفاء الحقيقه وقبول الواقع المر وانا متاكد مثل ما انا متاكد باني انتمي لارض هذا الوطن بان هذه الحقيقه ليست من سراب ..... وليست هذه الاموال الهائله تصرف لاول مره دون وجه حق لاناس كانت تتوجب بان تكون قناعتهم العفه والاهتمام بما هو يعود لصالح الوطن واخيرا فانا لست ممن يكتب مقالة من اجل الشهره او المصلحه فانا اكتب لصالح هذا الوطن الذي كل ما ذكرته روادتني ابيات الشعر هذه (بلادي وان جارت علي عزيزة ... واهلي وان ظنوا هلي كراموا) وسلامتكم وارجوا ان يصل مرادي للجميع وتصبحون على خير |
|
#8
|
||||
|
||||
|
السيارات شي عادي بالمقارنة بالسرقات الضخمة
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعصابك .. في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة . وحقك كمواطن لم يمس.. تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ... ..............................دمتم................ ............. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم.. لقد اصبت عندما كتبت ولقد كشفت عندما عبرت عن الحقيقه المره الذين نحاول ان نخفي وجوهنا عنها الا وهي قضية التبذير وصرف المال على مالايصرف وحرق الاموال على مالايحرق وفيما لازالت قضية الباحثين عن العمل تتصدر كل القضايا...واننا نعذرك ونعطيك العذروكل العذر لكل كلمة كتبتها لانك كتبتها من حسك الوطني ومن ضميرك الحي الذي لايرضى بان يراى مالايصح وان يسكت عن رويته فابي الا ان يكتب محاولا الاصلاح والتغيير الى الافضل
ولك مني تحيه معطرة بعطر الحريه وملابسه بثوب الوطنيه والى الامام وننتظر منك المزيد لكي تنضم الى قافلة الاحرار من ابناء هذا الوطن الذين كرسو اقلامهم لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل رايه مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم اطال الله في عمره |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله يوسفني ويحزن قلبي ان اراى امثالك اخي الكريم وانت تدافع عن التبذير وتكذب الطرف الاخر الذي كشف لنا حقائق التبذير التي تصرف على اشياء ثانويه فيما هناك الكثير الذي يستحق ان تصرف عليه تلك الاموال...واقول لك اخي سراب اتقي الله في نفسك وتذكر مبادي الاسلام التي نهت عن الاصراف والتبذير...فقل خيرا او اسكت .. وعندما تطلب من الكاتب ان ياتيك بمصدر رسمي...هل تتوقع ان تكون الادله بين العامه..واقصد اوراق الشراء هل تعتقد ان الكل يستطيع ان يحصل على نسخه منها طبعا لا وانما يستطيع البعض الاطلاع عليها ياشاطر؟؟ كلامك وطلبك مش منطقي للاسف
آخر تحرير بواسطة super_sky : 14/11/2005 الساعة 02:57 AM |
|
#12
|
|||
|
|||
![]() في السنوات الماضية سمعنا من أحد أفراد أسرة وزير سابق ممن توفاه الله ،وبعد تغييره بأن القيادة منحته مكرمة " سيارة " تكريما له على سنوات خدمته.. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/11/2005 الساعة 06:37 AM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
آه ثم آه ثم آه
المتقاعدين من الخدمة المدنية لم ينالوا شيئا من المكرمة وهم من أولى الناس بالمساعدة والوزراء بكل ما يملكونه و على كل الخدمات المجانية الموفرة لهم يحصلوا على سيارات بمآت الألاف لا حول ولا قوة إلا بالله أين الناس من عهد العمرين "الخطاب و إبن عبدالعزيز" |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما تصرف من الخزينة العامة للدولة؟؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــ
قرأت في القرآن ( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ ) فأعلنت وسائل الإذعان أن السكوت من ذهب أحببت فقري... ولم أزل أتلو (مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ ) فصودرت حنجرتي بجرم قلة الأدب وصودر القرآن لأنه حرضني على الشغب |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
- حزام أمان بلون علم السلطنة.. اريد أركبه فسيارتي وين احصله . بس أكيد قيمته أغلى من سيارتي الكحيانة. ـــــــــــــــــــــــ
قرأت في القرآن ( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ ) فأعلنت وسائل الإذعان أن السكوت من ذهب أحببت فقري... ولم أزل أتلو (مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ ) فصودرت حنجرتي بجرم قلة الأدب وصودر القرآن لأنه حرضني على الشغب |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من هين
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرآ اخي في دعوتك لنا بالتقوى وادعو لك بالمثل والمبادي الاسلامية دائمآ امام أعيننا . الخير هو أن نقول لايجوز لاحد أن يتهم بدون أدلة وتتهمون الحكومة بالاسراف دون علمكم بمصادر هذه الاموال لابد أن تتاكد من المعلومة وتتحرى حتى لاكتب كذاب. الكل يستطيع الحصول على المعلومة من أشخاص يريدون التباهي بانهم الاول من يعلم قبل الاخرين ونسى أنها مسئوليته في الكتمان ولو انها صحيحة لان لاجدوى من اخراجها. المنطق أن تتحرى الصدق ومن ثم تتصرف وليس من مجرد اشاعة او كلمة نقلب الدنيا ومن ثم ياتي الندم الذي لاينفع . ....................................... دمتم.......................... |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ٍسأعيد عليك هذا السؤال وأرجو الاجابه الشافيه هل وزرائنا سيزودون بأليات مصفحه لتنقلاتهم
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
نسأل الله السلامة والعافية
لا يزال العدل تائه بيننا يبحث عن عمر .... |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طبعا من يخدم بلده يستاهل كل الخير ..
فهذا لا نختلف فيه أبدا .. |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومن سيمنحنا صفيحة فولاذية تحمينا من سياط المسئولين ..!!!
صفيحة فولاذية لا تكلف ولا حتى درهم واحد .. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 14/11/2005 الساعة 12:13 PM |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تو أنا صاني ستغربت ردك الاول قريت معظم قصص حياة المشاهير والعظماء من هتلر إلى رومل إلى تشارشل مرورا بجورج واشنطن وديجول وبرجنيف وستالين وجمال عبد الناصر وما وجدت أنهم ركبوا سياره مصفحه ضد الرصاص قلت يمكن حنوه نجهل أهمية وزرائنا
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لست في مقام يسمح لي بالرد على اسؤالك .... لست أبوالمصداقية انما سرأب وواقعي لاقصى درجة ولكن لدي حدود التزم بها ... رحمة الله امروة عرف قدر نفسه ..................... دمتم.......................... |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اموال من !!
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
....... ارجو غلق الموضوع لان المراد وصل للجميع
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
تناقشوا ولاتظاربوا
لغربيين يطفحوك من الاسئله والنقاش لكن ما يزعلوا وحده من لهنتين قانعين أو مقنوعين 000
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صباح الليل اخوي المشرق
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فتقول يجب الكتمان....هل نسيت قول الرسول(ص) (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانة ومن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)) ...وهل تعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس؟اخي دعنا من هالمهاترات التي لاتوصلنا الى هدفنا الحقيقي وهو اصلاح مايمكن اصلاحه...عموم نشكرك على المرور
آخر تحرير بواسطة super_sky : 15/11/2005 الساعة 02:05 AM |
|
#35
|
|||
|
|||
|
سلامي عليكم ايها الكرام ..
ولقد استهواني هذا الطرح في بؤرته .. ولنا ان ننظر ( حقيقة ) فائض الميزانية فيم يسيل .. أبراج زينة تشجير بلاط وانترلوك هدم واقامة نصب شعارات .... الخ لربما سنسيل مع التيار لو كان هناك في الجهة المقابلة ما يدخل في جيب الشعب ، أو ما يقترب من حاجاته ، همومه ، اهتماماته ...... ولكن .. وباختصار .. السياسة الحكيمة العامة هي : أن نرى العالم ان بلادنا جميلة ( شكلا ) ... و .... لكم الود |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
أخي ابن بطوطة 76 كنت أود التفاعل أكثر .. لكن رب حرف أفضل من ألف كلمة .. ولا يفيد اهرج إذ وضح الهدف ..
ومثال الكاتب هاهنا يستدعي التوقف ... لك الود |
|
|