![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقصد برنامج سؤال اهل الذكر لماذا لا يعرض في ساعتين بدل من ساعه البرنامج الاقبال عليه بكثره احيانن الوقت مايكفي لنصف المتصلين فارجو من المختصين النضر في الموضوع لما فيه منفعه وجزاكم الله خيرا
|
|
مادة إعلانية
|
|
|