![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
وزير الدفاع العراقي المعين من الاحتلال يتوعد من يساعد المقاومة في القائم
بسم الله الرحمن الرحيم
مفكرة الإسلام [خاص]: أطلق قبل قليل وزير الدفاع العراقي المعين من قبل الاحتلال 'سعدون الدليمي' تهديدًا جديدًا للمسلمين السنة في العراق وخاصة القائم, محذرًا من مساعدة أو إيواء رجال المقاومة العراقية. وادعى الوزير الموالي للاحتلال: 'أن عمليه 'الساتر الحديدي' تستهدف - من أسماهم - 'بالإرهابيين' العراقيين والعرب, وأن أي بيت أو عائله تؤوي أو تتستر على أحد منهم سيتم التعامل معها بالمقاتلات فقط ويعتبرون من ضمن حلقات 'الإرهاب' المعروفة في البلاد'. وقال الوزير المعين: إن أية عائلة في القائم أو المدن المجاورة لها تقدم العون أو المساعدة أو العلاج بالنسبة للجرحى من المقاتلين العرب أو العراقيين من جماعة الزرقاوي أو غيرها سيتم التعامل معها على أنها داعمة 'للإرهاب', وأن أي قتلى من النساء والأطفال الذين يقتلون في تلك المنازل التي تؤوي 'الإرهاب' – على حد وصفه - يعتبرون مع غير المدنيين'. وأضاف الوزير المعين خلال كلمة وزعت على الصحفيين قبل قليل: 'إن المنازل في القائم كما قلنا ستدك على رؤوس الأطفال والنساء إذا تبين أنهم يساعدون 'الإرهابيين' أو يعالجونهم بعد أن أحكمنا سيطرتنا على مستشفيات المدينة ومستشفيات المدن المجاورة لها'. وختم كلمته بقوله: 'سنبذل قصارى جهدنا لينعم أهل العراق بالأمن والأمان في كل مكان' - حسب زعمه-. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هذا خائن للوطن
اذا باع وطنه ماذا تريده ان يفعل بالمواطن الحق
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاشي جديد وهذا متوقع منه
|
|
|