![]() |
|
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل يتكرر ما حصل السنة الفائتة من تلاعب بنتائج الشهادة العامة؟ | |||
| نعم ولماذا؟ |
|
11 | 78.57% |
| لا ولماذا؟ |
|
3 | 21.43% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل تتكرر مهزلت الثانوية العامة بهذه السنة؟
انا كنت من طلاب دفعة2005/2006والتي والحمد لله انيناها بعد معاناه وتحدي مع الوقت والمدرسين والقوانين الجديدة (من وزارة التربية والتعليم)........
هنا البداية في الفصل الاول تطايرت النتائج وفي النهاية اصبحت ادنا من الارض طلاب من صفي من مشاركتهم في الصف تقدر ان تحكم على مستواهم وعندما ظهرت نتائج الفصل الاول الجماعة تتراروح نسبهم بين98-95% لكن المفاجئة والصدمة كانت في الفصل الثاني اكثر طلاب منهم حصل على89%فما المشكلة هل نتائج الثانوية (الشهادة العامة لعبة في يد المسؤلين) ام ماذا ........ ارجوا من جميع من يقراء الموضوع ان يعلق عليه ويذكر على الاقل قصة مما حصل بالسنة الماضية.... آخر تحرير بواسطة BARCA2006 : 30/10/2005 الساعة 01:16 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تراه خالي مو تسوي لازم هذا القمار كل سنة اصلا ناس مخلصين من جامعة السلطان قابوس من سنتين الى يومنا هذا وهما مامحصلين وضائف وخاصة قسم تجارة واقتصاد عاد يعني بيسمحوا للطلاب انهم يتفوقوا ...( مستحيل )
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ينقل للسبلة الاجتماعية والتربوية ..
وللعلم اخي العزيز.....فالمشكلة تتكرر كل سنة من تداعيات التلاعب في الدرجات .. ليست هذه السنة فقط وهذا لا يحتاج لتصويت مطلقا... آخر تحرير بواسطة الفاضح : 04/11/2005 الساعة 06:55 PM |
|
#4
|
|||
|
|||
|
فرحووهم بالفصل الاول وخلوهم يبكوا الفصل الثاني
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
من ضحك كثيرا بكاء اخيرا
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اتوقع هذي السنة وحده من ثنتين :
ام انهم يخليوا الناس في حال سبيلهم او انهم ينزلوا النسب الى تحت الأرض |
|
#7
|
||||
|
||||
|
نطالب التوقف بالتلاعب بنتائج الطلاب.......للاسف ان وزارة التربيه والتعليم بهذه السياسيه التي تهدف الى تخفيض معدلات الطلاب في شهادة الثانويه العامه سياسيه فاشله بمعنى الفشل وتولد جيل حاقد على وزارة التربيه والتعليم وغيره من الجهات الحكوميه وهذا الحقد قد يولد انفجار لايحمد نتائجها.... فللاسف بدت هذا الوزارة تضع بذور الحدق والكراهيه في قلوب مايقارب 50 الف طالب سنويا (مخرجات الثانويه العامه) وذلك غباء من قبل الذين وضعو هذا السياسات لكلي لايكون مسؤؤلين عن تاهليهم في التعليم العالي....ولكن سنويا نجد الكثير من هؤلا الطلاب حاقدين وكارهين وضعهم بسبب تدني درجاتهم ( السبب وزارة التربيه والتعليم) ....ياجماعه (وزارة التربيه والتعليم) انكم تقودنا البلد الى كارثه حقيقه سوف تظهر نتائجها وانفجارتها في المستقبل القريب ...فخافو الله في انفسكم وفي اولادكم(الطلاب)...
نتضامن مع كل مخرجات الثانويه العامه ونطالب من اوكلت اليها الامور للنهوض بهذا البلد بان يعيد التفكير ويغير تلك السياسات الفاشله لان الوضع اصبح لايطاق.... ملاحظه: ارجو ان لايكون قد جرحات احد بكلماتي...فوالله القصد والغايه هي خدمه الوطن والمواطن واعتذر ان كنت قد تعديت حدودي... |
|
#8
|
|||
|
|||
|
انا أتوقع ان الإختبارات تجي نار في نهاية الفصل الدراسي
وأن الظغوط النفسية الموضوعة على ظهر الطالب تزيد من خلال البحوث والإحساس بعدم الإنصاف من قبل الطالب |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
روتين سنوي الله يعين الشباب والقصص لا لها عد ولا حصر |
|
#10
|
|||
|
|||
|
سوف يتم قبول الطلاب العام القادم عن طريق مركز القبول الموحد..
خطوة ممتاز من وزارة التعليم العالي للتسهيل على الطلاب عملية القبول |
|
#11
|
||||
|
||||
|
تو الكارثة ما الامتحانات تو الكارثة انه المعلم ماسك في يده 30 درجة يعني جالس يدوس الطالب ويذله علشان يعطيه درجه وحده وبعض المعلمين ماشالله بو يشوفوه حسن المظهر بالعماني ( صبي ) يعطوه فوووووووووول درجات ...
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على كل شي ..
في الأخير :
من جد وجد ومن زرع حصد .. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله يساعدكم نحنا أخذنا المقسوم ):
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
عادات وتقاليد .....
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
لافضل الغاء نظام ال 30 درجة واعادة الامتحان مثل ما كان 100 % مركزي .. اما 30 % بيد المعلم او المعلمة و 100 % من التربية الاسلامية والدراسات بيدهم كذلك اكيد بيكون ظلم
|
|
|