![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مبرووووووووك
وزارة الاسكان والكهرباء والمياه ترقي 2001 من بداية اكتوبر 2005م
واليوم استلموا قرارات الترقية الف مبروك عقبال التربية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الفرحة فرحتين ، ترقية وعيد نهني ونبارك والى الامام دوما ان شاء الله .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
مبرووكين على هذه الترقية. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مبروك على الترقية
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
مبروكين
وقبالنا ان شاء الله معروف عن وزارة الاسكان والكهرباء والمياه السبق في الترقيات والعلاوات والحوافز لموظفيها |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مبروكين وعساكم دوم في فرحة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الف مبروك وعقبال جميع الوزارات عام 2001 و2002
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الففففففففففففففففففف مبببببببببببببببببببببببررررررررررووووووووككك ككككك ياخوان
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الف مبروك
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مباركين وعقبال التربية والصحة .
... |
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
تو مو هذا الكلام اصلا الاسكان والكهربا والمياه ترقي كل شخص بعد مرور كل 4 سنوات على عمله يعني السنه 2001 مايلها دخل ...( مصدر خاص )
|
|
|