![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
زيادة الرواتب حقيقه ام سراب
قد نسمع الكثير من الناس في المجتمع العماني سواء العسكري او المدني عن زيادة في الرواتب بمكرمه ساميه من جلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه لكن البعض يقول هناك راتب او راتبين اساسيين بدؤن زيادة ثابتة في الراتب والبعض يقول هناك زيادة بنسبة عشرون في المئه من الراتب الاساسي لكن سمعة اليوام انه يتم اعطاء العسكريين راتب واحد اساسي فقط لجميع الرتب مع اعطاء من رتبة وكيل اول فماء دؤن زيادة في الراتب بنسبة خمسه في المئه فقط في الراتب الاساسي الكثير يقول الخبر صحيح وتوجد رساله بذلك صراحتن عند سماعي هذا تفاجئة هل يعقل ان تكون الزيادة هذه فقط كنت اتوقع عشرون في المئه فاكثر وصاحب الجلاله كريم لشعبه والوطن قد اعطاه الله خير كثير في الختام لا اعلم هل هناك زيادة ام لا وهل خبر تلك الزيادة صحيح ام اشاعه وايهماء اصح ارجوا ان تفيدوني بشئ ونتمنئ للجميع كل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اللي في القدر يطلعة الملاس
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
طالبوا بزيادة في الراتب الاساسي لا تقل عن 25% ابرك لكم عن راتب اساسي
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نتمنى زيادة كما اشرت 25%اخي العزيز فهي افضل حتى من راتبين اساسيين . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بو قال لكم يعطيكم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اذا انتوا تريدوا ززيادة عجب كلنا نريد ززيادة
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أذا شي زيادة في الطريق عجب أغير راى من أشتري كبش أقوم أشترى ثور أيش رايكم جماعة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اش عليك بيزيدوك 25%
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اتوقع انها لا تتعدا محض اشاعه لا غير
وان كانت صحيحة .. ( اتمنى ان لا يحدث مثلما حدث بالامارات الشقيقة ) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس مع زيادة كلام مش فلوس
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
آخر الأخبار شبه المؤكدة في الموضوع هو ..
للعسكرين زيادة راتب واحد مع احتمال زيادة 25% في الراتب الأساسي .. إذا الجندي سيحصل على حوالي 11 ريال عماني فقط زيادة في راتبه العماني .......... يـــــــــــا ســـــــــــــــــلام فـــــــرحـــــــــوووووووووووووووووووووووووو وووا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
الفلوس تعمي النفوس
حسافة عليكم قولوا الحمدلله و بعدين هذي مكرمة يعني عطية من الحكومة يعني إللي يجي من بيسه إلى ريال ... ليش التشرط للأسف |
|
#14
|
|||
|
|||
|
سمعت انه راح يكون زيادة 15 % من الراتب الاساسي بالاضافة الى راتب اساسي واحد
والله اعلم ولكن ترقبوا الزيادة الاهم وهي...... الزيادة في الاسعار ومن ضمنها البترول ويمكن راح يكون 140 بيسة للتر الواحد ولكن توقعي انا شخصيا جلسوا في بيوتكم ترا ما شي لا زيادة ولا يحزنون ولكن ستكون زيادة اكيدة في الاسعار والله اعلم |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما بخصوص راتبين نفضل علاوه في الراتب الأساسي وتكون لكل فئات الشعب العلاوه السنويه في بعض الوزارات ممكن توصل 3ريالات فقط وتلغى عليك لاسمح الله وحصلت ترقيه أما الراتبين المدني والعامل في القطاع الخاص مايحصل شي
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الشعب العماني يستاهل كل خير بس من طبيعة مجتمعنا ان الاشاعة فيه تسري كالنار في الهشيم
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
سسسسسسسسسسسسسسسسسسرررررررررررررررررررررراااااااااا اااااااااااااااااب
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
سمعنا الزيادة 30%من الراتب الاساسي , مع راتب واحد اساسي عند الاحتفال بالعيد ...والله اعلم
نتوقع من جلالته أكثر من ذلك ... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اعتقد انه من الافضل للجميع ان لا يحلم كثيرا او يعول كثيرا على الزيادة، في نظري الشخصي لا اعتقد ان تزيد الهدية على راتب اساسي دون اي شيء للراتب الاساسي،
الاشاعات كثرت والبعض اعتبرها حقيقة وحقا من حقوقهم وبدؤا في الاستقراض والتدين على امل نزول الزيادة مع نهاية شهر نوفمبر الا ان ما ينتظرهم مفاجأة غير سارة البته اتمنى ان اكون مخطا |
|
#20
|
|||
|
|||
|
الاشاعات كثرت ها الايام ولا الصوم مأثر....
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
هذا ما كلام !!!!
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
يمكن فيه زيادة لراتب الوزراء والوكلاء والمستشارون فقط
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
انا سمعت بأنه ستكون زيادة 100 %
بصراحة كان حلم والاحلام صعبة تتحقق ببلادنا لا اعتقد بوجود زيادة بالرواتب |
|
#25
|
||||
|
||||
|
يعني تو مو
في ول مافي وانا شو دخلني تراني بعدني ما اشتغل هههههههههههههه نسيت خذتني العزه والهمه |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقول احسن تقومو تصلو ركعتين
الحمدالله على كل حال |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على كل حال
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من ورانا اللي سواله واسطه يسويلنا
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
أبوي الزيادات والمكرمات ما حالنا حنا الفقرا
حال الناس الهااااااااااااااااااااي أما احنا حالنا الكرف والكد من الصبح للظهر وخلوها مستووووووووره ولا تحسدوا الفقير على موتت الجمعة خخخخخخخ |
|
#30
|
|||
|
|||
|
زيادة الرواتب حقيقة من سراب
الكلام كثير ونبي شي يأكد ان الكلام ما سراب تعبنا يا ناس من كثر الشائعات
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.إنا لله وإنا إليه راجعون. الحكمة الحكمة يا إخوان..
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
سمعنا وسمعنا واين الحقسقة
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز طارح الموضوع:
قول ان شاء الله حقيقه .. وتفائل .. وهذا رزق .. وكل ما عند الله ليس ببعيد |
|
#34
|
||||
|
||||
|
1000
اللي راتبة مثلي الف ريال وفوقهم كم مئة ، ما مقدار الزيادة التي سأحصل عليها ؟ تأكد من الحساب من فضلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
تراكم اذيتنوا بزيادة الراتب
اذا فيه نية بزيدوكم الشهر الجاي واذا ماشي ترا هذا حالكم ليش مستعجليين خلو الايام تحكم ولا تأذونا كل يوم |
|
#36
|
||||
|
||||
|
أعطوووههم ...
|
|
|