![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أمـــسية شعرية .... أقرءوا الخبر
ضمن فعاليات مركز رعاية وتأهيل المعوقين بالخوض وحرصا منه على تنشيط الساحة الأدبية وذلك بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس فأنه سوف تكون هناك ""أمسية شعر""نبطية لكلٍ من: 1. الشاعر حمد بن صالح المسكري 2. الشاعرة أفراح بنت سالم الصالحي 3. الشاعرة سماح بنت درويش البلوشي . 4. الشاعر فهد بن ظاهر البلوشي وذلك في مسرح المركز الكائن بمنطقة الخوض يوم الثلاثاء بتاريخ 18/10/2005م الموافق 14/ رمضان/1426هـ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يجب أن تقول أن هذا الموضوع منقول من مجالس الأدب العماني!!!
عموما وصل الخبر . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
(*)(*)
شكرا على التنبيه والإعلان وكرم الدعوة (*)(*) |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أحلى عصبيين .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لو أعلنتوا من بدري كنا شاركنا ما قلتولنا الساعة كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا بعد ما تبونا نحضر |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أمسية موفقة بإذن الله ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعد صلاة التراويح .. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحة كتاب يستاهلوا التشجيع ...ساكون هناك ..ســأحاول
وبالتوفيق ..أفــــراح ..... حمــــد ..وبقية الأخوة |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: اتمنا لكم امسية شعريه موفقه:بس عندي طلب من اي واحد واخص ريم الشمال اذا كانت صاحبه هذا الاسم هي الشاعره افراح: طلبي ان ادل على طريقه للتواصل مع الشاعره:سماح البلوشي وارجو مساعدتي.
************************************************** ******************* |
|
|