سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2005, 08:42 AM
تيفيز تيفيز غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: أرض عمان الغالية
المشاركات: 1,929
مساعدة بشأن ال Norton Anti Virus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن لديه الخبرة والمعرفة قبل يومين فتحت كمبوتري الخاص لأجد أن برنامج النورتون أنتي فيروس متوقف حيث وجدت AUTO-PROTECT في وضعية التوقف وحاولت تشغيله بكل الطرق فلم أستطيع مما أضطرني لحذف النورتون وكان عندي نسخة 2005 وقمت بتغيرها بنسخة 2004 وظلت المشكلة كما هي الاوتو بروتكت متو قف وعندما احاول تشغيله لا يشتغل وحاولت فتح البرنامج ولكن لا حياة لمن تنادي وقمت بحذفه مرة اخرى واعادة التنصيب مجددا ولم يتغير شيء نفس المشكلة بقيت كما هي فحذفت البرنامج مجددا وقمت بتنزيل نسخة 2005 من الانترنت مجددا ، ولكن يا ليتني لم انزله لانني عندما حاولت فتح ابرنامج ظهر لي مربع ان الجهاز فيه فيروس
وكل لحظة يظهر هذه المربع :NORTON ANTIVIRUS HAS DETECTED A VIRUS ON YOUR COMPUTER
VIRUS NAME :BACKDOOR.PRORAT
.
اللحين الجهاز بطيء بشكل
اذا تقدروا تساعدوني جزاكم الله خير .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2005, 09:14 AM
S112 S112 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: Sultanate of Oman
المشاركات: 1,440
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تيفيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن لديه الخبرة والمعرفة قبل يومين فتحت كمبوتري الخاص لأجد أن برنامج النورتون أنتي فيروس متوقف حيث وجدت AUTO-PROTECT في وضعية التوقف وحاولت تشغيله بكل الطرق فلم أستطيع مما أضطرني لحذف النورتون وكان عندي نسخة 2005 وقمت بتغيرها بنسخة 2004 وظلت المشكلة كما هي الاوتو بروتكت متو قف وعندما احاول تشغيله لا يشتغل وحاولت فتح البرنامج ولكن لا حياة لمن تنادي وقمت بحذفه مرة اخرى واعادة التنصيب مجددا ولم يتغير شيء نفس المشكلة بقيت كما هي فحذفت البرنامج مجددا وقمت بتنزيل نسخة 2005 من الانترنت مجددا ، ولكن يا ليتني لم انزله لانني عندما حاولت فتح ابرنامج ظهر لي مربع ان الجهاز فيه فيروس
وكل لحظة يظهر هذه المربع :NORTON ANTIVIRUS HAS DETECTED A VIRUS ON YOUR COMPUTER
VIRUS NAME :BACKDOOR.PRORAT
.
اللحين الجهاز بطيء بشكل
اذا تقدروا تساعدوني جزاكم الله خير .

Backdoor.Prorat
  #3  
قديم 28/10/2005, 02:04 PM
فيروس تايب فيروس تايب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2005
الإقامة: OmanSecurity.Com
المشاركات: 1,119
اخي العزيز نزل الكاسبر سكاي
وخلي النورتون وبلاويه عنك
  #4  
قديم 28/10/2005, 11:12 PM
تيفيز تيفيز غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
الإقامة: أرض عمان الغالية
المشاركات: 1,929
شكرا لكم جميعا ، اللحين النافذة اللي كانت تظهر أختفت ولله الحمد .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:34 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.