سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/09/2005, 12:17 AM
جبّالي الغشيبة! جبّالي الغشيبة! غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين أهل الحق والإستقامة
المشاركات: 2,566
أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله

انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للفائدة والعبرة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/09/2005, 12:36 AM
صورة عضوية غراب الجبل
غراب الجبل غراب الجبل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
الإقامة: حضرموت
المشاركات: 1,210
آآآآه ابرا؟؟؟ أنا أول الرادين عليك ..
  #3  
قديم 03/09/2005, 01:52 AM
صورة عضوية قيس ابن الملوح
قيس ابن الملوح قيس ابن الملوح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2003
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 898
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبّالي الغشيبة!
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للفائدة والعبرة
سبحان الله
  #4  
قديم 03/09/2005, 02:20 AM
فونطو فونطو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 728
ما كأنه يقول الله !!!!

كانه يقول أبببباااااااه ؟!؟
  #5  
قديم 03/09/2005, 02:29 AM
عاش من جاش عاش من جاش غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
الإقامة: ۩كاليفورنيا۩
المشاركات: 1,668
سبحان الله
  #6  
قديم 03/09/2005, 02:01 PM
صورة عضوية عاشق البحري
عاشق البحري عاشق البحري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2004
الإقامة: في وجه الطوفان
المشاركات: 1,200
سبحان الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.