سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2005, 03:05 PM
صورة عضوية alaarid
alaarid alaarid غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 142
كم نسب القبول في الكليات التقنية

يا جماعة الخير هل لي باستفسار عن نسب القبول في الكليات التقنية وهل تقبل الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2003م /2004م يرجى من لديهم فكرة عن هذا الموضوع الافادة وهل للكلية موقع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/08/2005, 10:35 PM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
الكلية التقنية العليا والكليات التقنية




يسر وزارة القوى العاملة أن تعلن عن فتح باب التسجيل في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية لكل من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة العامة او ما يعادلها للعام الدراسي 2005/2006م وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 6/8/2005م ، وحتى يوم الأحد الموافق 28/8/2005م ، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، وفقا للأتي:-

أولا: شروط التسجيل
1- الطلاب الحاصلون على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 60% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 75%
2- الطالبات الحاصلات على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 70% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 85%

ثانيا: الأوراق والمستندات المطلوبة

1- أصل الشهادة العامة او ما يعادلها
2- صورة من البطاقة الشخصية او جواز السفر
3- ( 4 ) صور شخصية ملونة (4*6)

تقدم الطلبات في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية حسب المحافظات والمناطق:
محافظة مسقط
في الكلية التقنية العليا بمسقط – رقم الهاتف: 24484080 محول (1019-1017) 24485119

المنطقة الداخلية ومنطقة الظاهرة والوسطى
في الكلية التقنية بنزوى – رقم الهاتف: 25431544-25431021

محافظة ظفار
في الكلية التقنية بصلالة – رقم الهاتف: 23225266- 23225240

المنطقة الشرقية
في الكلية التقنية بإبرا – رقم الهاتف: 25549143 – 25549010

منطقة الباطنة
في الكلية التقنية بالمصنعة – رقم الهاتف: 26869095 – 26869080

محافظة مسندم
في مكتب الوالي – رقم الهاتف 26731111


لقراءة الموضوع كاملاً


وجب تصحيح معلومة أساسية وهي أن الموضوع الرئيسي والذي تمّ ذكره في عنوان: شروط ومواعـيد التسجيـل في مؤسسـات التعليـم العـالي، أن نسبة القبول بالنسبة للطلاب الأدبي هي 85% ولكن الأصح هي 75%، لذا وجب التصحيح من قبل مشرفنا العزيز أبو فيصل
  #3  
قديم 04/08/2005, 12:30 AM
hatim hatim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: الكتلونيا
المشاركات: 259
زين اخي ممكن اعرف الدفعة الاول كم بيأخذو لو سمحت
  #4  
قديم 04/08/2005, 12:39 PM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hatim
زين اخي ممكن اعرف الدفعة الاول كم بيأخذو لو سمحت

على ما أعتقد بالكثير 250 طالب وطالبة للدفعة الأولى
  #5  
قديم 04/08/2005, 03:19 PM
hatim hatim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2003
الإقامة: الكتلونيا
المشاركات: 259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث العربي

على ما أعتقد بالكثير 250 طالب وطالبة للدفعة الأولى
قصدي النسبة كم ياخذو اتلدفعة الاول
  #6  
قديم 04/08/2005, 07:04 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
شكرا لك أخي العزيز الباحث العربي .. تم التعديل على الشروط .. واعتذر عن الخطا الذي حدث سهوا .

تمنياتي للجميع بدوام التوفيق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:09 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.