![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرد على من قدح في موضوع(كذب من قال إننا في نعمة وفضل من الحكومة)
أخواني العمانيين الأعزاء :
بعد إطلاعي إلى ردود الأخوان يمكنني أن أقسم المعقبين إلى قسمين: 1-قسم مرائي وهم لايتعدون عدد أصابعنا وهذا يثير علامات استفهام ؟!!!وأنا أريح القارئ العزيز أن هؤلاء يمكن تصنيفهم تحت مسمى (أصحاب دكاكين المصالح الشخصية) نعم ولأنهم تجرؤوا أن يحكموا على مشاركتي بعدم تقدير النعمة والآخر بعدم إظهار الأدلة من أروقة وزاراتنا والآخر يتهمني بعدم الإمعان بين السبعينيات والقرن الحالي وبين من يتهمني بانني لست عمانيا وغيرررها مما تكرره الببغاوات ونسمعه في كل مكان أقول واطمئن أخواني العمانيين أن أصوات هؤلاء مجتمعين لاتتجاوز أصواتهم المشاركات التي رأيتموها ويؤيدون ما طرحته أنا لست عضوا في مجلس الشورى وأطلب أصواتا من المواطنين الأعزاء أنا هنا أعبر عن فكر معين وأؤكد لكم أعزائي القراء أن هؤلاء -الذين يغتسلون بحنفيات الوزراء-لايستطيعون تغيير الاتجاه الفكري الجديد الذي يطرأ على شرائح مجتمعنا المتجدد إن شاء الله بثقافة أبنائه التي نتوسم فيها بكل الخير والتقدير،وأنا لن أجرّح في اسم شخص معين من هؤلاء المشاركين وإن شتمني ولكن ليعلم هؤلاء أنني لم أتحدث عن موضوعي هذا إلا بعد تجربة سمعية ومرئية وعملية وعلمية ومقارنتيه ،وأنا راقبت هذه الأسماء مكررة في عدة مشاركات ورأيتها تنصب في اتجاه أفقي واحد (وتكلم غيري عن هذه النقطة )،وأنا متأكد أنهم ممن يجرون خلفهم دثار :المصلحة الشخصية أو أصحاب وظائف كبيرة ورواتب عالية أو يخافون على مصالحهم المادية (يستبدلون بالذي هو أدني بالذي هو خير) ولايهمهم ما يحصل في بلدهم ،أو أنهم هم الذين لا يقلقون على حال بلدهم ،وأما هم من جهات معينة يغلفون أنفسهم بغلاف الوطنية والكرامة والوطن منهم براء لأنهم لم يشاركوا ما يصيب أبناءنا وأباءنا وأمهاتنا من حالات تقض المضجع،لذا أتمنى أن يسقط أحدهم في أحد المواقف التي يعانيها الشعب أتمنى فقط أن يتخيلوا هم ووزراؤهم الحالات التالية: 1-العيش ب120ريال وعدم القدرة على ا لزواج أو شراء سيارة 2- العيش في بيت بلا كهرباء في حال عدم القدرة على التسديد 3-العيش بقيمة قرض بسيط يسدده صاحبه لمدة 20سنة 4-العمل في القطاع الخاص ويعيشون تجربة العمانيين الذين يتلقون الإهانة من الوافدين 5-المقارنة بين الوافد الذي يعيش ب300ريال في القطاع الخاص والعماني ب60إلى 150 50-عدم القدرة على تحقيق أبسط الأحلام مثل الزواج أو السفر 7-الضرائب التي يذهب منها ربع رواتبهم للحكومة والقطاع الخاص وليس الكل ولكن الأكثركي لاأتهم أيضا بلعنة عدم تقدير النعمة أخيرا أقول للأخ الذي يقول بكل عنجهية وثقة :بأن هذا الموضوع يستحق الغلق ،وأنا أقول إذا أغلقت موضوعي فلن تغلق أفواه الناس ومن الخير لك أن تتجنب الرد في مثل هذه الموضوعات لأن ردودكم واحدة وأقول للأخ الذي يقول :أن هذه المواضيع مملة ومكررة وأرد عليه:لولا الإصرار ما نجحت الثورة الإيرانية وذلك (بتكرار)المطالبة بحكومة ديمقراطية كفاك هذا مثلا وأشكر أخواني -مع أنه واجبهم أن يمسكوا بصمام المطالبة بحقوق شعبهم -الذين رأوا ما رأوه من واقع شعبهم المظلوم "كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله كفى مجاملة كفى نفاقا كفى رياء |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا معك في كل حرف قلته وجزاك الله الخير على الرد على مثل هؤلاء الببغاوات
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=allbaba]أخواني العمانيين الأعزاء :
بعد إطلاعي إلى ردود الأخوان يمكنني أن أقسم المعقبين إلى قسمين: 1-قسم مرائي وهم لايتعدون عدد أصابعنا وهذا يثير علامات استفهام ؟!!!وأنا أريح القارئ العزيز أن هؤلاء يمكن تصنيفهم تحت مسمى (أصحاب دكاكين المصالح الشخصية) نعم ولأنهم تجرؤوا أن يحكموا على مشاركتي بعدم تقدير النعمة والآخر بعدم إظهار الأدلة من أروقة وزاراتنا والآخر يتهمني بعدم الإمعان بين السبعينيات والقرن الحالي وبين من يتهمني بانني لست عمانيا وغيرررها مما تكرره الببغاوات ونسمعه في كل مكان أقول واطمئن أخواني العمانيين أن أصوات هؤلاء مجتمعين لاتتجاوز أصواتهم المشاركات التي رأيتموها ويؤيدون ما طرحته أنا لست عضوا في مجلس الشورى وأطلب أصواتا من المواطنين الأعزاء أنا هنا أعبر عن فكر معين وأؤكد لكم أعزائي القراء أن هؤلاء -الذين يغتسلون بحنفيات الوزراء-لايستطيعون تغيير الاتجاه الفكري الجديد الذي يطرأ على شرائح مجتمعنا المتجدد إن شاء الله بثقافة أبنائه التي نتوسم فيها بكل الخير والتقدير،وأنا لن أجرّح في اسم شخص معين من هؤلاء المشاركين وإن شتمني ولكن ليعلم هؤلاء أنني لم أتحدث عن موضوعي هذا إلا بعد تجربة سمعية ومرئية وعملية وعلمية ومقارنتيه ،وأنا راقبت هذه الأسماء مكررة في عدة مشاركات ورأيتها تنصب في اتجاه أفقي واحد (وتكلم غيري عن هذه النقطة )،وأنا متأكد أنهم ممن يجرون خلفهم دثار :المصلحة الشخصية أو أصحاب وظائف كبيرة ورواتب عالية أو يخافون على مصالحهم المادية (يستبدلون بالذي هو أدني بالذي هو خير) ولايهمهم ما يحصل في بلدهم ،أو أنهم هم الذين لا يقلقون على حال بلدهم ،وأما هم من جهات معينة يغلفون أنفسهم بغلاف الوطنية والكرامة والوطن منهم براء لأنهم لم يشاركوا ما يصيب أبناءنا وأباءنا وأمهاتنا من حالات تقض المضجع،لذا أتمنى أن يسقط أحدهم في أحد المواقف التي يعانيها الشعب أتمنى فقط أن يتخيلوا هم ووزراؤهم الحالات التالية: 1-العيش ب120ريال وعدم القدرة على ا لزواج أو شراء سيارة 2- العيش في بيت بلا كهرباء في حال عدم القدرة على التسديد 3-العيش بقيمة قرض بسيط يسدده صاحبه لمدة 20سنة 4-العمل في القطاع الخاص ويعيشون تجربة العمانيين الذين يتلقون الإهانة من الوافدين 5-المقارنة بين الوافد الذي يعيش ب300ريال في القطاع الخاص والعماني ب60إلى 150 50-عدم القدرة على تحقيق أبسط الأحلام مثل الزواج أو السفر 7-الضرائب التي يذهب منها ربع رواتبهم للحكومة والقطاع الخاص وليس الكل ولكن الأكثركي لاأتهم أيضا بلعنة عدم تقدير النعمة أخيرا أقول للأخ الذي يقول بكل عنجهية وثقة :بأن هذا الموضوع يستحق الغلق ،وأنا أقول إذا أغلقت موضوعي فلن تغلق أفواه الناس ومن الخير لك أن تتجنب الرد في مثل هذه الموضوعات لأن ردودكم واحدة وأقول للأخ الذي يقول :أن هذه المواضيع مملة ومكررة وأرد عليه:لولا الإصرار ما نجحت الثورة الإيرانية وذلك (بتكرار)المطالبة بحكومة ديمقراطية كفاك هذا مثلا وأشكر أخواني -مع أنه واجبهم أن يمسكوا بصمام المطالبة بحقوق شعبهم -الذين رأوا ما رأوه من واقع شعبهم المظلوم "كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله كفى مجاملة كفى نفاقا كفى رياء. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& السلام عليكم , بارك الله فيك اخى على هذا الرد على هؤلاء المنافقين والذين ينحدرون تحت شعار ( ماعلى من رفاقتى يوم تسلم ناقتى ) وصدقنى اخى الكريم ان مواقف هؤلاء ومن يصفقون لهم وتصرفاتهم واخلاقهم لاتميت بصلة ابدا للعمانيين الأصل ابناء تراب عمان الطاهر وستجد ان اغلبهم عمانيين بالتجنس الى درجة ان البعض منهم لايجيدون حتى التحدث باللغة العربية بطلاقة !!!!! والعمانى الاصلى الذى كدح ويكدح من اجل هذا الوطن يقتات الفتات , حسبى الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الذين خانوا ويخونون الامانة التى وكلت اليهم فى سبيل راحة الشعب وتوفير العيش الكريم له وعساهم فى الدرك الاسفل من الجحيم . آخر تحرير بواسطة مرسى الاحزان : 10/07/2005 الساعة 04:18 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحة لسانك اخوي وانا معك في كل نقطه ذكرتها |
|
#5
|
|||
|
|||
|
سيمائهم في وجوههم ؛ لو شي نعمه عامه تلقاها مبينه على وجوه العمانيين 0
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
عين الصواب
اصبت عين الصواب يا اخي .. جزاك الله خيرا لردك على الملاقين
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
سلمت يداك على هذا الكلام الذهبي
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
تسلم وما قلته واقعي ملموس وأعتقد بعدك نسيت ظرائب تأمين السيارات التي تذيد كل سنة والأوراق الرسمية لا تستخرج إلا برسوم
ولو فرضنا أن شخص يتقاضى 500 ريال عماني في أي سنة سيبني منزلا متواضعا بقيمة عشرون ألفا؟ ومتى سيتزوج ؟ تكاليف الزواج نقدرها ب 5000 ريال عماني ومتى سيشتري سيارة صغيرة ب 3000 ريال عماني ؟ هذا وإقامة البيت من متطلبات الغذاء والملابس والأدوات وفواتير الكهرباء والماء والتلفون وما شأ الله القائمة ستطول وستطول وياليت مراعات ذوي الدخل المحدود .... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أخي المارينز: هذا كلامي انا زين ان أحد معي:::
لا وازيدك من الشعر بيت وخاصة أذا استبلى بانة هو وحيد العائلة اللي يعمل وبها الراتب يعني حتى يطلع اهلة من تحت الظلام يبالة كم سنة ..وبنت الحلال مسكينة تنتظر والمكالمات كل يوم(بعدني معي ظروف) ويشوف زهرة حياتة تذبل وتتقصف أيش؟؟ رائكم... الله أكبر ...وش هالحالة.. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أخي الفاضل .. جزاك الله خيرا .. |
|
|