![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ابناؤنا اصبحوا كبش فداء
ماساطرحه لكم اليوم يتعلق بموضوع النسب التي تخص نتائج الثانوية العامة فما حصل اليوم حرام بكل ماتحمله الكلمة من معنى ماهذا التسيب الذي حصل من وزارة التربية وكيف يحصل ذلك ايعقل ان تنزل النسب بهذا لشكل الفضيع لا والف لا ان ماحصل اليوم كان خير دليل على عدم كفاءة العاملين في هذا الحقل وللاسف الشديد فان وزارتنا تحوي اشخاص غير كفؤ لتولي هذه المناصب
وكما يقولون لا يشعر بالنار الا من اكتوى بها ونحن اولياء امور هؤلاء الطلبة الذين اخذت حقوقهم عمدا فهل تتوقعون منهم السكوت الله لن يرضى على سكوتهم من بداية هذه السنة والحال ليس مطمئنا بالنسبة لهم فكم سالنا واستفسرنا وسالوا هم واستفسروا ولكن لا من مجيب واذا صادف وسالنا مسؤول في التربية قال لانعرف لحد الان ماذا سيكون الوضع عليه انتظروا انتظرنا عسى ان يكون الانتظار يحمل لنا خيرا ولكننا صحونا اليوم على هذه الكارثة انها حقا كارثة بالنسبة لكل من لديه طالب او طالبة في الثانوية العامة لاننا كنا شاهدين عليهم وعلى تعبهم وسهرهم وفي الاخر دموعهم التي سالت على خدودهم وهم يرون حلمهم يتبخر امامهم وكل تعبهم يذهب هباءا منثورا وكل ذلك بسبب عدم كفاءة القائمين في وزارة التربية والتعليم ...يقولونها بكل برود هذا كل مالدينا فارضوا به لا والف لا لن نرضى بذلك مهما حصل ، على الوزارة ان تقدم لنا دليلا على ماحصل فنحن لسنا من الهبل حتى نرضى بضياع حقوق ابنائنا وهم اغلى ماعندنا اذا كانت الوزارة لايهمها ان تتسبب بتحطيم نفسيتهم وهم ثروة هذا البلد فلما هم جالسون على مناصبهم اقسم بالله لو ان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه علم بما يحدث في هذه الوزارة لما قبل بهذه المهزلة لاننا تعودنا منه الحكمة والراي السديد اتمنى من جميع من لديهم ابناء ذاقوا طعم هذا الالم ان يتحركوا بكل مالديهم كي نسمع اصواتنا لجلالته فهو من سيعيننا على بلوانا فابنائنا وللاسف اصبحوا هذه السنة وبسبب عدم الكفاءة من طرف القائمين في وزارة التربية والتعليم كبش الفداء ..وحسبي الله ونعم الوكيل |
|
مادة إعلانية
|
|
|