![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أن الواقع الملموس لا يدع مجالا لإنكار الجهود المبذولة من قبل البلديات في خدمة هذا الوطن ...
إلا أن السؤال يطرح ذاته حول تطبيق إجراءات معاقبة المخالفين ، فهناك غموض في كيفية تطبق القانون على شريحة دون أخرى ... وهذا غير سالفة طول مدة الإجراءات ...؟؟؟؟؟؟؟فهل يعقل أن يكون سندان القانون حاضراً للتطبيق على العديد من شرائح المجتمع التي لا تمتلك (الاسم والمركز والمعرفة ) والتي يمتكلهاالبعض ومن خلالها يقومون بتسليط وتحريك مطرقة المحاباة لتضرب بإجراءات القانون وتحويلها إلى ادراج المكاتب ، وبذلك يصبح المخالف المعروف نظاميالا غبار عليه ..طبعاً فلسنا هنا لتشكيك بأن للمسئولين بهذه الوزارة أو غيرها يقبلون بذلك !!! ولكن هناك من يتستر في البلديات لسبب او لأخر وحتى لا يكون الكلام ضرباً من الخيال فهذه واحدة من الحقائق … بولاية بركاء التي لا تبعد كثيرا عن نظر المسئولين بالوزارة ... مثال بسيط سيجر معه الكثير .. ففي (حلة الفوارس) قريب من البحر قبل شارع القار الجديد.. طبعاًالمقصود مواطن من الأعيان فحسب الأخبار أنه يقوم من فترة بالتوسع في بيته ، ويزيد كم حجرة شيء تحت وشيء فوق السطح وقدام عينك يا بلدية وكأنها غافله أويجوز تحركت أمور من تحت لتحت وخلت على رأسه ريشه لحد ما قرب يخلص .. شيء من البنيان مصبوغ وشيء مضروب بلستر.. وأكيد محد بيقوله وين إباحتك وليش ما راجعت البلدية ... وما ظني لو كان من العامة كان كمل بنيانه أو تجرأ وتطاول على القانون ... هذي طرطوشه من طراطيشي .. أطرطش بيها سندان القانون ومطرقة المحاباة يا عل وعسى كل من عنده حقيقة يطرطش بيها الموضوع ويفتح الملفات المصكره .. او المدحوشه في الإرداج ... طراطيش الحقيقة ما تخيب ودايم يتمعن بيها أصحاب القرار .. وراح ننتظر مسلسل الإجراءات القانونية بس ياترى بتكون مثل مسلسل مكسيكي أو مسلسل عماني !!!!!!!!!!!!! ![]() طرطرطوشة من طراطيشي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
صحيح .. تستاهلون اللي يصير ... دام انكم راضين بيه.. تمرون مرور الكرام لو كان شيء بيه هوي هوي كان ما قصرتم ..
طرطوشة اطرطش بيها مجهول ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الموضوع صحيح مائة في المائة والبلدية تتستر على الشيخ .. وما يحتاج اتكلم اكثر بعد .. وأكيد لغرض في نفس يعقوب ..
الناس امام القانون سواسية .. والمحسوبية إلى اين يا مدير عام المنطقة يا من تغط في سباتك الشتوي.. تزكيه إلى معالي الشيخ وزير البلديات الموقر .. رجل العقل والمنطق .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حقيقة لا تحتاج إلى ان ارصدها عبر الأقمار الصناعية فالبلديات وخاصة في الباطنةشمال وجنوب والشرقية جنوب والظاهره .. تتعامل بمبدأ غمض عينك .. صحيح الكل يحاول أن تكون ساحته نظيفه .. فهل التكتم والتبرير .. تنتحر عنده حقيقة الامور .. البلديات دون سواها .. والاسكان تليها .. من برايك اخي متتبع الموضوع هل هو ضعف الاجراءات أم ضعف نفوس وقلوب من يطبقها .. قد يكونو قلة ولكنهم بأفعالهم يضرون البقية ..
كم من موضوع كتب بهذه السبلة ، وكم من موضوع رصد من قبل المسؤولين بالوزارة .. وللاسف الشديد ذهب من كان يترصد ويتتبع لهذه الامور .. لست هنا من أجل أن اوجه كلامي لشخص معين ، ولكن احببت أن يكون كلام من واقع ما نراه ونسمعه .. ولا يوجد دخان بدون نار .. الشكر لك يامن طرحت الموضوع .. واعذرك فقد تكون قد عانيت من معاملتك بالقانون ، ورأيت غيرك فوق القانون .. لكل شخص رأي .ز واتمنى أن لا يفسد للود قضية .. عاش السلطان رمز العدالة .. وعاش الوطن حرا ابي .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الغالي كلها كما كلها
|
|
|