سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2005, 07:46 PM
طراطيش طواش طراطيش طواش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 38
Question البلديات الإقليمية .. بين سندان القانون ومطرقة المحاباة

أن الواقع الملموس لا يدع مجالا لإنكار الجهود المبذولة من قبل البلديات في خدمة هذا الوطن ...

إلا أن السؤال يطرح ذاته حول تطبيق إجراءات معاقبة المخالفين ، فهناك غموض في كيفية تطبق القانون على شريحة دون أخرى ... وهذا غير سالفة طول مدة الإجراءات ...؟؟؟؟؟؟؟

فهل يعقل أن يكون سندان القانون حاضراً للتطبيق على العديد من شرائح المجتمع التي لا تمتلك (الاسم والمركز والمعرفة ) والتي يمتكلهاالبعض ومن خلالها يقومون بتسليط وتحريك مطرقة المحاباة لتضرب بإجراءات القانون وتحويلها إلى ادراج المكاتب ، وبذلك يصبح المخالف المعروف نظاميالا غبار عليه ..

طبعاً فلسنا هنا لتشكيك بأن للمسئولين بهذه الوزارة أو غيرها يقبلون بذلك !!! ولكن هناك من يتستر في البلديات لسبب او لأخر

وحتى لا يكون الكلام ضرباً من الخيال فهذه واحدة من الحقائق … بولاية بركاء التي لا تبعد كثيرا عن نظر المسئولين بالوزارة ... مثال بسيط سيجر معه الكثير .. ففي (حلة الفوارس) قريب من البحر قبل شارع القار الجديد..
طبعاًالمقصود مواطن من الأعيان فحسب الأخبار أنه يقوم من فترة بالتوسع في بيته ، ويزيد كم حجرة شيء تحت وشيء فوق السطح وقدام عينك يا بلدية وكأنها غافله أويجوز تحركت أمور من تحت لتحت وخلت على رأسه ريشه لحد ما قرب يخلص .. شيء من البنيان مصبوغ وشيء مضروب بلستر.. وأكيد محد بيقوله وين إباحتك وليش ما راجعت البلدية ... وما ظني لو كان من العامة كان كمل بنيانه أو تجرأ وتطاول على القانون ...

هذي طرطوشه من طراطيشي .. أطرطش بيها سندان القانون ومطرقة المحاباة يا عل وعسى كل من عنده حقيقة يطرطش بيها الموضوع ويفتح الملفات المصكره .. او المدحوشه في الإرداج ...

طراطيش الحقيقة ما تخيب ودايم يتمعن بيها أصحاب القرار .. وراح ننتظر مسلسل الإجراءات القانونية بس ياترى بتكون مثل مسلسل مكسيكي أو مسلسل عماني !!!!!!!!!!!!!

طرطرطوشة من طراطيشي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/06/2005, 09:00 PM
طراطيش طواش طراطيش طواش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 38
صحيح .. تستاهلون اللي يصير ... دام انكم راضين بيه.. تمرون مرور الكرام لو كان شيء بيه هوي هوي كان ما قصرتم ..

طرطوشة اطرطش بيها مجهول ...
  #3  
قديم 25/06/2005, 09:06 PM
ابونواس العماني ابونواس العماني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2005
المشاركات: 7
الموضوع صحيح مائة في المائة والبلدية تتستر على الشيخ .. وما يحتاج اتكلم اكثر بعد .. وأكيد لغرض في نفس يعقوب ..

الناس امام القانون سواسية .. والمحسوبية إلى اين يا مدير عام المنطقة يا من تغط في سباتك الشتوي..

تزكيه إلى معالي الشيخ وزير البلديات الموقر .. رجل العقل والمنطق ..
  #4  
قديم 26/06/2005, 08:04 PM
الرادار2020 الرادار2020 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2005
المشاركات: 10
حقيقة لا تحتاج إلى ان ارصدها عبر الأقمار الصناعية فالبلديات وخاصة في الباطنةشمال وجنوب والشرقية جنوب والظاهره .. تتعامل بمبدأ غمض عينك .. صحيح الكل يحاول أن تكون ساحته نظيفه .. فهل التكتم والتبرير .. تنتحر عنده حقيقة الامور .. البلديات دون سواها .. والاسكان تليها .. من برايك اخي متتبع الموضوع هل هو ضعف الاجراءات أم ضعف نفوس وقلوب من يطبقها .. قد يكونو قلة ولكنهم بأفعالهم يضرون البقية ..

كم من موضوع كتب بهذه السبلة ، وكم من موضوع رصد من قبل المسؤولين بالوزارة .. وللاسف الشديد ذهب من كان يترصد ويتتبع لهذه الامور ..

لست هنا من أجل أن اوجه كلامي لشخص معين ، ولكن احببت أن يكون كلام من واقع ما نراه ونسمعه .. ولا يوجد دخان بدون نار ..

الشكر لك يامن طرحت الموضوع .. واعذرك فقد تكون قد عانيت من معاملتك بالقانون ، ورأيت غيرك فوق القانون ..

لكل شخص رأي .ز واتمنى أن لا يفسد للود قضية ..

عاش السلطان رمز العدالة .. وعاش الوطن حرا ابي ..
  #5  
قديم 01/07/2005, 09:07 PM
طراطيش طواش طراطيش طواش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 38
الغالي كلها كما كلها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:01 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.