سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2006, 01:59 PM
صورة عضوية الملك24
الملك24 الملك24 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 41
Exclamation إيدززززززززززززززززز حرام عليكم...!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم قصه غريبه مزعجه مررت بها أنا شخصيآ....... كنت أراجع أخصائية تغذيه في أحد المستشفياااااات الحكوميه{ بخصوص إعطائي برناااامج زياااااده الوزن} وفي مره من المراااااااااات التي أراجع فيهاااا الإخصائيه صدفه في ذلك اليوم لم أجدها لم تداوم وكانت عندها إجازه وقلت في نفسي لماذا لا أدخل للطبيب وأشرح له حالتي وفعلآ دخلت وكانت طبيبه عمانيه{ في بدايه خوضها في المجال الطبي} صغيرة الشكل المهم قلت لها دكتوره وزني لا يزيد وأنا أأكل بشراهه في الأيام القريبه الماضيه قااااااااالت لي سأعمل لك فخص دم بعد ما عرفت إني أراجع أخصائية تغذية المستشفى وعمل الفحص وكنت فرحآ لأنني أريد أن أعرف المشكله التي أعاني بسببها عدم زيااااااادة وزني... قلت لي تعاااال بعد ساعتين ذهبت وبعد الساعتين أتيت لأعرف النتيجه ولكن الطاااامه الكبرى إنها نزلت علي بأسئله حسااااااسه وقويه... من ضمن الأسئله/ عندك علاقات مع بناااااااااااات/مارست سلوكيات منحرفه مع نساااء /رحت دبي..تايلند......... ولسااان حالي يقول لا طبعآ بس لمااذا هذه الأسئله يا دكتوره بصرااااحه اول مره أسأل في هذه المواضيع....... قالت بصراااحه نتيجة فحص دمك تظهر إنخفاض حاااد في كريات الدم البيضاااااااء وهذا أمر خطير المهم قااااااااااااااالوا { الأطبااااااء }بعدما إتصلت بهم الدكتوره سنضربك إبر وبكره تعاال لنتاكد بفحص ثاني للدم.... دكتور ما الأمر{ بصرااااااحه شاكين إصابتك باالسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسل أوالإيدزززززززززززززززز على الغالب} في نفسي أقول ماهذا الإسلوب البغيض في الكلام يرهبون المرضى بكلامهم القوي الخااااااالي من الإسلوب............. المهم أخذو نسخه من بطاااااااااقتي الشخصه وعنواني الدائم وعلاقاتي وحياتي اليوميه والأماكن التي أرتاااادها وغير ذلك وجئت في الموعد المطلوب وقاالو خلاص بكره جيب صوره شخصيه لك بعدما أخذو مني دم وقال لي الدكتور الوافد{ لومجتش غدآ للفحص حنجيبك بطريقتنااااااااا{ شاااااك بالأيدز فيني وباااغي يكون له السبق في إكتشاااااف الحاله } قلت له شوف مو..... اللي يهرب أنا أواجه ولا يقضي علي الإ الموت قااااااااااااال أنت مش مهتم باااه لأنك عااااااااامل حاجات مش كويسه ومتوقع المرض{ دكتور وين بهذا الإسلوب الشوارعي} سكتت للأخر بعد ما قلته...... المهم رسلوا دمي لمستشفى أكبر لفحصه فحص أدق وبعد 3أياااااااااااااااام جئت للدكتور فقال نحن نتااااااااسف كأن الكمبيوتر غلطان ونتيجة فحصك أفضل من الطبيعي..............شرايكم في القصه والله وقعت لي قبل 3إسابيع.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2006, 02:05 PM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
تعيش وما تاخذ غيرها
وعندنا أطباء ما عندهم من الطب إلا مجرد شهاده " لانعمم بس نقول فئه كبيره منهم
  #3  
قديم 19/06/2006, 02:11 PM
صورة عضوية الكل تغلى وراح
الكل تغلى وراح الكل تغلى وراح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 336
حرام عليك ...

طيحت فوادي ... والله فكرت فيك الإيدز ...

بس فعلا ما عندهم سالفة ... لو كنت مكانك ... والله كنت بصفع الدكتور بعد ما يقولي ( نحن آسفين كان الكمبيوتر مشكل ) ..
  #4  
قديم 19/06/2006, 02:12 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
لا يكون كان عندهم تصوير لبرنامج " صادوه" وضحكوا عليك
عموما هذا الامور اصبحن معتادة في المستشفيات بشكل عام وهي احد مساويْ التكنولوجيا
  #5  
قديم 19/06/2006, 02:12 PM
روح_الورد روح_الورد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2005
المشاركات: 27
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملك24
بسم الله الرحمن الرحيم قصه غريبه مزعجه مررت بها أنا شخصيآ....... كنت أراجع أخصائية تغذيه في أحد المستشفياااااات الحكوميه{ بخصوص إعطائي برناااامج زياااااده الوزن} وفي مره من المراااااااااات التي أراجع فيهاااا الإخصائيه صدفه في ذلك اليوم لم أجدها لم تداوم وكانت عندها إجازه وقلت في نفسي لماذا لا أدخل للطبيب وأشرح له حالتي وفعلآ دخلت وكانت طبيبه عمانيه{ في بدايه خوضها في المجال الطبي} صغيرة الشكل المهم قلت لها دكتوره وزني لا يزيد وأنا أأكل بشراهه في الأيام القريبه الماضيه قااااااااالت لي سأعمل لك فخص دم بعد ما عرفت إني أراجع أخصائية تغذية المستشفى وعمل الفحص وكنت فرحآ لأنني أريد أن أعرف المشكله التي أعاني بسببها عدم زيااااااادة وزني... قلت لي تعاااال بعد ساعتين ذهبت وبعد الساعتين أتيت لأعرف النتيجه ولكن الطاااامه الكبرى إنها نزلت علي بأسئله حسااااااسه وقويه... من ضمن الأسئله/ عندك علاقات مع بناااااااااااات/مارست سلوكيات منحرفه مع نساااء /رحت دبي..تايلند......... ولسااان حالي يقول لا طبعآ بس لمااذا هذه الأسئله يا دكتوره بصرااااحه اول مره أسأل في هذه المواضيع....... قالت بصراااحه نتيجة فحص دمك تظهر إنخفاض حاااد في كريات الدم البيضاااااااء وهذا أمر خطير المهم قااااااااااااااالوا { الأطبااااااء }بعدما إتصلت بهم الدكتوره سنضربك إبر وبكره تعاال لنتاكد بفحص ثاني للدم.... دكتور ما الأمر{ بصرااااااحه شاكين إصابتك باالسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسل أوالإيدزززززززززززززززز على الغالب} في نفسي أقول ماهذا الإسلوب البغيض في الكلام يرهبون المرضى بكلامهم القوي الخااااااالي من الإسلوب............. المهم أخذو نسخه من بطاااااااااقتي الشخصه وعنواني الدائم وعلاقاتي وحياتي اليوميه والأماكن التي أرتاااادها وغير ذلك وجئت في الموعد المطلوب وقاالو خلاص بكره جيب صوره شخصيه لك بعدما أخذو مني دم وقال لي الدكتور الوافد{ لومجتش غدآ للفحص حنجيبك بطريقتنااااااااا{ شاااااك بالأيدز فيني وباااغي يكون له السبق في إكتشاااااف الحاله } قلت له شوف مو..... اللي يهرب أنا أواجه ولا يقضي علي الإ الموت قااااااااااااال أنت مش مهتم باااه لأنك عااااااااامل حاجات مش كويسه ومتوقع المرض{ دكتور وين بهذا الإسلوب الشوارعي} سكتت للأخر بعد ما قلته...... المهم رسلوا دمي لمستشفى أكبر لفحصه فحص أدق وبعد 3أياااااااااااااااام جئت للدكتور فقال نحن نتااااااااسف كأن الكمبيوتر غلطان ونتيجة فحصك أفضل من الطبيعي..............شرايكم في القصه والله وقعت لي قبل 3إسابيع.

سبحان الله! بصراحه لو انا مكانك كنت بوصلهم المحاكم!
فعلا سخيفين لاقصى درجه!
بالفعل الاطباء في عمان ما عندهم اسلوب في التعامل متكبرين ع الفاضي! وطبعا ما اقصد الكل بس الاغلبيه معطينهم راس ومن كذك شايفين نفسهم.
الله يستر علينا بس
مره والدتي كانت تعبانه شوي ويوم راحت المستشفى الطبيب امر لها باشعه من غير ما يشرحلها السبب!
لو يشوفوا في بريطانيا كيف المرضى يحترموهم!

المهم الله يعينك يا خوي وان شاء الله يزيد وزنك
وانا بصراحه انصحك تروح الجم او صاله الالعاب الرياضيه لان احيانا يكون عندهم اخصائيين تغذيه وممكن ينصحوك بالرياضات اللي ممكن تساعدك في زياده كتله الجسم.
  #6  
قديم 19/06/2006, 02:16 PM
صورة عضوية طيف البدر
طيف البدر طيف البدر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 74
بصراحة مقلب يذبح
  #7  
قديم 19/06/2006, 02:27 PM
صورة عضوية A7LAWA7D007
A7LAWA7D007 A7LAWA7D007 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
الإقامة: قصر الاحلام
المشاركات: 567
احلى مقلب
  #8  
قديم 19/06/2006, 02:45 PM
شروق ناقص شروق ناقص غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 80
Wink وين أفضل عيادة للفحص عن هذه الأمراض؟؟

ابصراحة الواحد يخاف يسير المستشفى ويطلعله مرض انفلونزا الطيور ول اي بلية ثانية
وين افضل عيادة يمكن الواحد يفحص فيها عن كل الامراض وهو مطمئن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #9  
قديم 19/06/2006, 02:48 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
ولا سألتك الدكتورة كان رايح دبي وتايلند وش دراها إنه هناك سوالف ما زينة؟؟؟؟؟؟؟

عذراً أتوقع انهم ينظروا للناس بعين طبعهم.. لأنه توجد طرق أخرى لإنتقال المرض ما فقط عن طريق الجنس...

علوه خربانة تراه أرواح الناس ومشاعرهم صارت لعبة

ولو كنت مكانك لأخذت إسمائهم بالكامل وأرفع عليهم قضية عند الجهات المختصة بذلك ،، لكي يتجنبوا أي خطأ في المرات القادمة وكلمة آآآآسف لا تكفيكم يا عمانيين. بتموت وبيدفنووك وبيحط على قبرك رسالة اعتذار يا حلاوة... تعالوا نغني .... الحياة حلوة ... حلوة الحياة ...حلوة ... بس نفهم أهلها.
  #10  
قديم 19/06/2006, 02:55 PM
صورة عضوية الفتى الأنيق
الفتى الأنيق الفتى الأنيق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
الإقامة: قلبٌ من يهواني
المشاركات: 470
الحمدلله إن النهاية كانت خير..
  #11  
قديم 19/06/2006, 03:12 PM
شادي الطلح شادي الطلح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2005
المشاركات: 308
لو منك كنت سمعت الدكتور كلام يعرفه قيمته هذا اذا ما ضربته اصلا .
  #12  
قديم 19/06/2006, 03:19 PM
صورة عضوية أبو فراس2
أبو فراس2 أبو فراس2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 377
الصراحة أغلبية الاطباء يريدو الراتب ما شيء حب للمهنه أبـــــــــــداً
  #13  
قديم 19/06/2006, 03:20 PM
AIMAR16 AIMAR16 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: اغلى وطن..!
المشاركات: 1,284
ياجماعة ترى الدكاترة اللي يجو عندنا هم اتعب واخسف الدكاترة ..الدكاترة الجيدين يجلسو في بلادهم يشتغلو ..وهذا الكلام ينطبق على الهنود اكثر شي
  #14  
قديم 19/06/2006, 03:21 PM
001 001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
المشاركات: 59
حلوة هذي "الكمبيوتر غلطان "
  #15  
قديم 19/06/2006, 03:21 PM
wadihtat wadihtat غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 113
الله بستر على الاطباء هذه الايام

صراحة الله يعينك بس كيف قدرت تنام هذاك اليوم وانت مخبر انك عندك مرض ال.......

اذا عندك اختبار او سفر يوم الثاني طول اليل تتقلب في الفراش مايجيك نوم كيف واذا خبروك بان عندك .....

قصة رهيبة بصراحة
  #16  
قديم 19/06/2006, 03:30 PM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
..... لو شفت حالت واحد من الشباب كيف أستوى و صار عندما قيل له نفس الكلام , انهك و انهدم على حاله , و في النهايه لا أيدز و لا خرابيط ..... لكن ما من الطبيب من الغبي اللي حط الطبيب في ذاك المكان!!
  #17  
قديم 19/06/2006, 08:34 PM
الزمن ماتغير بس الزمن ماتغير بس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 175
اولا : سلامتك اخى وماتشوف شر والله يكفينا شر الامراض .

ثانيا : بصراحة مافى شى جديد ولا غريب فى الموضوع وهذا شى طبيعى جدا جدا جدا جدا فى مستشفياتنا , ياشيخ اشكر ربك ماذبحوك وانك مازلت على قيد الحياة بفضل الله سبحانه.

ثالثا : الموقف الى صار معاك مش هين وماينسكت عليه ابدا , انا مستغرب من برود اعصابك عزيزى كان من الممكن جدا ان وقوع الخبر على مسامعك يتسبب لك فى مشاكل صحية خطيرة والعياذ بالله بسبب الصدمة ومثالا على ذلك فقدان العقل او الشلل الخخخخخخ سلمك الله , لو كان هذا الامر صاير ببلاد ثانية كان زمان هؤلاء الهمج وراء القضبان لكن للاسف الشديد هنا يقتلون الناس ولا يقال لهما اف !!!

رابعا : اسلوب حديثهم كما ذكرت ينم عن جهل عميق وقمة التخلف الاخلاقى والى مثل هذولا مهنة الطب بريئة منهم لكن ايش الواحد يقول حسبى الله ونعم الوكيل على الى سمح لمثل هؤلاء الحثالة العمل كاطباء بمستشفياتنا .

رابعا : الكثير من الاخوة ( مع احترامى الشديد لهم ) وكلامهم على راسى نصحوك ان تشتكى هؤلاء الحثالة الى الجهات المعنية بس احب اقولك ان كنت ناوى لاتضيع وقتك لانك ماراح تحصل على شى ابدا , ياما ناس اشتكوا وذهبت جهودهم مهب الريح , انصحك بالتوجه الى الذى لاتنام له عين وبيده ملكوت السماوات والارض وادعى عليهم ليل نهار .
  #18  
قديم 19/06/2006, 09:34 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
هذا كراج مو مستشفى
  #19  
قديم 19/06/2006, 09:44 PM
صورة عضوية فلاة الشرق
فلاة الشرق فلاة الشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: عالم الجاهلية
المشاركات: 433
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله حرام عليهم إيدز مرة وحدة في البداية خفت عليك على بالي صحيح لكن الحمد لله طلع كلام موصحيح البر .....

والله زين ماطحت من الخوف لما سمعت الخبر ...

المهم الله يشفيك ويشفي جميع المسلمين والمسلمات

الصحة تاج على رؤوس الأصحاء


ودمتم سالمين
  #20  
قديم 19/06/2006, 09:50 PM
صورة عضوية التقليدي
التقليدي التقليدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2005
المشاركات: 180
انت ما عرفت لو ضربت الدكتور ضرب خليه يتادب عن هذا الاسلوب الوسخ .
  #21  
قديم 19/06/2006, 10:00 PM
صورة عضوية وين انا؟؟؟؟
وين انا؟؟؟؟ وين انا؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
عاد ما اسلوب في طرح القصة القوية

الله يعين

خوفتنا
  #22  
قديم 19/06/2006, 10:04 PM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2004
الإقامة: السحابة الساجدة( شاطر من يعرفها)
المشاركات: 392
انت قالولك ايدز
عجب تعال اخبرج عن اخوا زميلنا في العمل ايش قالوله
قالوله عندك التهاب الكبدي الوبائي وانك بعد كمين شهر راح اتموووووووووت
وقالوله لا تاكل مع احد ابدا
وكان صح ايموت بعد ان نحف جسمة الى وصف الحطبة
وفي النهايه شله اخوه واجبر الطبيب في مستشفى ال........ال......لحة على اجراء فحص دم ومعرفة النتيجة حالا
وطلع الرجال لا فيه شي ولا شي

وانت اذا تريد تزيد وزنك بعد ناقصنك مستشفيات الناس ما مصدقة تدخل مستشفيات وانت تروحلهم برجولك
اقولك عليك بالعيش ثلاث وجبات يوميا وبعد الوجبة كوب ماي واتشوف يزيد وزنك ولالأ
  #23  
قديم 19/06/2006, 10:07 PM
صورة عضوية MAHFOUZ
MAHFOUZ MAHFOUZ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2006
الإقامة: القاهرة
المشاركات: 268
إرجع للطبيب


وقل له

إزاااي عرفتم أني ما عندي إيدز ؟؟؟؟

أنـــا حللت في أكثر من مكان ...

وكل التقارير تؤكد ذلك .....

ثم تفل في وجهه ...

حتى يظن بأنه تمت العدوي منك ....

هذا جزاءه
  #24  
قديم 19/06/2006, 10:29 PM
عمرالبطل عمرالبطل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 209
سلامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااات أخوي ما تشوف شر،،،،
العتب ما على الأطباء العتب على إللي خلاهم في المستشفى،،،،
أطباءنا سواء وافدين أو محلييييييييييين نفس الشي
بعده العماني أدمر،،،
للأسف الشديد
عاد الأسلوب ونعم الأسلوب
أقترح إنشاء كلية إسمها كلية تعلم الأدب والتعامل مع الناس؟؟؟
  #25  
قديم 19/06/2006, 11:28 PM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
أغلب أطباء مستشفيات عمان يفتقرون للأساليب الراقية في التعامل مع المرضى سواء كانوا وافدين أو عمانيين .. قلة من لديهم أساليب جيدة في التعامل ....الواحد يروح لهم بغية الشفاء أسلوبهم الزفت يزيد مرضك مرض .....الله المستعان وصبر جميل .
  #26  
قديم 19/06/2006, 11:53 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
تعيش وما تاخذ غيرها
وعندنا أطباء ما عندهم من الطب إلا مجرد شهاده " لانعمم بس نقول فئه كبيره منهم
والله دكاترة باسم بس

يلبسولك الجاكيت ويعرضو ازيائهم وشياكتهم

ترا جربنا نروح عندهم والله اخرطي

احسلكم عيادة مع دكاترة اجانب
  #27  
قديم 20/06/2006, 02:39 AM
صورة عضوية راعي المواجيب
راعي المواجيب راعي المواجيب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: عمان الخير
المشاركات: 70
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
تعيش وما تاخذ غيرها
وعندنا أطباء ما عندهم من الطب إلا مجرد شهاده " لانعمم بس نقول فئه كبيره منهم
اخي الحمدلله ع السلامه
مستغرب ليش الاخوان معصبين ، هذي حاجه عاديه يعني تروح مستشفى وعندك الم ف البطن يقولك الدكتور معك حموضه وهي الزائده الدوديه ويعطيك دواء يخليها تلتهب والالم يزيد ويبهذلك عيشتك إلى ما تنفجر فبطنك .
او تروح تسوي عمليه بسيطه تجميل او خياطه يشوهلك جسمك ، هذي امور اصبحنا لا نصبر بدونها .
واعتقد الدكتور له نظره مستقبليه 2020 حتى يزيد الترابط الاسري ويوسع من حجم التكافل الاجتماعي ، لاننا العمانيين اول ما نسمع حد مريض نروح نسلم عليه ، وتلافيا لذلك يقوم الدكاتره بمثل هذا الاسلوب . صدقوني شي عاااااااااااااااااااااااا اااااادي
خليكم كوووووووووووول لان الوزاره تتابع من بعد تنفيذ هذه الاستراتيجيه .
  #28  
قديم 20/06/2006, 07:43 AM
صورة عضوية الملك24
الملك24 الملك24 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 41
ردي على الطبيب.....أنت تفتقد لكل معاااااااااني التحدث السليم مع الغير وأنا إنسااااااان أقوى من الإيدز وغيرررررره والإيدز وأقع ولن أدير ظهري له بل المواجهه هي دربي دومآ وأبدآ............................مللكاا ااااااااااااااااااااااااا اوي24
  #29  
قديم 20/06/2006, 08:26 AM
الواثق7 الواثق7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2002
المشاركات: 101
سلامات ما تشوف شر
  #30  
قديم 20/06/2006, 08:33 AM
صورة عضوية رجل الظل
رجل الظل رجل الظل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
الإقامة: ~**[] الظــل []**~
المشاركات: 5,251
يا اللـه علـى الأطبـاء العمـانييـن

يقتلـوا الشخـص 100 مـرة وهـو حـي !
  #31  
قديم 20/06/2006, 08:57 AM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
ياربي شيء خطير ومرض خطير ويفتك يعني كيف كان وقع الخبر عليك انك خلاص فيك هالمرض المميت يعني والعياذ بالله

هذولا الاطباء بلا ذمه ولا ضمير

هاذي مثل سالفه وموضوع كان مكتوب عن شخص متزوج راح يفحص بالغلط قالوا له فيك الايدز وهو المسكين يقول كيف فيني وكيف انتقل بدون سبب و غيره وعاش ماساه وكان يتحضر للموت واخرتها طلع انه غلطة من المستشفى يعني الشخص رجعت له الحياه هو زوجته واولاده


الله يعين بس ويهدي الاطباء هذولا اطباء المفروض يتاكدوا قبل مايعطوا التشخيص ويدمروا حياه شخص

الله يعين
  #32  
قديم 20/06/2006, 09:51 AM
وحيد الظلام وحيد الظلام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2006
المشاركات: 35
خلها على الله ، أكثر الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى هم ممن شخصت حالاتهم بالخطأ
واعطائهم ادوية بالخطأ ، الحمد لله على كل حال .( حفظنا الله من الامراض والاسقام) .

دمت سالم
  #33  
قديم 20/06/2006, 10:18 AM
رزين العقل رزين العقل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2006
المشاركات: 23
الله يسلمك

أخواني الله يكون في عون صاحبنا
صحيح أن نقص كريات الدم البيضاء مشكلة وهذا ماحدث معي في أحد مستشفيات مصر حين كنت أعالج شي بسيط جدا وعندما عملوا لي فحص قالوا عندك نقص في كريات الدم البيضاء ولازم نعملك فحص الأيدز !!!!!!!!!!! حسيت الدنيا لفت بي وتشجعت وعملت الفحص ! لكن عندهم النتيجة بعد 3 أيام . تخيلوا ثلاث أيام من انتظار نتيجة فحص !!!! بصراحة ما قدرت أعيش فيهن خوف مع إيمان أن لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ما دمنا أخذنا بالأسباب.
المقلب أنه صاحبي المصري لازم هو الذي ياخذ نتيجة فحصي لأني لا قدر الله لو حصل وكنت مصاب كان أيسفروني عن طريق السفارة بس صاحبنا قالي جلس في أسفل العمارة وراح وغاب مدة ورجع ووجه حزين مسود وآثار دموع بس أنا ساعتها كان ايغمى علي قالي انت مصاب ولما أريد أشوف التقرير رفض خذيته بقوة وشفت النتيجة أن خالي ولله الحمد قمت بضربه بطريقة لا شعورية .
أخواني قصتي كانت لأحساسي بمعاناة صاحب الموضوع والحمدد لله واهب النعم ونعمة الصحة تاج لا يحس به إلا الأصحاء شفانا الله وشفى جميع مرضى المسلمين ووقانا من مصائب الدهر
  #34  
قديم 20/06/2006, 10:34 AM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
الى متى ونحن على هذا الحال
صار الواحد منا يخاف يسمع كلمة "راجع المستشفى"
لا حولة ولا قوة الا بالله.
  #35  
قديم 20/06/2006, 10:50 AM
صورة عضوية BiolOgy StUdEnt
BiolOgy StUdEnt BiolOgy StUdEnt غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯) (( - أرض الخير عمان-)) (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)
المشاركات: 2,156
غرييبة القصة:::


كأنها .....
  #36  
قديم 20/06/2006, 10:57 AM
صورة عضوية آيـ الله ــات
آيـ الله ــات آيـ الله ــات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2004
الإقامة: بين آيـ الله ـات
المشاركات: 575
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رزين العقل
أخواني الله يكون في عون صاحبنا
صحيح أن نقص كريات الدم البيضاء مشكلة وهذا ماحدث معي في أحد مستشفيات مصر حين كنت أعالج شي بسيط جدا وعندما عملوا لي فحص قالوا عندك نقص في كريات الدم البيضاء ولازم نعملك فحص الأيدز !!!!!!!!!!! حسيت الدنيا لفت بي وتشجعت وعملت الفحص ! لكن عندهم النتيجة بعد 3 أيام . تخيلوا ثلاث أيام من انتظار نتيجة فحص !!!! بصراحة ما قدرت أعيش فيهن خوف مع إيمان أن لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ما دمنا أخذنا بالأسباب.
المقلب أنه صاحبي المصري لازم هو الذي ياخذ نتيجة فحصي لأني لا قدر الله لو حصل وكنت مصاب كان أيسفروني عن طريق السفارة بس صاحبنا قالي جلس في أسفل العمارة وراح وغاب مدة ورجع ووجه حزين مسود وآثار دموع بس أنا ساعتها كان ايغمى علي قالي انت مصاب ولما أريد أشوف التقرير رفض خذيته بقوة وشفت النتيجة أن خالي ولله الحمد قمت بضربه بطريقة لا شعورية .
أخواني قصتي كانت لأحساسي بمعاناة صاحب الموضوع والحمدد لله واهب النعم ونعمة الصحة تاج لا يحس به إلا الأصحاء شفانا الله وشفى جميع مرضى المسلمين ووقانا من مصائب الدهر

لا حو ل و لا قوة الا بالله

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)

حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى ...


اقتباس:
وراح وغاب مدة ورجع ووجه حزين مسود وآثار دموع بس أنا ساعتها كان ايغمى علي قالي انت مصاب ولما أريد أشوف التقرير رفض خذيته بقوة وشفت النتيجة أن خالي ولله الحمد

لكن ليش كان يريد يوهمك انك مصاب بالايدز و العياذ بالله

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟


الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
  #37  
قديم 20/06/2006, 11:58 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
سبحان الله الله يعين
  #38  
قديم 20/06/2006, 12:03 PM
صورة عضوية free pearl
free pearl free pearl غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2006
المشاركات: 200
الحمد لله على سلامتك وخلوك من المرض
  #39  
قديم 20/06/2006, 12:05 PM
صورة عضوية ayoooon-Q
ayoooon-Q ayoooon-Q غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
الإقامة: في بلاد الله
المشاركات: 499
أحسن اطباء الكون اطباءنا
اقصد العكس
  #40  
قديم 20/06/2006, 12:10 PM
حلو الطباع حلو الطباع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2006
المشاركات: 334
بعد هذا الاسلوب من الطبيب وماسويت شي؟؟؟
حرام عليك..
المفروض الى المحكمه مباشرة وبدون تفاهم
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم
( من روع مسلما روعه الله يوم القيامة )
الكمبيوتر غلطان
هل هذا عذر مقبول؟؟؟
نصيحه لا تسكت
  #41  
قديم 20/06/2006, 12:38 PM
صورة عضوية eam
eam eam غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2002
الإقامة: Future
المشاركات: 133
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسلامتك أخي العزيز . بس ما خبرتنا كيف حصلت وصفة زيادة الوزن عشان نستفيد!!!!
  #42  
قديم 20/06/2006, 12:44 PM
zee zee غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2006
المشاركات: 77
بصراحه لو انا مكانك وجاني اذاك الطبيب" وكان من كان"
وقالي انت عامل حاجات ما كويسه...

والله اني كنت شليته بكف ما يدرى غير وهو في الارض.
ما بقدر امسك نفسي بصراحة......
  #43  
قديم 20/06/2006, 12:53 PM
صورة عضوية سندس الباطنة
سندس الباطنة سندس الباطنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 223
الله يعينك، ويعينا جميعا على بعض اطباء اليوم بمستشفياتنا، عندهم اجهزه ما عارفين يستخدموها.
اقترح ان يتم لهم اختبار دوري للتأكد من صحة عقلهم.
  #44  
قديم 20/06/2006, 01:17 PM
راعي واسطة راعي واسطة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 233
أطباء آخر زمن

عاد أنا بخبركم سالفتي ...
من فترة تقارب الخمس سنوات ( أيام الدراسة ) شعرت بألم فضيع في معدتي فذهبت إلى مستشفى.............. (عاد ما يصير أذكرها أخاف الجماعة يزعلوا) المهم عملوا لي فحص وقالت الدكتورة فيك (الزائدة) الله يكفينا شرها إن شاء وكان هذا الكلام الظهر تقريبا
فقالت إذا لم يتوقف الألم سنجري لك عملية في صباح اليوم التالي وعندما خرجت من المستشفى لم أعود اليوم الثاني لإجراء العملية لأن الألم أصلا توقف...
يعني إذا كان صح إلي تتكلم عنه الدكتورة فهل يعقل مرور ما يقارب الخمس سنوات و (الزائدة) وين راحت ؟
أكيد إنها عندها أولاد وااااايد في بطني وأنا ما عندي خبر
  #45  
قديم 20/06/2006, 04:03 PM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
أنا استغرب منك يا طارح الموضوع بأن هذي المره الثانيه اللي تتطرح فيها موضوع عن الايدز
  #46  
قديم 20/06/2006, 04:08 PM
صورة عضوية عباس
عباس عباس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2000
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 1,572
قد تصاب بالايدز دون ان تمارس الجنس .. والعياذ بالله

--------------------------------------------------------------------------------

ممكن ان تصاب بالايدر بطرق عديدة وليس شرطا الممارسة الجنسية

كيف تعال :
* هل تعلم أنه بإمكانك إلتقاط الآيدز في أماكن عامه مثل عياده طبيب الأسنان? فبمجرد علمك أن طبيب الأسنان لا يستخدم قفازات خلال معالجاته قف فورا واصرخ بوجهه بكل ثقه وقل له: "أنت طبيب متخلف " وانصرف! فللأسف.. لا تفرض معايير صارمه تجبر الأطباء على إستخدام قفازات وتعقيم أدواتهم وتترك الأمر خياري فيبقى مصير الناس متعلق بضمير الطبيب... الذي قد لا يستخدم قفازات للتوفير وقد لا يعقم أدواته لتخفيف الشغل والكارثه أنه حتى فتح غلاف القفازات المعقمه ولبسها له طريقه خاصه إن لم يتبعها الطبيب قد يلوثها ويبطل فعاليتها فهل كل الأطباء يعملون بضمائرهم? لحسن الحظ أن إنخفاض نسبه الإصابه بالآيدز في البلدان العربيه خفف من نقل المرض في عيادات أطباء الأسنان وإلا لأنتشر بشكل مخيف لأن معظم الأطباء يظنون أنهم ماذا لوا في عصر أجدادنا ولا يتبعون أدنى أساليب التعقيم كما هو حال عيادات الأسنان...

** محلات الحلاقة :
تعتبر صالونات الحلاقه والتجميل من الأماكن التي قد تعرضك للإصابه بالآيدز والأمراض الجنسيه فعندما يحلق لك الحلاق ذقنك هل تأكدت أن جهازه معقم? كم شخص حلق له بنفس الجهاز يا ترى? قد تقول لي: "رأيته يغير الشفره بعيني!" فأقول لك "هذا صحيح.. لكن هل تغيير الشفره يكفي? ماذا عن الجهاز الأساسي? قد يكون جرح الشخص الذي سبقك ودماؤه لطخت الجهاز الأساسي فتغيير الشفره لن يحل شيء بل يجب تعقيم الجهاز كاملا وغليه ثم تبريده بين كل شخص وشخص فهل حلاق حارتك يفعل ذلك? بالطبع لا..." فلابد من شروط صارمة وان لا يسمح لأي كان أن يفتح صالون حلاقه بدون شهادات وبدون تعلم أدنى معايير التعقيم والنظافه علما أن أهم درس في معاهد التجميل هو عن تعقيم وتشخيص الأدوات وللأسف... في صالونات الحلاقه يستخدم الحلاق منشفه واحده او عدة منشفات الا انها تدور من رأس.. لرأس.. لرأس... ألخ.. ناقلا الأمراض والقمل والقرف من شخص لشخص... فعندما تذهب للحلاق.. خذ منشفتك معك وإلا الأفضل أن لا ينشفك


* هل تعلم أنه بإمكانك إلتقاط أمراض جنسيه خطيره بدون ممارسه الجنس? كيف ذلك? بإستخدام فرشاه أسنان أو ماكينه حلاقه أو إبره لشخص مصاب بالآيدز أو بإستخدام منشفه أو غطاء أو ملابس شخص مصاب بأمراض زهريه فالقاعده التي يجب إتباعها لتفادي كل هذا هو إستخدام أدواتك الشخصيه: لا يجب بتاتا إستخدام فرشاه أسنان أو ماكينه حلاقه أو منشفه غيرك أكان مصاب بأمراض أم لا

* هل تعلم أن مرض الآيدز ليس له عوارض ملفته في بداياته وقد يحمله الشخص لسنوات وينقله لغيره قبل أن يتفاقم وتظهر عوارضه الفعليه
* هل تعلم أن نظافه الشخص أو مستواه العلمي العالي أو طبقته الإجتماعيه الراقيه لا يعني أنه خال من الأمراض فقد تتعرف على فتاه نظيفه.. أنيقه المظهر.. جميله الرائحه ومتعلمه علم عال جدا لكنها مصابه بالآيدز! لذلك.. عندما يتعلق الأمر بصحتك لا يجب أن تثق بأحد والتقيد بتعاليم الدين الحنيف تحيا سعيدا .

** وأنت سيدتي... عندما تنتفين حاجبك في صالون تجميل هل تأكدتي ان الملقط المستخدم تم تعقيمه? هل تعلمين أن نتف الشعر يخرج دماء من الجلد? ماذا لو كانت الفتاه التي سبقتك مصابه بالآيدز وتلطخ الملقط بدمها ولم يعقم قبل أن يستخدم معك? ماذا عن قلم الحمره? هل تعلمين أن مرض ال: "هيربيز" الخطير يظهر على الشفايف وأن إستخدام نفس قلم الحمره من فتاه لأخرى قد ينقل المرض? ففي الصالونات التي تحترم نفسها تضع المزينه قطعه من قلم الحمره على خشبه ثم تدهنه على شفايف الفتاه وإن لم تفعل المزينه ذلك فذلك يدل أنها غير متخصصه في مهنتها وغير جديره بممارستها


من يثق في العازل " الكبوت " معتقدا بانه يمكنة ارتكاب المحرمات مع أي فتاة طالما الكبوت بحوزته نقول له :


هل تعلم أن العازل "الكبوت" له مده إنتهاء وأن إستخدامه بعد هذه المده يعرض حياتك للخطر كون ماده السيليكون المصنوع منها تتشقق مما يجعل العازل بلا فعاليه? - مده إنتهاء العازل مسجله على كل غلاف ( ليس تشجيعا انما للعلم والتثقيف والوعي )

هل تعلم أنه لا يجب أبدا وضع العازل في محفظه الجيب لأنك عندما تجلس عليه بكل وزنك ستحدث فيه تخدشات كافيه لإبطال فعاليته ثم أن حراره الجسم تساهم في إتلافه فيجب تفادي وضعه في الجيب أو السياره أو أي مكان قد يعرضه لأشعه الشمس المباشره أو لحراره.

هل تعلم أنه لا يجب أبدا إستخدام ماده الفازلين كملين
خلال المضاجعه لأنها تحتوي على ماده كحوليه تجعل العازل "يفقع" فور ملامسته لها .

هل تعلم أنه بالإضافه للآيدز هناك عشرات الأمراض الجنسيه التي تنتقل باللعاب والملامسه كأمراض الكبد "هيباتايتس" التي تنتقل عبر اللعاب أو البول أو البراز والتي تسبب سرطان الكبد أو تشمعه ومرض ال"هيربز" الذي ليس له علاج ويبقى مع الشخص مدى الحياه وكلها أمراض معديه تنتقل بسرعه فائقه ولتفاديها يجب تفادي ممارسه الجنس مع عاهره معرضه يوميا لشتى أنواع الأمراض والجراثيم فإحتمال إلتقاط الأمراض من فتاه تعمل في مجال الدعاره مرتفع لدرجه يجعل منها خطر قومي أو قنبله متجوله خاصه وأن الرجل الذي يمارس مع عاهره ويلتقط منها مرض سينقله حتما لزوجته ولكل من يمارس معه.
__________________
  #47  
قديم 20/06/2006, 04:40 PM
ازكي ازكي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,612
صادوووووووووووووووووووووو وووووووك
  #48  
قديم 20/06/2006, 05:51 PM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
سلامتك أخوي خطاك الشر

أنا لو ماره بنفس موقفك أظني بكسر له أسنانه وما بطلع من عنده غير يا قاتل يا مقتوول
وإذا حصل وحضرت الشرطة بقول لهم ما كنت في وعيي كنت اتصرف مثل المجنون مثله هو لم قالي فيني هذا المرض بعدين بعد ما أكسر اسنانه بقوله مااتشوف شر وخليه يسوي اسنان جديدة ترااهن غاليات هذولا اليومين وهذي نطة حاله
  #49  
قديم 20/06/2006, 09:21 PM
wound wound غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 326
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شروق ناقص
ابصراحة الواحد يخاف يسير المستشفى ويطلعله مرض انفلونزا الطيور ول اي بلية ثانية
وين افضل عيادة يمكن الواحد يفحص فيها عن كل الامراض وهو مطمئن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوووووووق الموالح!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:17 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.