![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم قصه غريبه مزعجه مررت بها أنا شخصيآ....... كنت أراجع أخصائية تغذيه في أحد المستشفياااااات الحكوميه{ بخصوص إعطائي برناااامج زياااااده الوزن} وفي مره من المراااااااااات التي أراجع فيهاااا الإخصائيه صدفه في ذلك اليوم لم أجدها لم تداوم وكانت عندها إجازه وقلت في نفسي لماذا لا أدخل للطبيب وأشرح له حالتي وفعلآ دخلت وكانت طبيبه عمانيه{ في بدايه خوضها في المجال الطبي} صغيرة الشكل المهم قلت لها دكتوره وزني لا يزيد وأنا أأكل بشراهه في الأيام القريبه الماضيه
قااااااااالت لي سأعمل لك فخص دم بعد ما عرفت إني أراجع أخصائية تغذية المستشفى وعمل الفحص وكنت فرحآ لأنني أريد أن أعرف المشكله التي أعاني بسببها عدم زيااااااادة وزني... قلت لي تعاااال بعد ساعتين ذهبت وبعد الساعتين أتيت لأعرف النتيجه ولكن الطاااامه الكبرى إنها نزلت علي بأسئله حسااااااسه وقويه... من ضمن الأسئله/ عندك علاقات مع بناااااااااااات/مارست سلوكيات منحرفه مع نساااء /رحت دبي..تايلند......... ولسااان حالي يقول لا طبعآ بس لمااذا هذه الأسئله يا دكتوره بصرااااحه اول مره أسأل في هذه المواضيع....... قالت بصراااحه نتيجة فحص دمك تظهر إنخفاض حاااد في كريات الدم البيضاااااااء وهذا أمر خطير المهم قااااااااااااااالوا { الأطبااااااء }بعدما إتصلت بهم الدكتوره سنضربك إبر وبكره تعاال لنتاكد بفحص ثاني للدم.... دكتور ما الأمر{ بصرااااااحه شاكين إصابتك باالسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسل أوالإيدزززززززززززززززز على الغالب} في نفسي أقول ماهذا الإسلوب البغيض في الكلام يرهبون المرضى بكلامهم القوي الخااااااالي من الإسلوب............. المهم أخذو نسخه من بطاااااااااقتي الشخصه وعنواني الدائم وعلاقاتي وحياتي اليوميه والأماكن التي أرتاااادها وغير ذلك وجئت في الموعد المطلوب وقاالو خلاص بكره جيب صوره شخصيه لك بعدما أخذو مني دم وقال لي الدكتور الوافد{ لومجتش غدآ للفحص حنجيبك بطريقتنااااااااا{ شاااااك بالأيدز فيني وباااغي يكون له السبق في إكتشاااااف الحاله } قلت له شوف مو..... اللي يهرب أنا أواجه ولا يقضي علي الإ الموت قااااااااااااال أنت مش مهتم باااه لأنك عااااااااامل حاجات مش كويسه ومتوقع المرض{ دكتور وين بهذا الإسلوب الشوارعي} سكتت للأخر بعد ما قلته...... المهم رسلوا دمي لمستشفى أكبر لفحصه فحص أدق وبعد 3أياااااااااااااااام جئت للدكتور فقال نحن نتااااااااسف كأن الكمبيوتر غلطان ونتيجة فحصك أفضل من الطبيعي..............شرايكم في القصه والله وقعت لي قبل 3إسابيع.
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تعيش وما تاخذ غيرها
وعندنا أطباء ما عندهم من الطب إلا مجرد شهاده " لانعمم بس نقول فئه كبيره منهم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حرام عليك ...
طيحت فوادي ... والله فكرت فيك الإيدز ... بس فعلا ما عندهم سالفة ... لو كنت مكانك ... والله كنت بصفع الدكتور بعد ما يقولي ( نحن آسفين كان الكمبيوتر مشكل ) .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا يكون كان عندهم تصوير لبرنامج " صادوه" وضحكوا عليك
عموما هذا الامور اصبحن معتادة في المستشفيات بشكل عام وهي احد مساويْ التكنولوجيا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سبحان الله! بصراحه لو انا مكانك كنت بوصلهم المحاكم! فعلا سخيفين لاقصى درجه! بالفعل الاطباء في عمان ما عندهم اسلوب في التعامل متكبرين ع الفاضي! وطبعا ما اقصد الكل بس الاغلبيه معطينهم راس ومن كذك شايفين نفسهم. الله يستر علينا بس مره والدتي كانت تعبانه شوي ويوم راحت المستشفى الطبيب امر لها باشعه من غير ما يشرحلها السبب! لو يشوفوا في بريطانيا كيف المرضى يحترموهم! المهم الله يعينك يا خوي وان شاء الله يزيد وزنك وانا بصراحه انصحك تروح الجم او صاله الالعاب الرياضيه لان احيانا يكون عندهم اخصائيين تغذيه وممكن ينصحوك بالرياضات اللي ممكن تساعدك في زياده كتله الجسم. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحة مقلب يذبح
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
احلى مقلب
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ابصراحة الواحد يخاف يسير المستشفى ويطلعله مرض انفلونزا الطيور ول اي بلية ثانية
وين افضل عيادة يمكن الواحد يفحص فيها عن كل الامراض وهو مطمئن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ولا سألتك الدكتورة كان رايح دبي وتايلند وش دراها إنه هناك سوالف ما زينة؟؟؟؟؟؟؟
عذراً أتوقع انهم ينظروا للناس بعين طبعهم.. لأنه توجد طرق أخرى لإنتقال المرض ما فقط عن طريق الجنس... علوه خربانة تراه أرواح الناس ومشاعرهم صارت لعبة ولو كنت مكانك لأخذت إسمائهم بالكامل وأرفع عليهم قضية عند الجهات المختصة بذلك ،، لكي يتجنبوا أي خطأ في المرات القادمة وكلمة آآآآسف لا تكفيكم يا عمانيين. بتموت وبيدفنووك وبيحط على قبرك رسالة اعتذار يا حلاوة... تعالوا نغني .... الحياة حلوة ... حلوة الحياة ...حلوة ... بس نفهم أهلها. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الحمدلله إن النهاية كانت خير..
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
لو منك كنت سمعت الدكتور كلام يعرفه قيمته هذا اذا ما ضربته اصلا .
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الصراحة أغلبية الاطباء يريدو الراتب ما شيء حب للمهنه أبـــــــــــداً
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
ياجماعة ترى الدكاترة اللي يجو عندنا هم اتعب واخسف الدكاترة ..الدكاترة الجيدين يجلسو في بلادهم يشتغلو ..وهذا الكلام ينطبق على الهنود اكثر شي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
حلوة هذي "الكمبيوتر غلطان "
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
الله بستر على الاطباء هذه الايام
صراحة الله يعينك بس كيف قدرت تنام هذاك اليوم وانت مخبر انك عندك مرض ال....... اذا عندك اختبار او سفر يوم الثاني طول اليل تتقلب في الفراش مايجيك نوم كيف واذا خبروك بان عندك ..... قصة رهيبة بصراحة |
|
#16
|
||||
|
||||
|
..... لو شفت حالت واحد من الشباب كيف أستوى و صار عندما قيل له نفس الكلام , انهك و انهدم على حاله , و في النهايه لا أيدز و لا خرابيط ..... لكن ما من الطبيب من الغبي اللي حط الطبيب في ذاك المكان!!
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اولا : سلامتك اخى وماتشوف شر والله يكفينا شر الامراض .
ثانيا : بصراحة مافى شى جديد ولا غريب فى الموضوع وهذا شى طبيعى جدا جدا جدا جدا فى مستشفياتنا , ياشيخ اشكر ربك ماذبحوك وانك مازلت على قيد الحياة بفضل الله سبحانه. ثالثا : الموقف الى صار معاك مش هين وماينسكت عليه ابدا , انا مستغرب من برود اعصابك عزيزى كان من الممكن جدا ان وقوع الخبر على مسامعك يتسبب لك فى مشاكل صحية خطيرة والعياذ بالله بسبب الصدمة ومثالا على ذلك فقدان العقل او الشلل الخخخخخخ سلمك الله , لو كان هذا الامر صاير ببلاد ثانية كان زمان هؤلاء الهمج وراء القضبان لكن للاسف الشديد هنا يقتلون الناس ولا يقال لهما اف !!!رابعا : اسلوب حديثهم كما ذكرت ينم عن جهل عميق وقمة التخلف الاخلاقى والى مثل هذولا مهنة الطب بريئة منهم لكن ايش الواحد يقول حسبى الله ونعم الوكيل على الى سمح لمثل هؤلاء الحثالة العمل كاطباء بمستشفياتنا . رابعا : الكثير من الاخوة ( مع احترامى الشديد لهم ) وكلامهم على راسى نصحوك ان تشتكى هؤلاء الحثالة الى الجهات المعنية بس احب اقولك ان كنت ناوى لاتضيع وقتك لانك ماراح تحصل على شى ابدا , ياما ناس اشتكوا وذهبت جهودهم مهب الريح , انصحك بالتوجه الى الذى لاتنام له عين وبيده ملكوت السماوات والارض وادعى عليهم ليل نهار . |
|
#18
|
||||
|
||||
|
هذا كراج مو مستشفى
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله حرام عليهم إيدز مرة وحدة في البداية خفت عليك على بالي صحيح لكن الحمد لله طلع كلام موصحيح البر ..... والله زين ماطحت من الخوف لما سمعت الخبر ... المهم الله يشفيك ويشفي جميع المسلمين والمسلمات الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ودمتم سالمين |
|
#20
|
||||
|
||||
|
انت ما عرفت لو ضربت الدكتور ضرب خليه يتادب عن هذا الاسلوب الوسخ .
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
عاد ما اسلوب في طرح القصة القوية
الله يعين خوفتنا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
انت قالولك ايدز
عجب تعال اخبرج عن اخوا زميلنا في العمل ايش قالوله قالوله عندك التهاب الكبدي الوبائي وانك بعد كمين شهر راح اتموووووووووت وقالوله لا تاكل مع احد ابدا وكان صح ايموت بعد ان نحف جسمة الى وصف الحطبة وفي النهايه شله اخوه واجبر الطبيب في مستشفى ال........ال......لحة على اجراء فحص دم ومعرفة النتيجة حالا وطلع الرجال لا فيه شي ولا شي وانت اذا تريد تزيد وزنك بعد ناقصنك مستشفيات الناس ما مصدقة تدخل مستشفيات وانت تروحلهم برجولك اقولك عليك بالعيش ثلاث وجبات يوميا وبعد الوجبة كوب ماي واتشوف يزيد وزنك ولالأ |
|
#23
|
||||
|
||||
|
إرجع للطبيب
وقل له إزاااي عرفتم أني ما عندي إيدز ؟؟؟؟ أنـــا حللت في أكثر من مكان ... وكل التقارير تؤكد ذلك ..... ثم تفل في وجهه ... حتى يظن بأنه تمت العدوي منك .... هذا جزاءه |
|
#24
|
|||
|
|||
|
سلامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااات أخوي ما تشوف شر،،،،
العتب ما على الأطباء العتب على إللي خلاهم في المستشفى،،،، أطباءنا سواء وافدين أو محلييييييييييين نفس الشي بعده العماني أدمر،،، للأسف الشديد عاد الأسلوب ونعم الأسلوب أقترح إنشاء كلية إسمها كلية تعلم الأدب والتعامل مع الناس؟؟؟ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
أغلب أطباء مستشفيات عمان يفتقرون للأساليب الراقية في التعامل مع المرضى سواء كانوا وافدين أو عمانيين .. قلة من لديهم أساليب جيدة في التعامل ....الواحد يروح لهم بغية الشفاء أسلوبهم الزفت يزيد مرضك مرض .....الله المستعان وصبر جميل .
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يلبسولك الجاكيت ويعرضو ازيائهم وشياكتهم ترا جربنا نروح عندهم والله اخرطي احسلكم عيادة مع دكاترة اجانب |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مستغرب ليش الاخوان معصبين ، هذي حاجه عاديه يعني تروح مستشفى وعندك الم ف البطن يقولك الدكتور معك حموضه وهي الزائده الدوديه ويعطيك دواء يخليها تلتهب والالم يزيد ويبهذلك عيشتك إلى ما تنفجر فبطنك . او تروح تسوي عمليه بسيطه تجميل او خياطه يشوهلك جسمك ، هذي امور اصبحنا لا نصبر بدونها . واعتقد الدكتور له نظره مستقبليه 2020 حتى يزيد الترابط الاسري ويوسع من حجم التكافل الاجتماعي ، لاننا العمانيين اول ما نسمع حد مريض نروح نسلم عليه ، وتلافيا لذلك يقوم الدكاتره بمثل هذا الاسلوب . صدقوني شي عاااااااااااااااااااااااا اااااادي خليكم كوووووووووووول لان الوزاره تتابع من بعد تنفيذ هذه الاستراتيجيه .
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
ردي على الطبيب.....أنت تفتقد لكل معاااااااااني التحدث السليم مع الغير وأنا إنسااااااان أقوى من الإيدز وغيرررررره والإيدز وأقع ولن أدير ظهري له بل المواجهه هي دربي دومآ وأبدآ............................مللكاا ااااااااااااااااااااااااا اوي24
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
سلامات ما تشوف شر
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
يا اللـه علـى الأطبـاء العمـانييـن
يقتلـوا الشخـص 100 مـرة وهـو حـي ! |
|
#31
|
||||
|
||||
|
ياربي شيء خطير ومرض خطير ويفتك يعني كيف كان وقع الخبر عليك انك خلاص فيك هالمرض المميت يعني والعياذ بالله
هذولا الاطباء بلا ذمه ولا ضمير هاذي مثل سالفه وموضوع كان مكتوب عن شخص متزوج راح يفحص بالغلط قالوا له فيك الايدز وهو المسكين يقول كيف فيني وكيف انتقل بدون سبب و غيره وعاش ماساه وكان يتحضر للموت واخرتها طلع انه غلطة من المستشفى يعني الشخص رجعت له الحياه هو زوجته واولاده الله يعين بس ويهدي الاطباء هذولا اطباء المفروض يتاكدوا قبل مايعطوا التشخيص ويدمروا حياه شخص الله يعين |
|
#32
|
|||
|
|||
|
خلها على الله ، أكثر الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى هم ممن شخصت حالاتهم بالخطأ
واعطائهم ادوية بالخطأ ، الحمد لله على كل حال .( حفظنا الله من الامراض والاسقام) . دمت سالم |
|
#33
|
|||
|
|||
|
الله يسلمك
أخواني الله يكون في عون صاحبنا
صحيح أن نقص كريات الدم البيضاء مشكلة وهذا ماحدث معي في أحد مستشفيات مصر حين كنت أعالج شي بسيط جدا وعندما عملوا لي فحص قالوا عندك نقص في كريات الدم البيضاء ولازم نعملك فحص الأيدز !!!!!!!!!!! حسيت الدنيا لفت بي وتشجعت وعملت الفحص ! لكن عندهم النتيجة بعد 3 أيام . تخيلوا ثلاث أيام من انتظار نتيجة فحص !!!! بصراحة ما قدرت أعيش فيهن خوف مع إيمان أن لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ما دمنا أخذنا بالأسباب. المقلب أنه صاحبي المصري لازم هو الذي ياخذ نتيجة فحصي لأني لا قدر الله لو حصل وكنت مصاب كان أيسفروني عن طريق السفارة بس صاحبنا قالي جلس في أسفل العمارة وراح وغاب مدة ورجع ووجه حزين مسود وآثار دموع بس أنا ساعتها كان ايغمى علي قالي انت مصاب ولما أريد أشوف التقرير رفض خذيته بقوة وشفت النتيجة أن خالي ولله الحمد قمت بضربه بطريقة لا شعورية . أخواني قصتي كانت لأحساسي بمعاناة صاحب الموضوع والحمدد لله واهب النعم ونعمة الصحة تاج لا يحس به إلا الأصحاء شفانا الله وشفى جميع مرضى المسلمين ووقانا من مصائب الدهر |
|
#34
|
|||
|
|||
|
الى متى ونحن على هذا الحال
صار الواحد منا يخاف يسمع كلمة "راجع المستشفى" لا حولة ولا قوة الا بالله. |
|
#35
|
||||
|
||||
|
غرييبة القصة:::
كأنها ..... |
|
#36
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
لا حو ل و لا قوة الا بالله (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى ... اقتباس:
لكن ليش كان يريد يوهمك انك مصاب بالايدز و العياذ بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا |
|
#37
|
||||
|
||||
|
سبحان الله الله يعين
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على سلامتك وخلوك من المرض
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
أحسن اطباء الكون اطباءنا
اقصد العكس |
|
#40
|
|||
|
|||
|
بعد هذا الاسلوب من الطبيب وماسويت شي؟؟؟
حرام عليك.. المفروض الى المحكمه مباشرة وبدون تفاهم يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من روع مسلما روعه الله يوم القيامة ) الكمبيوتر غلطان هل هذا عذر مقبول؟؟؟ نصيحه لا تسكت |
|
#41
|
||||
|
||||
|
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسلامتك أخي العزيز . بس ما خبرتنا كيف حصلت وصفة زيادة الوزن عشان نستفيد!!!!
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
بصراحه لو انا مكانك وجاني اذاك الطبيب" وكان من كان"
وقالي انت عامل حاجات ما كويسه... والله اني كنت شليته بكف ما يدرى غير وهو في الارض. ما بقدر امسك نفسي بصراحة...... |
|
#43
|
||||
|
||||
|
الله يعينك، ويعينا جميعا على بعض اطباء اليوم بمستشفياتنا، عندهم اجهزه ما عارفين يستخدموها.
اقترح ان يتم لهم اختبار دوري للتأكد من صحة عقلهم. |
|
#44
|
|||
|
|||
|
أطباء آخر زمن
عاد أنا بخبركم سالفتي ...
من فترة تقارب الخمس سنوات ( أيام الدراسة ) شعرت بألم فضيع في معدتي فذهبت إلى مستشفى.............. (عاد ما يصير أذكرها أخاف الجماعة يزعلوا) المهم عملوا لي فحص وقالت الدكتورة فيك (الزائدة) الله يكفينا شرها إن شاء وكان هذا الكلام الظهر تقريبا فقالت إذا لم يتوقف الألم سنجري لك عملية في صباح اليوم التالي وعندما خرجت من المستشفى لم أعود اليوم الثاني لإجراء العملية لأن الألم أصلا توقف... يعني إذا كان صح إلي تتكلم عنه الدكتورة فهل يعقل مرور ما يقارب الخمس سنوات و (الزائدة) وين راحت ؟ أكيد إنها عندها أولاد وااااايد في بطني وأنا ما عندي خبر
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
أنا استغرب منك يا طارح الموضوع بأن هذي المره الثانيه اللي تتطرح فيها موضوع عن الايدز
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
قد تصاب بالايدز دون ان تمارس الجنس .. والعياذ بالله
-------------------------------------------------------------------------------- ممكن ان تصاب بالايدر بطرق عديدة وليس شرطا الممارسة الجنسية كيف تعال : * هل تعلم أنه بإمكانك إلتقاط الآيدز في أماكن عامه مثل عياده طبيب الأسنان? فبمجرد علمك أن طبيب الأسنان لا يستخدم قفازات خلال معالجاته قف فورا واصرخ بوجهه بكل ثقه وقل له: "أنت طبيب متخلف " وانصرف! فللأسف.. لا تفرض معايير صارمه تجبر الأطباء على إستخدام قفازات وتعقيم أدواتهم وتترك الأمر خياري فيبقى مصير الناس متعلق بضمير الطبيب... الذي قد لا يستخدم قفازات للتوفير وقد لا يعقم أدواته لتخفيف الشغل والكارثه أنه حتى فتح غلاف القفازات المعقمه ولبسها له طريقه خاصه إن لم يتبعها الطبيب قد يلوثها ويبطل فعاليتها فهل كل الأطباء يعملون بضمائرهم? لحسن الحظ أن إنخفاض نسبه الإصابه بالآيدز في البلدان العربيه خفف من نقل المرض في عيادات أطباء الأسنان وإلا لأنتشر بشكل مخيف لأن معظم الأطباء يظنون أنهم ماذا لوا في عصر أجدادنا ولا يتبعون أدنى أساليب التعقيم كما هو حال عيادات الأسنان... ** محلات الحلاقة : تعتبر صالونات الحلاقه والتجميل من الأماكن التي قد تعرضك للإصابه بالآيدز والأمراض الجنسيه فعندما يحلق لك الحلاق ذقنك هل تأكدت أن جهازه معقم? كم شخص حلق له بنفس الجهاز يا ترى? قد تقول لي: "رأيته يغير الشفره بعيني!" فأقول لك "هذا صحيح.. لكن هل تغيير الشفره يكفي? ماذا عن الجهاز الأساسي? قد يكون جرح الشخص الذي سبقك ودماؤه لطخت الجهاز الأساسي فتغيير الشفره لن يحل شيء بل يجب تعقيم الجهاز كاملا وغليه ثم تبريده بين كل شخص وشخص فهل حلاق حارتك يفعل ذلك? بالطبع لا..." فلابد من شروط صارمة وان لا يسمح لأي كان أن يفتح صالون حلاقه بدون شهادات وبدون تعلم أدنى معايير التعقيم والنظافه علما أن أهم درس في معاهد التجميل هو عن تعقيم وتشخيص الأدوات وللأسف... في صالونات الحلاقه يستخدم الحلاق منشفه واحده او عدة منشفات الا انها تدور من رأس.. لرأس.. لرأس... ألخ.. ناقلا الأمراض والقمل والقرف من شخص لشخص... فعندما تذهب للحلاق.. خذ منشفتك معك وإلا الأفضل أن لا ينشفك * هل تعلم أنه بإمكانك إلتقاط أمراض جنسيه خطيره بدون ممارسه الجنس? كيف ذلك? بإستخدام فرشاه أسنان أو ماكينه حلاقه أو إبره لشخص مصاب بالآيدز أو بإستخدام منشفه أو غطاء أو ملابس شخص مصاب بأمراض زهريه فالقاعده التي يجب إتباعها لتفادي كل هذا هو إستخدام أدواتك الشخصيه: لا يجب بتاتا إستخدام فرشاه أسنان أو ماكينه حلاقه أو منشفه غيرك أكان مصاب بأمراض أم لا * هل تعلم أن مرض الآيدز ليس له عوارض ملفته في بداياته وقد يحمله الشخص لسنوات وينقله لغيره قبل أن يتفاقم وتظهر عوارضه الفعليه * هل تعلم أن نظافه الشخص أو مستواه العلمي العالي أو طبقته الإجتماعيه الراقيه لا يعني أنه خال من الأمراض فقد تتعرف على فتاه نظيفه.. أنيقه المظهر.. جميله الرائحه ومتعلمه علم عال جدا لكنها مصابه بالآيدز! لذلك.. عندما يتعلق الأمر بصحتك لا يجب أن تثق بأحد والتقيد بتعاليم الدين الحنيف تحيا سعيدا . ** وأنت سيدتي... عندما تنتفين حاجبك في صالون تجميل هل تأكدتي ان الملقط المستخدم تم تعقيمه? هل تعلمين أن نتف الشعر يخرج دماء من الجلد? ماذا لو كانت الفتاه التي سبقتك مصابه بالآيدز وتلطخ الملقط بدمها ولم يعقم قبل أن يستخدم معك? ماذا عن قلم الحمره? هل تعلمين أن مرض ال: "هيربيز" الخطير يظهر على الشفايف وأن إستخدام نفس قلم الحمره من فتاه لأخرى قد ينقل المرض? ففي الصالونات التي تحترم نفسها تضع المزينه قطعه من قلم الحمره على خشبه ثم تدهنه على شفايف الفتاه وإن لم تفعل المزينه ذلك فذلك يدل أنها غير متخصصه في مهنتها وغير جديره بممارستها من يثق في العازل " الكبوت " معتقدا بانه يمكنة ارتكاب المحرمات مع أي فتاة طالما الكبوت بحوزته نقول له : هل تعلم أن العازل "الكبوت" له مده إنتهاء وأن إستخدامه بعد هذه المده يعرض حياتك للخطر كون ماده السيليكون المصنوع منها تتشقق مما يجعل العازل بلا فعاليه? - مده إنتهاء العازل مسجله على كل غلاف ( ليس تشجيعا انما للعلم والتثقيف والوعي ) هل تعلم أنه لا يجب أبدا وضع العازل في محفظه الجيب لأنك عندما تجلس عليه بكل وزنك ستحدث فيه تخدشات كافيه لإبطال فعاليته ثم أن حراره الجسم تساهم في إتلافه فيجب تفادي وضعه في الجيب أو السياره أو أي مكان قد يعرضه لأشعه الشمس المباشره أو لحراره. هل تعلم أنه لا يجب أبدا إستخدام ماده الفازلين كملين خلال المضاجعه لأنها تحتوي على ماده كحوليه تجعل العازل "يفقع" فور ملامسته لها . هل تعلم أنه بالإضافه للآيدز هناك عشرات الأمراض الجنسيه التي تنتقل باللعاب والملامسه كأمراض الكبد "هيباتايتس" التي تنتقل عبر اللعاب أو البول أو البراز والتي تسبب سرطان الكبد أو تشمعه ومرض ال"هيربز" الذي ليس له علاج ويبقى مع الشخص مدى الحياه وكلها أمراض معديه تنتقل بسرعه فائقه ولتفاديها يجب تفادي ممارسه الجنس مع عاهره معرضه يوميا لشتى أنواع الأمراض والجراثيم فإحتمال إلتقاط الأمراض من فتاه تعمل في مجال الدعاره مرتفع لدرجه يجعل منها خطر قومي أو قنبله متجوله خاصه وأن الرجل الذي يمارس مع عاهره ويلتقط منها مرض سينقله حتما لزوجته ولكل من يمارس معه. __________________ |
|
#47
|
|||
|
|||
|
صادوووووووووووووووووووووو وووووووك
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
سلامتك أخوي خطاك الشر
أنا لو ماره بنفس موقفك أظني بكسر له أسنانه وما بطلع من عنده غير يا قاتل يا مقتوول وإذا حصل وحضرت الشرطة بقول لهم ما كنت في وعيي كنت اتصرف مثل المجنون مثله هو لم قالي فيني هذا المرض بعدين بعد ما أكسر اسنانه بقوله مااتشوف شر وخليه يسوي اسنان جديدة ترااهن غاليات هذولا اليومين وهذي نطة حاله
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سوووووووق الموالح!!!
|
|
|