سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2005, 08:57 AM
صورة عضوية اللؤلؤه
اللؤلؤه اللؤلؤه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 163
Unhappy ايام زمان والشقاوه

مره وحدة كنا جالسين على الوادى فجاءه يجينا *** ويلتنا ولى يركض ولى يطيح اما عن نفسى فسخت نعالى وركضت البيت هذا كان زمان وحنا صغار اكملكم السالفه ولما الكلب يركض ورانا اختى طاحت وكلس الكلب عندها وهيه تصرخ بس احنا ركضنا عنها وخلناها مع الكلب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/06/2005, 08:59 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
وكيف تخلوها وحدها مع الكلب ..
  #3  
قديم 20/06/2005, 08:59 AM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
مراحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــب....

  #4  
قديم 20/06/2005, 09:00 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات
مراحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــب....

يعني اللؤلؤة هي مراحــــــــــــــــب ..







عجب صادووووووووووووووووووه
  #5  
قديم 20/06/2005, 09:03 AM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
يعني اللؤلؤة هي مراحــــــــــــــــب ..







عجب صادووووووووووووووووووه
اثنينكم
  #6  
قديم 20/06/2005, 09:10 AM
صورة عضوية اللؤلؤه
اللؤلؤه اللؤلؤه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 163
صغار

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
وكيف تخلوها وحدها مع الكلب ..
لان كنا صغار وبعدين هى وحدها ما ركضت بسرعه
  #7  
قديم 20/06/2005, 09:13 AM
صورة عضوية اللؤلؤه
اللؤلؤه اللؤلؤه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات
مراحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــب....

هلا فيك صادوووووووووووووووووووووو وووووه
  #8  
قديم 20/06/2005, 09:13 AM
Scientist Scientist غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,081
  #9  
قديم 20/06/2005, 09:14 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللؤلؤه
مره وحدة كنا جالسين على الوادى فجاءه يجينا *** ويلتنا ولى يركض ولى يطيح اما عن نفسى فسخت نعالى وركضت البيت هذا كان زمان وحنا صغار اكملكم السالفه ولما الكلب يركض ورانا اختى طاحت وكلس الكلب عندها وهيه تصرخ بس احنا ركضنا عنها وخلناها مع الكلب
الاخت من عمان ..؟!

اذا من عماني يعني من الداخلية الف في المئة :شيطان:
  #10  
قديم 20/06/2005, 09:33 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
الاخت من عمان ..؟!

اذا من عماني يعني من الداخلية الف في المئة :شيطان:

عشان كلس وفسخت


وانــا اقصها يدي من شعر راسي إذا ما طلعت من فنجاء ولا بدبد
  #11  
قديم 20/06/2005, 09:37 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللؤلؤه
لان كنا صغار وبعدين هى وحدها ما ركضت بسرعه
يعني ما ركضت بسرعة .. تخلوها وتشردوا عنها ... ياحراااااااااااااااام
  #12  
قديم 20/06/2005, 10:27 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
عشان كلس وفسخت


وانــا اقصها يدي من شعر راسي إذا ما طلعت من فنجاء ولا بدبد

انت متأكد انها من فنجاء
اتذكر لغة اهل الداخلية

اكولك يعني اقولك

كولي يعني قول لى

بيوله يعني معه

بيولى يعني معي

  #13  
قديم 20/06/2005, 11:24 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
انت متأكد انها من فنجاء
اتذكر لغة اهل الداخلية

اكولك يعني اقولك

كولي يعني قول لى

بيوله يعني معه

بيولى يعني معي


حتجي
يعني سوف تأتي بالغة البركاوية طبعا

يرد هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعه يعني لالالا
  #14  
قديم 20/06/2005, 11:38 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
هل يجوز

لاه ...لا يجوز

  #15  
قديم 20/06/2005, 11:44 AM
صورة عضوية دنيا الشوووق
دنيا الشوووق دنيا الشوووق غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: قلب من لا ينساني
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك
هل يجوز

لاه ...لا يجوز

يجوووووووووووز
  #16  
قديم 20/06/2005, 11:46 AM
صورة عضوية دنيا الشوووق
دنيا الشوووق دنيا الشوووق غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: قلب من لا ينساني
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك
هل يجوز

لاه ...لا يجوز

يجوووووووووووووووز
  #17  
قديم 20/06/2005, 11:58 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دنيا الشوووق
يجوووووووووووز

امتاكد بانه يجوز
حسب علمي لا يجوز
  #18  
قديم 20/06/2005, 12:08 PM
دعوة المظلوم دعوة المظلوم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 1,101
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللؤلؤه
مره وحدة كنا جالسين على الوادى فجاءه يجينا *** ويلتنا ولى يركض ولى يطيح اما عن نفسى فسخت نعالى وركضت البيت هذا كان زمان وحنا صغار اكملكم السالفه ولما الكلب يركض ورانا اختى طاحت وكلس الكلب عندها وهيه تصرخ بس احنا ركضنا عنها وخلناها مع الكلب
زين ما طاحت اختك ومو قالولكم بعدين يوم وصلتوا البيت
  #19  
قديم 20/06/2005, 12:08 PM
صورة عضوية دنيا الشوووق
دنيا الشوووق دنيا الشوووق غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: قلب من لا ينساني
المشاركات: 3,265
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك
امتاكد بانه يجوز
حسب علمي لا يجوز
اختلف العلماء
واختلاف العلماء رحمه
  #20  
قديم 20/06/2005, 10:56 PM
صورة عضوية اللؤلؤه
اللؤلؤه اللؤلؤه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abodua
زين ما طاحت اختك ومو قالولكم بعدين يوم وصلتوا البيت
لما رجعنا البيت ضربونا كل واحد منا بخضريه
  #21  
قديم 20/06/2005, 10:59 PM
صورة عضوية اللؤلؤه
اللؤلؤه اللؤلؤه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
انت متأكد انها من فنجاء
اتذكر لغة اهل الداخلية

اكولك يعني اقولك

كولي يعني قول لى

بيوله يعني معه

بيولى يعني معي

انت اصلا ما تعرف لغة اهل الداخليه الا اذا كنت انت بنفسك من الداخليه وبعدين انا افتخر انى من الداخليه
  #22  
قديم 20/06/2005, 11:00 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
أقول أقول تراكي ما كملتي السالفة
ووووووووبعدين ايش صارلها ختك
خبرينا خبرينا
  #23  
قديم 21/06/2005, 07:09 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
الاخت من عمان ..؟!

اذا من عماني يعني من الداخلية الف في المئة :شيطان:

.
.


وما لهم مال الداخلية.
.
.



ما عاجبينك
  #24  
قديم 21/06/2005, 07:15 AM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللؤلؤه
لما رجعنا البيت ضربونا كل واحد منا بخضريه

.
.
.


هلا؟
.
.



تصدقي نفس الشي..
يوم صغار كانوا اهلنا ما يضربونا غير بهذيك الخضرية الخضراء الرطبة.
.
.


يا الله عاد على العوارات..
اظنه الظهر مشخبط :شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:41 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.