سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 10:50 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
Talking أغبى زوجين

شوفوا أغبى زوجين في العالم....؟

شوفو اغبى زوجين في العالم


بعد رحلة زواج طالت 4 سنوات

وكان الزوجان في غاية الطفش

وبدا يحاور زوجته <<<<<<<<< ركز في الحوار الفضيع

قال الزوج : موه رايش نرجع كما أول؟

قالت الزوجة : كيف ؟

قال الزوج : نتغازل ونتواعد شيه كيف نوبه

طبعا وافقت الزوجة

أتصل الزوج على البيت

قال الزوج : ممكن أتعرف وأتشرف بسماع الصوت الحلو

قالت الزوجة:هيوا من انته ؟

قال الزوج : معجب وولهان .. وباغي اتعرف ..!! :شيطان:

قالت الزوجة : كذاك بسرعة .. ..

قال الزوج ممكن أقابلش واجلس بياش شوية

وافقت الزوجة

ودخل الزوج الشقة .. وهم في عز الانبساط

مع العشاء والعصير والذي منه

دق جرس الباب

قالت الزوجة :وافقري ..... يالله الدهديه هذا زوجي وصل

الزوج : فتح الدريشة وعق بعمره من الدور الرابع

وتكسر.


قيسوووا الغباء بنفسكم


منقول + تعديل اللهجة بما يناسب المجتمع العماني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 10:51 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
لحظه تو برجـع
  #3  
قديم 19/06/2005, 10:52 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
لحظه تو برجـع
خلي عنك الدوارة
  #4  
قديم 19/06/2005, 10:53 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
تو من غبي عاد أكثر الزوج او الزوجة :شيطان:
  #5  
قديم 19/06/2005, 10:53 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
لحظه تو برجـع
^
^
^
نحاول نغير الروتين مال الحجز ..


أقولك أخوي .. كأني قرأتهـا من قبل .. ما باغي أقولك انها قديمه :شيطان:
  #6  
قديم 19/06/2005, 10:53 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة
  #7  
قديم 19/06/2005, 10:54 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
:شيطان: :شيطان:
  #8  
قديم 19/06/2005, 10:56 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة


كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه
  #9  
قديم 19/06/2005, 10:58 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تو من غبي عاد أكثر الزوج او الزوجة :شيطان:
ما أعرف شوف رايك
تراهم دميرين بثنينهم
  #10  
قديم 19/06/2005, 10:59 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
^
^
^
نحاول نغير الروتين مال الحجز ..


أقولك أخوي .. كأني قرأتهـا من قبل .. ما باغي أقولك انها قديمه :شيطان:

بطريقة او بأخرى تراك قلتها
  #11  
قديم 19/06/2005, 11:00 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة
هاااااااااااا هو يووووووووووووووووو كراااااااااااااخ

خوز تراه نوبه انا اعرف :شيطان:
  #12  
قديم 19/06/2005, 11:01 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما أعرف شوف رايك
تراهم دميرين بثنينهم
الزوجة لانها حرمة
  #13  
قديم 19/06/2005, 11:01 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه

محد يروملنا في الحلة بطرانيين لاه
  #14  
قديم 19/06/2005, 11:01 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه
موضوعك ذاك الصوب ما هنا
  #15  
قديم 19/06/2005, 11:02 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
هاااااااااااا هو يووووووووووووووووو كراااااااااااااخ

خوز تراه نوبه انا اعرف :شيطان:
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم
  #16  
قديم 19/06/2005, 11:03 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
محد يروملنا في الحلة بطرانيين لاه


حديد لااااااااه ود خاله
  #17  
قديم 19/06/2005, 11:04 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم
كراااااااااااااااااخ
كربااااااااااخ

تعال كان تقدر تقدم
  #18  
قديم 19/06/2005, 11:05 PM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
الزوجة لانها حرمة

وينكم يابنات حواء....
  #19  
قديم 19/06/2005, 11:05 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم



انته بيول من
  #20  
قديم 19/06/2005, 11:07 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم

اي لا تزارب مال حلتنا

ياااااااااااااااؤ طاخ لوف كسششششششششششششششش دوف باااااااااااااااااااااااا ف

دق دقد قد قد قد كرااااااااااااااااااخ

شاه (دوف)

تعال لا تشرد دربج دربج دربج دوكم يركض مثل الخيل

انا ذا :شيطان:
  #21  
قديم 19/06/2005, 11:08 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من
هذاك بيولهم انا صفدته
  #22  
قديم 19/06/2005, 11:09 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم
زين يوم جيت خلنا نتولاهم :شيطان:
  #23  
قديم 19/06/2005, 11:10 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من
أن مع عاشق الفيحاء خذ هذة كراخ كراخ كراخ
  #24  
قديم 19/06/2005, 11:10 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من
بيالي

دوك كرااااااااااااااااااااااا ااااخ متصفد
  #25  
قديم 19/06/2005, 11:11 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات

وينكم يابنات حواء....
نايمات
  #26  
قديم 19/06/2005, 11:12 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء

بطريقة او بأخرى تراك قلتها
بعده يدفــر
  #27  
قديم 19/06/2005, 11:12 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات

وينكم يابنات حواء....

هنا موجودين لكن شفنا المسألة فيها ضرابة قلنا باه أحسن ما نتلكم .. والمثل يقول اذا تلاقيوا الفار والسنور واااااااااااااااااااااااخ رااااااااااااااااااااااب الديار
  #28  
قديم 19/06/2005, 11:14 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
بيالي

دوك كرااااااااااااااااااااااا ااااخ متصفد
راحت العين غبنا



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح
  #29  
قديم 19/06/2005, 11:14 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
بعده يدفــر
لاتسوي شحطه عن اشطفك تو
  #30  
قديم 19/06/2005, 11:15 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات

وينكم يابنات حواء....

غافيات الحين
  #31  
قديم 19/06/2005, 11:16 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
راحت العين غبنا



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح
كراخ وهذة حال العين الأخرى
  #32  
قديم 19/06/2005, 11:16 PM
صورة عضوية Sarah007
Sarah007 Sarah007 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2004
المشاركات: 3,086
  #33  
قديم 19/06/2005, 11:17 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
راحت العين غبنا



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح
يوم ما تروم تضارب لا تسوي شحطه


دوك هاااااااااااااااااااااااا اااا ياااااا هوووووع هييييييييييييييييييييييي
تشااااااااااااااااااااااا اااااخ طرباااااخ تش

يالله جات فالصيم
  #34  
قديم 19/06/2005, 11:17 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
لاتسوي شحطه عن اشطفك تو
لا ترحمه
  #35  
قديم 19/06/2005, 11:18 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
كراخ وهذة حال العين الأخرى
دواته زيده


كسره رجله بعدك
  #36  
قديم 19/06/2005, 11:18 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sarah007
ما شي هنا ضحك هنا بكي بس
  #37  
قديم 19/06/2005, 11:19 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sarah007
كان ما بايه تضاربي خرجي
  #38  
قديم 19/06/2005, 11:20 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
دواته زيده


كسره رجله بعدك
أيش اسويبه غمي عليه عن يكون مات
  #39  
قديم 19/06/2005, 11:26 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أيش اسويبه غمي عليه عن يكون مات
ما تخااااااااف عليه سنووووووووور بسبع ارواح :شيطان:
  #40  
قديم 19/06/2005, 11:31 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما تخااااااااف عليه سنووووووووور بسبع ارواح :شيطان:
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب
  #41  
قديم 19/06/2005, 11:35 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب
  #42  
قديم 19/06/2005, 11:38 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب

هيه جني مطرق :شيطان:
  #43  
قديم 19/06/2005, 11:48 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:
موه يعني
  #44  
قديم 19/06/2005, 11:50 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:
أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:
  #45  
قديم 19/06/2005, 11:53 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
عاد ماخسوف.....
  #46  
قديم 19/06/2005, 11:55 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
عاد ماخسوف.....
ما اكثر منش
  #47  
قديم 19/06/2005, 11:56 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:
طرشولي الجن بو حيتك قالولي تعالي الجني أبن بهلاء داخل السبلة ومطرشلش :شيطان:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان:
  #48  
قديم 19/06/2005, 11:56 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش
صدقت لخسوفية كلها متلايمه في الحريم
  #49  
قديم 19/06/2005, 11:56 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
واجد اغبياء ...
  #50  
قديم 19/06/2005, 11:57 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش

ما عليكم زوووووووووووووود
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.