سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 % 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % 1 5.88%
sorry I can't 2 11.76%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن 3 17.65%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد 3 17.65%
am not sure yet :شيطان: 4 23.53%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/06/2005, 11:35 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
Talking ويــن الــريـاضــييــــن ؟؟؟



السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاول شوفوا هذا الموضوع في السبلة الرياضية


سيتم تقسيم الحاضرين الى عدة فرق للمنافسة من اجل الحصول على المركز الاول
والسبلة الترويحية لا تخلوا من الرياضيين ، علشان كذا نريد نكون فريق او فريقين يكون كل المشتركين من السبلة الترويحية فقط :شيطان:
وناخذ اللقب والكاس ونحطه فمكتبة السبلة



واللي بيحضر يسجل اسمه في التصويت
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/06/2005, 11:40 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
هذه المسابقة هي الطريقة الوحيدة للطريق الى المنتخب


سأحاول جاهدا ان اكون معكم بداية من العام القادم ان شاء الله :شيطان:


رايح اتدرب طوال هذه السنة من اجل تقديم مستوى رائع


  #3  
قديم 15/06/2005, 11:42 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
مالكم خيفانين :شيطان: :شيطان:
  #4  
قديم 15/06/2005, 11:44 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
مالكم خيفانين :شيطان: :شيطان:

رايح اخذ لي دورة تدريب في الكارتيه


والتكسير



كل شئ ولا المنتخب يخسر

  #5  
قديم 15/06/2005, 11:45 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
هذه المسابقة هي الطريقة الوحيدة للطريق الى المنتخب


سأحاول جاهدا ان اكون معكم بداية من العام القادم ان شاء الله :شيطان:


رايح اتدرب طوال هذه السنة من اجل تقديم مستوى رائع




خسارة ... انت كنت نباك معانا
  #6  
قديم 15/06/2005, 11:47 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
رايح اخذ لي دورة تدريب في الكارتيه


والتكسير



كل شئ ولا المنتخب يخسر


يالله ننتظرك السنة القادمة بأذن الله
  #7  
قديم 15/06/2005, 11:49 PM
VAMPETA VAMPETA غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
الإقامة: ۩۞۩ Near By ۩۞۩
المشاركات: 1,687
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
هذه المسابقة هي الطريقة الوحيدة للطريق الى المنتخب


سأحاول جاهدا ان اكون معكم بداية من العام القادم ان شاء الله :شيطان:


رايح اتدرب طوال هذه السنة من اجل تقديم مستوى رائع






.. يعني بيحضر ستريشكو
  #8  
قديم 15/06/2005, 11:52 PM
VAMPETA VAMPETA غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
الإقامة: ۩۞۩ Near By ۩۞۩
المشاركات: 1,687
.. كيف شئ نقل .. لانه أذا شئ نقل مايحتاج نجي لااااه وأذا شئ نقل يعني .. نقل أرضي ولا فضائي ..
  #9  
قديم 15/06/2005, 11:54 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
خسارة ... انت كنت نباك معانا

شو اسوي فيكم ~~


كل شئ تسوه وانا بعيد

:شيطان:


بس المره اليايه بكون هناك .... وفانيله المان يو رايح تكون ملبوسه قلب

  #10  
قديم 15/06/2005, 11:54 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Smile

,واحنا
:شيطان:



موفقين فريق الترويح
  #11  
قديم 15/06/2005, 11:55 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي 93


.. يعني بيحضر ستريشكو

ما نبي حد من العروبه


:شيطان:
  #12  
قديم 15/06/2005, 11:57 PM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
انشوف الوضع:شيطان:
  #13  
قديم 15/06/2005, 11:59 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي 93
.. كيف شئ نقل .. لانه أذا شئ نقل مايحتاج نجي لااااه وأذا شئ نقل يعني .. نقل أرضي ولا فضائي ..

ماشي نقل ... لا تحلم واجد
بس اذا حد يتبرع ويجيب الجسمي معاه ويخليها تسجيل
  #14  
قديم 16/06/2005, 12:01 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
شو اسوي فيكم ~~


كل شئ تسوه وانا بعيد

:شيطان:


بس المره اليايه بكون هناك .... وفانيله المان يو رايح تكون ملبوسه قلب

ما عليه انت شجعنا من بعيد ... وبما انك مشرف الطبية ... وفر لنا منشطات ..... :شيطان:
  #15  
قديم 16/06/2005, 12:01 AM
VAMPETA VAMPETA غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
الإقامة: ۩۞۩ Near By ۩۞۩
المشاركات: 1,687
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
ما نبي حد من العروبه


:شيطان:



  #16  
قديم 16/06/2005, 12:02 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
,واحنا
:شيطان:



موفقين فريق الترويح

تعالوا متنكرين :شيطان:
  #17  
قديم 16/06/2005, 12:04 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
تعالوا متنكرين :شيطان:
فكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررره

خلاااص سجلونا معاكم...
  #18  
قديم 16/06/2005, 12:06 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
,واحنا
:شيطان:



موفقين فريق الترويح



راقبو من الجو...شي يأجروا هيلوكبتر..وخلو ورد الامل تسوق
  #19  
قديم 16/06/2005, 12:08 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
فكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررره

خلاااص سجلونا معاكم...
انزين
  #20  
قديم 16/06/2005, 12:11 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
راقبو من الجو...شي يأجروا هيلوكبتر..وخلو ورد الامل تسوق

احسن تسوالنا نقل مباشر...لفريق المشجعين بقيادة ورد الامل.. :شيطان:
  #21  
قديم 16/06/2005, 12:15 AM
VAMPETA VAMPETA غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
الإقامة: ۩۞۩ Near By ۩۞۩
المشاركات: 1,687
نزين شئ جوايز !!

أفضل لاعب ؟؟

أسرع لاعب ؟؟

أجمل هدف ؟؟
  #22  
قديم 16/06/2005, 12:16 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي 93
نزين شئ جوايز !!

أفضل لاعب ؟؟

أسرع لاعب ؟؟

أجمل هدف ؟؟

اذا فزنا بنسوي لكم احتفالات في الترويح
  #23  
قديم 16/06/2005, 01:13 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
للرفع :شيطان:
  #24  
قديم 16/06/2005, 01:17 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
للشقلبه:شيطان:
  #25  
قديم 16/06/2005, 01:18 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
احسن تسوالنا نقل مباشر...لفريق المشجعين بقيادة ورد الامل.. :شيطان:

سننظر في الامر

وشي خطه نستاجر لكم باصات نقل الوطني لان الصبايا..وااااايد ف الترويح وما يوسعهم باص واحد :شيطان:
  #26  
قديم 16/06/2005, 01:20 AM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2004
الإقامة: حيث لا هوية لحلم!
المشاركات: 5,400
  #27  
قديم 16/06/2005, 01:22 AM
VAMPETA VAMPETA غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
الإقامة: ۩۞۩ Near By ۩۞۩
المشاركات: 1,687
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شفافـة


حماس
  #28  
قديم 16/06/2005, 01:26 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
سننظر في الامر

وشي خطه نستاجر لكم باصات نقل الوطني لان الصبايا..وااااايد ف الترويح وما يوسعهم باص واحد :شيطان:
وحطوا ببالكم...نبي قاعات مظلله و مكيفه وشاشات عرض كبيره..وصوت واضح..ولاتنسوا الشايو العصائر...

توقيع نائب رابطة المشجعين
  #29  
قديم 16/06/2005, 01:29 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
وحطوا ببالكم...نبي قاعات مظلله و مكيفه وشاشات عرض كبيره..وصوت واضح..ولاتنسوا الشايو العصائر...

توقيع نائب رابطة المشجعين


طلباتكم ..أوامر

بخصوص القاعات..تفاهمي مع عمي وين رايح



وعااااااااااااد هااااا>>>>>>>نريد صوت
  #30  
قديم 16/06/2005, 01:38 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
طلباتكم ..أوامر

بخصوص القاعات..تفاهمي مع عمي وين رايح



وعااااااااااااد هااااا>>>>>>>نريد صوت


يحال الامر لوين رايح :شيطان:
  #31  
قديم 16/06/2005, 01:50 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
وعليكم السلام والرحمه

واحد من الشباب راسللي هذي الرساله
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وااااااحد من الشباب
اقول كيف اتحضر يوم السبت في ناد عمان المساله فيها ضرب صيم..

كورررررررررره..

اه مووو قال..


جيت انا ورديت عليه بهاذي الرساله وقلتله حنا ما نلعب الا مع فريقنا مووه الوازي اتعنا الين هناك خاصه اذا كان اللعب ايستوي فمسقط
يوم قلنالكم سيوا المباراة فجبل شمس ما طعتوا
  #32  
قديم 16/06/2005, 01:52 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
للشقلبه:شيطان:
حقوق الشقلبه محفوظه حال زيانه من جوخه
  #33  
قديم 16/06/2005, 01:52 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
وعليكم السلام والرحمه

واحد من الشباب راسللي هذي الرساله



جيت انا ورديت عليه بهاذي الرساله وقلتله حنا ما نلعب الا مع فريقنا مووه الوازي اتعنا الين هناك خاصه اذا كان اللعب ايستوي فمسقط
يوم قلنالكم سيوا المباراة فجبل شمس ما طعتوا

الحمراء :شيطان:
  #34  
قديم 16/06/2005, 01:53 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
حقوق الشقلبه محفوظه حال زيانه من جوخه
بالنيابه :شيطان:
  #35  
قديم 16/06/2005, 02:04 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact spirit
الحمراء :شيطان:
الخضراء رستاااااااااااااقي :شيطان:
  #36  
قديم 16/06/2005, 08:35 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
فـــــوقـــه

فكره حلوه ..و ان شاء الله خير .
  #37  
قديم 16/06/2005, 08:39 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
للأسف ..

طلع الموعد غير مناسب ابدا


لو شهر 7 كان زين !
  #38  
قديم 16/06/2005, 08:47 AM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
كنت مفكر اجي
لكن ظروف الدوام ما بتسمحلي
  #39  
قديم 16/06/2005, 02:51 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
ما توقعتكم كذاك
طلعتوا كلكم بو كروش
  #40  
قديم 16/06/2005, 02:58 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
ممكن نشارك معكم :شيطان:
  #41  
قديم 16/06/2005, 03:26 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
ممكن ... بشرط تجيب معاك جوتي بو طيره :شيطان:

آخر تحرير بواسطة البركان الغاضب : 31/07/2005 الساعة 08:23 AM
  #42  
قديم 16/06/2005, 03:30 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
ممكن ... بشرط تجيب معاك جوتي بو طيره :شيطان:
المشكلة ما احب البس اي شي وانا العب لا جوتي ولا نعال :شيطان:
  #43  
قديم 16/06/2005, 03:36 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
ما مشكلة نخليك تجيب الكورة من برا
  #44  
قديم 16/06/2005, 08:04 PM
صورة عضوية راعي الصولة والجولة
راعي الصولة والجولة راعي الصولة والجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
المشاركات: 734
ما عندي كما ذا بو يلبسوهن...عادي البس وزار
  #45  
قديم 16/06/2005, 08:05 PM
صورة عضوية راعي الصولة والجولة
راعي الصولة والجولة راعي الصولة والجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
المشاركات: 734
اريد راس حربه لو سمحتوا
  #46  
قديم 17/06/2005, 02:27 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 %
البركان الغاضب, راعي الصولة والجولة 2 25.00%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
فيكتور 1 12.50%
sorry I can't 0 0%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
بوكيله, fact spirit, زهرة السوسن 3 37.50%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
kreme_10 1 12.50%
am not sure yet
GentleMan999


:ماتنفعوا:
  #47  
قديم 17/06/2005, 02:30 PM
هجير الشمس هجير الشمس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: الحياة
المشاركات: 1,391
حال البنات ولا الأولاد...ولا عادي ...كيف يعني الجواب
  #48  
قديم 17/06/2005, 02:32 PM
صورة عضوية Hdeel
Hdeel Hdeel غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2003
الإقامة: soon i'll b home
المشاركات: 2,671
شي مكان حال بو يلعب كاراتيه??
  #49  
قديم 17/06/2005, 02:37 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
[
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الصولة والجولة
ما عندي كما ذا بو يلبسوهن...عادي البس وزار



لا احنا ما رايحين نطلع نخيل
  #50  
قديم 17/06/2005, 02:38 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردالعود
حال البنات ولا الأولاد...ولا عادي ...كيف يعني الجواب

البنات ممكن يشجعن من السبلة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:14 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.