![]() |
|
|
|||||||
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
|
|||
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 %
|
|
4 | 23.53% |
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
|
|
1 | 5.88% |
sorry I can't
|
|
2 | 11.76% |
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
|
|
3 | 17.65% |
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
|
|
3 | 17.65% |
| am not sure yet :شيطان: |
|
4 | 23.53% |
| المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالاول شوفوا هذا الموضوع في السبلة الرياضية سيتم تقسيم الحاضرين الى عدة فرق للمنافسة من اجل الحصول على المركز الاول والسبلة الترويحية لا تخلوا من الرياضيين ، علشان كذا نريد نكون فريق او فريقين يكون كل المشتركين من السبلة الترويحية فقط :شيطان: وناخذ اللقب والكاس ونحطه فمكتبة السبلة واللي بيحضر يسجل اسمه في التصويت
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذه المسابقة هي الطريقة الوحيدة للطريق الى المنتخب
سأحاول جاهدا ان اكون معكم بداية من العام القادم ان شاء الله :شيطان: رايح اتدرب طوال هذه السنة من اجل تقديم مستوى رائع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مالكم خيفانين :شيطان:
:شيطان:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رايح اخذ لي دورة تدريب في الكارتيه والتكسير كل شئ ولا المنتخب يخسر
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خسارة ... انت كنت نباك معانا
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يالله ننتظرك السنة القادمة بأذن الله
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. يعني بيحضر ستريشكو
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
.. كيف شئ نقل .. لانه أذا شئ نقل مايحتاج نجي لااااه
وأذا شئ نقل يعني .. نقل أرضي ولا فضائي .. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو اسوي فيكم ~~ كل شئ تسوه وانا بعيد :شيطان: بس المره اليايه بكون هناك .... وفانيله المان يو رايح تكون ملبوسه قلب
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
,واحنا
:شيطان: موفقين فريق الترويح
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما نبي حد من العروبه :شيطان: |
|
#12
|
||||
|
||||
|
انشوف الوضع:شيطان:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماشي نقل ... لا تحلم واجد بس اذا حد يتبرع ويجيب الجسمي معاه ويخليها تسجيل
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعالوا متنكرين :شيطان: |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاااص سجلونا معاكم...
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
راقبو من الجو...شي يأجروا هيلوكبتر..وخلو ورد الامل تسوق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احسن تسوالنا نقل مباشر...لفريق المشجعين بقيادة ورد الامل.. :شيطان:
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
نزين شئ جوايز
!! أفضل لاعب ؟؟ أسرع لاعب ؟؟أجمل هدف ؟؟ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا فزنا بنسوي لكم احتفالات في الترويح
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع :شيطان:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
للشقلبه:شيطان:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سننظر في الامر وشي خطه نستاجر لكم باصات نقل الوطني لان الصبايا..وااااايد ف الترويح وما يوسعهم باص واحد :شيطان: |
|
#26
|
||||
|
||||
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حماس ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توقيع نائب رابطة المشجعين
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طلباتكم ..أوامر بخصوص القاعات..تفاهمي مع عمي وين رايح وعااااااااااااد هااااا>>>>>>>نريد صوت
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يحال الامر لوين رايح :شيطان:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام والرحمه
واحد من الشباب راسللي هذي الرساله اقتباس:
جيت انا ورديت عليه بهاذي الرساله وقلتله حنا ما نلعب الا مع فريقنا مووه الوازي اتعنا الين هناك خاصه اذا كان اللعب ايستوي فمسقط يوم قلنالكم سيوا المباراة فجبل شمس ما طعتوا
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمراء :شيطان: |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رستاااااااااااااقي :شيطان:
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
فـــــوقـــه
فكره حلوه ..و ان شاء الله خير . |
|
#37
|
||||
|
||||
|
للأسف ..
طلع الموعد غير مناسب ابدا ![]() لو شهر 7 كان زين ! |
|
#38
|
||||
|
||||
|
كنت مفكر اجي
لكن ظروف الدوام ما بتسمحلي |
|
#39
|
|||
|
|||
|
ما توقعتكم كذاك
![]() طلعتوا كلكم بو كروش
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
ممكن نشارك معكم :شيطان:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
ممكن ... بشرط تجيب معاك جوتي بو طيره :شيطان:
آخر تحرير بواسطة البركان الغاضب : 31/07/2005 الساعة 08:23 AM |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
ما مشكلة نخليك تجيب الكورة من برا
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
ما عندي كما ذا بو يلبسوهن...عادي البس وزار
![]()
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اريد راس حربه لو سمحتوا
![]()
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 %
البركان الغاضب, راعي الصولة والجولة 2 25.00% إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % فيكتور 1 12.50% sorry I can't 0 0% بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن بوكيله, fact spirit, زهرة السوسن 3 37.50% ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد kreme_10 1 12.50% am not sure yet GentleMan999 :ماتنفعوا:
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
حال البنات ولا الأولاد...ولا عادي ...كيف يعني الجواب
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
شي مكان حال بو يلعب كاراتيه??
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
[
اقتباس:
لا احنا ما رايحين نطلع نخيل
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
البنات ممكن يشجعن من السبلة
|
|
|