سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2005, 06:36 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اتشقلب انا ------>> تعالوا الاعبكم

السلام عليكم دووووور مدار


نترك الهم والنكد جانبا

ونفرفش شويه

وما يمنع انا نتشقلب

موضوع اليوم هو كل واحد منا يخبرنا كيف يضحك ؟؟

يعني شيئ من الناس يضحكوا كذه ---->> هههههههه

وشيئ من الناس يضحكوا هيك ----->> أهأهأهأهااا

وشيئ من التقعه يضحكوا كذا ---->> نيهاهاهاهاهااا

اللي يهمني :شيطان: الحين هو نتوا كيف طريقة الضحك الخاصه بكم واللتي تميزكم عن غيركم

وحبذا لو تسجلوا اصواتكم وتنزلوها فالموضوع



يسم الله نبدأ
انا اضحك كذه ---->> http://65.108.3.226/index.php?action...0%C7%E4%C7.wma



هاه مووه رايكم :شيطان:
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/06/2005, 06:38 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
يالله كل واحد يسجل ضحكته ويرفعها فاي موقع

وبو يخجل ما مشكله يسجل اي واحد يشوفه قدامه
  #3  
قديم 21/06/2005, 06:40 AM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
ضحكي ابتسامة ..........


أما ضحكتك فضيحة قومت أهل البيت من النوم
  #4  
قديم 21/06/2005, 06:41 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
هذا صوتك اموت في هيك اصوات :شيطان:
  #5  
قديم 21/06/2005, 06:43 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات
ضحكي ابتسامة ..........


أما ضحكتك فضيحة قومت أهل البيت من النوم
اذ نتيه حرمه ما مسموحلش تلعبي ذي اللعبه لان صوت المراه عوره
  #6  
قديم 21/06/2005, 06:44 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
هذا صوتك اموت في هيك اصوات :شيطان:
الله يرحمك :شيطان:
  #7  
قديم 21/06/2005, 06:45 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
الله يرحمك :شيطان:

بس اقول من اي موقع طلعت هذا الصوت
  #8  
قديم 21/06/2005, 06:46 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
والا ما يضحك ...
  #9  
قديم 21/06/2005, 06:47 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
للعلم فقط الشخص بو يتسقوع ويضحك ما انا وانما شخص ثاني عن يدهيبكم تاموسو الاغبر
  #10  
قديم 21/06/2005, 06:48 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
بس اقول من اي موقع طلعت هذا الصوت
لا تخرج عن صلب الموضوع لعب سيده
  #11  
قديم 21/06/2005, 06:49 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
والا ما يضحك ...
بو ما عفواده يضحك يجلس اصوب ويدور يحترنا من بعيد لبعيد
  #12  
قديم 21/06/2005, 06:53 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
لا تخرج عن صلب الموضوع لعب سيده
طيب



ممكن سؤال..؟! :شيطان:
  #13  
قديم 21/06/2005, 06:55 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
طيب



ممكن سؤال..؟! :شيطان:
  #14  
قديم 21/06/2005, 06:57 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
ممكن اشارك في الموضوع :شيطان:
  #15  
قديم 21/06/2005, 07:07 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
ممكن اشارك في الموضوع :شيطان:
مممكن بس بشرط وهو انك تلحن هالاغنيه سدك هنه
  #16  
قديم 21/06/2005, 07:10 AM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
اذ نتيه حرمه ما مسموحلش تلعبي ذي اللعبه لان صوت المراه عوره
حتى هنا تفرقـــــــــــــــــــــ ـــة عنصرية
  #17  
قديم 21/06/2005, 07:13 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عثرات
حتى هنا تفرقـــــــــــــــــــــ ـــة عنصرية
مووه تفرقه عنصريه الله يديش بعدنا كذاك مكرمينش

وكان بايه تضحكي روحي ضحكي فمجلس الحريم محد ايقولش شيئ
  #18  
قديم 21/06/2005, 07:14 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
بو ما عفواده يضحك يجلس اصوب ويدور يحترنا من بعيد لبعيد
انزين
  #19  
قديم 21/06/2005, 07:17 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
انزين
يعني لازم تحبوا تعاندوا الموضوع بعنوانه ومحتواه فيه ضحك ونتوه جايين تصيحوا
  #20  
قديم 21/06/2005, 07:27 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
مممكن بس بشرط وهو انك تلحن هالاغنيه سدك هنه
وصلة تحمل فيروس صوتي

يغلق الموضوع :شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:55 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.