سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 04:53 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Angry لن اسامحهم ابداااااااااااااااااااااا اااااااااا

باختصار ادخلوا الرابط وساندوني

لو سمحت افعص فعينك


  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 04:55 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
وبعدين..؟؟؟!!!
  #3  
قديم 19/06/2005, 04:57 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
وبعدين..؟؟؟!!!

لا بعدين ولا ابلين هذي السالفة راح انشرها بكل وسائل الاعلام لانها فيها اهانة لي

ولازم يعرف الي ما عارف


ويا انا او هم
  #4  
قديم 19/06/2005, 04:58 PM
صورة عضوية CuTe_KiNg
CuTe_KiNg CuTe_KiNg غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
الإقامة: جبال غابة توهي
المشاركات: 1,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
باختصار ادخلوا الرابط وساندوني

لو سمحت افعص فعينك


يعني اتنه الي في بالي بالك
  #5  
قديم 19/06/2005, 04:59 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
يعني اتنه الي في بالي بالك


للاسف لا استطيع ان اخفي هذا الشي
  #6  
قديم 19/06/2005, 05:01 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
يعني اتنه الي في بالي بالك

لا والله انته زندول....

اسميك راعي سوالف
  #7  
قديم 19/06/2005, 05:01 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
لا بعدين ولا ابلين هذي السالفة راح انشرها بكل وسائل الاعلام لانها فيها اهانة لي

ولازم يعرف الي ما عارف


ويا انا او هم

من هم؟؟؟؟
  #8  
قديم 19/06/2005, 05:02 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اذا كنت صاحب الرساله ... تستاهل بــانـــد ... وبعد تفتخر بهكذا عمل
  #9  
قديم 19/06/2005, 05:02 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
ما فهمت شي يعني انت المقصود ؟ :؟
  #10  
قديم 19/06/2005, 05:03 PM
صورة عضوية CuTe_KiNg
CuTe_KiNg CuTe_KiNg غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
الإقامة: جبال غابة توهي
المشاركات: 1,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول


للاسف لا استطيع ان اخفي هذا الشي
انزين ايش هوه

لا يكون (حذف) انته (حذف) الي (حذف) رس(حذف) مر(حذف)
  #11  
قديم 19/06/2005, 05:04 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
اذا كنت صاحب الرساله ... تستاهل بــانـــد ... وبعد تفتخر بهكذا عمل

افااااااااا اشوفكم قلبتوا علي بعد ما كنا سمن على خبز


والله دنياااااااااااااااااااا

يكرم فيها اللئيم ويهان فيها
<<<المستقيم
  #12  
قديم 19/06/2005, 05:04 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
يحتاج لك تعلق نكس ... ويشغلطوك بخضريـــه
  #13  
قديم 19/06/2005, 05:05 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
ما فهمت شي يعني انت المقصود ؟ :؟




  #14  
قديم 19/06/2005, 05:06 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
هل من مزيد...
  #15  
قديم 19/06/2005, 05:06 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
انزين ايش هوه

لا يكون (حذف) انته (حذف) الي (حذف) رس(حذف) مر(حذف)


وين اودي وجهي من الناس الحين الكل كشفني(كشفناكي ارفعي ايديكي)
  #16  
قديم 19/06/2005, 05:07 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
هل من مزيد...
يا ويلاتااااااااااااااااااه

الكل يتشمت فيني حتى الاقل مني منزلة

وااااااامصيبتاااااااااااا اااااه
  #17  
قديم 19/06/2005, 05:09 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول


وين اودي وجهي من الناس الحين الكل كشفني(كشفناكي ارفعي ايديكي)

وحدك جاي تشهر بنفــســـك ... اذا كنت جــاد وتــــريــد تـتـزوجــها ... هل ممكن تخــبرنا من اسمك ؟؟ ونبذه تعريفيه عنك؟؟ شكرا
  #18  
قديم 19/06/2005, 05:09 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
بصراحة مستغربه منك كيف طرشت الرسالة؟؟؟

تمزح ولا جاد؟؟
  #19  
قديم 19/06/2005, 05:10 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول





جبت لنفسك الكلام وغيره ...

اتحمل عواقب غلطتك ..


وجاي منزل مضووع عشان الي ما عارف يعرف ..

للأسف..
  #20  
قديم 19/06/2005, 05:10 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
وحدك جاي تشهر بنفــســـك ... اذا كنت جــاد وتــــريــد تـتـزوجــها ... هل ممكن تخــبرنا من اسمك ؟؟ ونبذه تعريفيه عنك؟؟ شكرا

طبعا انا ممكن اعرفك على نفسي

أنا انسان مثلك
امشي على رجولي واكل بيديني الااذا انت غير برايك .

اعيش على الكرة الارضية

يكفي ولا ازيدك
  #21  
قديم 19/06/2005, 05:11 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
يا ويلاتااااااااااااااااااه

الكل يتشمت فيني حتى الاقل مني منزلة

وااااااامصيبتاااااااااااا اااااه

مب حلو ردك ابدا....

كلنا سواسية...
  #22  
قديم 19/06/2005, 05:11 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
وحدك جاي تشهر بنفــســـك ... اذا كنت جــاد وتــــريــد تـتـزوجــها ... هل ممكن تخــبرنا من اسمك ؟؟ ونبذه تعريفيه عنك؟؟ شكرا
ولي الامر
  #23  
قديم 19/06/2005, 05:11 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
بصراحة مستغربه منك كيف طرشت الرسالة؟؟؟

تمزح ولا جاد؟؟
انزين وش فيها المفروض اذا رفضت تترسلي عالخاص مو تنزل موضوع ويقوموا الاعضاء يسبوني
  #24  
قديم 19/06/2005, 05:12 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
يا ويلاتااااااااااااااااااه

الكل يتشمت فيني حتى الاقل مني منزلة

وااااااامصيبتاااااااااااا اااااه


شوووووووووووو.....؟؟؟؟؟!!!!!!


احذر الحليم اذا غضب...
  #25  
قديم 19/06/2005, 05:13 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
شو السالفه ؟؟

  #26  
قديم 19/06/2005, 05:14 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
شوووووووووووو.....؟؟؟؟؟!!!!!!


احذر الحليم اذا غضب...

سوي الي تريديه اوكي بعد اليوم ما اخاف لا من بشر ولا من جن
  #27  
قديم 19/06/2005, 05:15 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Angry

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
شو السالفه ؟؟


يعني ما تعرف السالفة , دورك قريب اصبر علي اذا ما علمت عليك في الادارة
  #28  
قديم 19/06/2005, 05:15 PM
صورة عضوية CuTe_KiNg
CuTe_KiNg CuTe_KiNg غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
الإقامة: جبال غابة توهي
المشاركات: 1,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
شو السالفه ؟؟


الموضوع المفروض يغلق الموضوع حالاً
لأنه بيولد حساسيات نحن بغنى عنها


يغلق
  #29  
قديم 19/06/2005, 05:17 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
الموضوع المفروض يغلق الموضوع حالاً
لأنه بيولد حساسيات نحن بغنى عنها


يغلق

وانا معك يغلق الموضوع وبشده ...

المزح عمره ما يكون في مواضيع مثل هذه ..
  #30  
قديم 19/06/2005, 05:17 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
الموضوع المفروض يغلق الموضوع حالاً
لأنه بيولد حساسيات نحن بغنى عنها


يغلق
لا لا يغلق الموضوع ودع القاصي والداني يسمع ويعرف
  #31  
قديم 19/06/2005, 05:17 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اوكي اخي زندول يمكن كان المفروض ترد عالخاص بس مافي داعي انك تنزل موضوع وتخلي اللي مايعرف يعرف...
انت الخسران هالحالة...
  #32  
قديم 19/06/2005, 05:17 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
يعني ما تعرف السالفة , دورك قريب اصبر علي اذا ما علمت عليك في الادارة
طيب !!

  #33  
قديم 19/06/2005, 05:20 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
يعني ما تعرف السالفة , دورك قريب اصبر علي اذا ما علمت عليك في الادارة
  #34  
قديم 19/06/2005, 05:22 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTe_KiNg
الموضوع المفروض يغلق الموضوع حالاً
لأنه بيولد حساسيات نحن بغنى عنها


يغلق




المفروض ~~
  #35  
قديم 19/06/2005, 05:23 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *



المفروض ~~
المفروض انت مطرود من السبلة من زمان !
  #36  
قديم 19/06/2005, 05:26 PM
صورة عضوية CuTe_KiNg
CuTe_KiNg CuTe_KiNg غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
الإقامة: جبال غابة توهي
المشاركات: 1,574
يا عزيزي
ما كذا تورد الابل

و خلي عندك روح التسامح و العفو

ياخي ما فيه داعي كل هذا و انا اشوف انك ترسل رسالة اعتذار للجميع

"ليس الشديد بالصرعة و انما الشديد اذا ملك نفسه عند الغضب"

دمت بود
  #37  
قديم 19/06/2005, 05:27 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
المفروض انت مطرود من السبلة من زمان !

طيب ~~

  #38  
قديم 19/06/2005, 05:27 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
المفروض انت مطرود من السبلة من زمان !
ما زين عليك تخوفه ...
اقتراح بدل ما نستخدم كلمة مطرود ... نستخدم راحه ... أحلى وأخف
  #39  
قديم 19/06/2005, 05:36 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اهااا ,,, وين وصل صاحبنا ؟!!


  #40  
قديم 19/06/2005, 05:38 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
اهااا ,,, وين وصل صاحبنا ؟!!


الحين خايف لكن اول قمت تستهزأ وبلا بلا بلا بلا


لا تخاف الحين جالس ادق باب الادارة لا تستعجل على رزقك.
  #41  
قديم 19/06/2005, 05:39 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
الحين خايف لكن اول قمت تستهزأ وبلا بلا بلا بلا


لا تخاف الحين جالس ادق باب الادارة لا تستعجل على رزقك.
كان بتحرمنا على رزقنا


  #42  
قديم 19/06/2005, 05:42 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Exclamation

هل هذه مسرحيه!!!!!
  #43  
قديم 19/06/2005, 05:44 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
هل هذه مسرحيه!!!!!
للاسف ليست مسرحية وانما واقع اليم نعيشه
  #44  
قديم 19/06/2005, 05:51 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

يصير خير بكرة وقت النوم الحين
  #45  
قديم 19/06/2005, 06:00 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زندول
يصير خير بكرة وقت النوم الحين

لا ما يصير تروح الحين ... ما مرخص لك ابدا ... اليوم تنام معنا ... لا تحاول ... لازم نخلص موضوعك أولا
  #46  
قديم 19/06/2005, 06:17 PM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
تو كيف هذي السالفة صجية ؟؟ ؟؟ ولا عم تتمصخروا
  #47  
قديم 19/06/2005, 06:19 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرزة
تو كيف هذي السالفة صجية ؟؟ ؟؟ ولا عم تتمصخروا
كله واحد ... يمكن هيك ويمكن هيك
  #48  
قديم 19/06/2005, 08:00 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
زندول الزندول
مالك كذا
  #49  
قديم 19/06/2005, 08:03 PM
زندول زندول غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 402
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
زندول الزندول
مالك كذا


اقول افعص هنا

هديتك
  #50  
قديم 19/06/2005, 08:06 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
ويش صار
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:00 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.