![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام للكل
بصراحة انا جديدة وياكم ويعني لوما فيها كلافة اريدكم ترحبون فيني ممكن او لأ
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
طبعا ممكن .. ياهلا بيج نورتي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا وغلا والله يعينك هنا بتشوف بلاوي الدنيا...... اهلا وسهلا بعبير الزهور.. وعاد شاركينا في كل المواضيع اذا كنت ساحرة مثل بعض الناس المتواجدين حالياً في الترويح :شيطان: |
|
#4
|
||||
|
||||
|
هلا والله فيك
ننتظر كل ما هو رائع منك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مرحبا باللي لفى عاني ... مرحبا به الف ترحيبه ... وحياك بابا حياك
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شرفتينـــــــــــــــــــ ــــــــــــــا يا الغالية
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا ما ممكن
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أمزح عزيزتي
![]() أهلا وسهلا شرفتووووووووووووووووونا :
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكوريييييييييييييييييييي يين ع الترحيب
بس ما شفت حجوزات ولا تخميس خير عسى ما شر ؟ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اهلا وسهلا بك
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أختي / عبير الزهور عانقتي جدران السبلة العمانية عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكور اخي العزيز |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
مساااااااااااااااء الخير للجميع
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
افااااااااااااااااااااا لا حسد ولا شي
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اوكي مشكورة خيتو
بس وين الباقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله جايين جايين نتي بس صبري
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
الله يحيك معناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
تفضلواااااااااااااااااااا ااااااااااااااا شاركونا |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اها تونا متعرفين عليكم
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
وبعدها بطرانه
ههاي أهلين بيك معانا أختي العزيزة تشيلك روسنا واهلين |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الله يحييك في سبلتنا...وان شاءالله نشوف منك كل ما هو جديد ومفيييد..
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
تسلمولي ع المرور الحلو
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا حبيبتي عبير الزهور ما شفتي حجوزات يا حبيبة قلبي لان العمر لحظه ام الحجوزات مب موجوده...
المهم عزيزتي اهلآ وسهلآ فيج في بيتج... |
|
#30
|
|||
|
|||
|
أهلا وسهلا فيك
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شرفتونا وهم كم واحد
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
WELCOM TO THE EARTH |
|
#33
|
||||
|
||||
|
الله يخليكم ادخل علي هذا الرابط واسمعوا الكلام الطيب
http://www.eyelash.ps/islamic/islamic_quran_02ajmi.htm |
|
#34
|
|||
|
|||
|
كذا بلا شطة
كيف لو كان الترحيب بشطة |
|
#35
|
|||
|
|||
|
من الزهر جاء العبير
... ومن اليابان جاء الكروزر حياك الله وسهلا
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
ياا مراحب هلا والله .. أشرقت وانورت ،، واستـهلت وامطرت ..
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
أهلا وسهلا ( عبير الزهور)
شباب خرجوا القهوه |
|
#38
|
|||
|
|||
|
ايوا ممكن هلا فييييييييك أختي عبير الزهووور
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
علشان كذيه أن شام ريحة حلوة في سبلتنا الرائعة. حلوى سلطانية وقهوة مزعفرة للضيفتنا تفضلي ويا هلا بك يا عبير الزهور
|
|
#40
|
|||
|
|||
هلا وغلا نورتِ الترويح يالطيبــــة
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
أهلاً..وسهلاً..
نورتي..وان شاء الله ستبهجين..وتُبهجين.. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
تريدي ترحيب حار
تفــــــــــــــــــــوه وتفــــــــــــــــوه في عين كل حاسدينك ويا هلا بيكي اختي في السبلة العمانية بين اخوانك واخواتك ولا تنسينا بالمشاركات الحلوه والهادفة |
|
#44
|
|||
|
|||
|
مشكوريييييييييييييييييييي ييييين ع الترحيب
بس توقعت يوصل موضوعي ثلاث صفحات |
|
|