سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2005, 04:49 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
Cool اريد ترحيب حار من غير شطه

سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام للكل





بصراحة انا جديدة وياكم




ويعني





لوما فيها كلافة




اريدكم ترحبون فيني




ممكن او لأ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/06/2005, 04:51 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
طبعا ممكن .. ياهلا بيج نورتي
  #3  
قديم 22/06/2005, 04:52 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام للكل





بصراحة انا جديدة وياكم




ويعني





لوما فيها كلافة




اريدكم ترحبون فيني




ممكن او لأ

هلا وغلا


والله يعينك هنا


بتشوف بلاوي الدنيا......

اهلا وسهلا بعبير الزهور..
وعاد شاركينا في كل المواضيع اذا كنت ساحرة مثل بعض الناس المتواجدين حالياً في الترويح :شيطان:
  #4  
قديم 22/06/2005, 04:57 PM
صورة عضوية دنيا الشوووق
دنيا الشوووق دنيا الشوووق غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: قلب من لا ينساني
المشاركات: 3,265
هلا والله فيك
ننتظر كل ما هو رائع منك
  #5  
قديم 22/06/2005, 04:59 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
مرحبا باللي لفى عاني ... مرحبا به الف ترحيبه ... وحياك بابا حياك
  #6  
قديم 22/06/2005, 04:59 PM
صورة عضوية سحابه الخير
سحابه الخير سحابه الخير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: في السماااااااء الزرقاء
المشاركات: 6,667
شرفتينـــــــــــــــــــ ــــــــــــــا يا الغالية
  #7  
قديم 22/06/2005, 05:16 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
لا ما ممكن
  #8  
قديم 22/06/2005, 05:18 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
أمزح عزيزتي

أهلا وسهلا شرفتووووووووووووووووونا :
  #9  
قديم 22/06/2005, 05:23 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
مشكوريييييييييييييييييييي يين ع الترحيب
بس ما شفت حجوزات ولا تخميس
خير عسى ما شر ؟
  #10  
قديم 22/06/2005, 05:25 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اهلا وسهلا بك
  #11  
قديم 22/06/2005, 05:29 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
مشكوريييييييييييييييييييي يين ع الترحيب
بس ما شفت حجوزات ولا تخميس
خير عسى ما شر ؟
ثلاث أيام ... وبعدين بتشوفي العجائب ... يعني لا تستعجلي
  #12  
قديم 22/06/2005, 05:33 PM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678

أختي / عبير الزهور
عانقتي جدران السبلة العمانية
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
  #13  
قديم 22/06/2005, 05:36 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفير الحزين

أختي / عبير الزهور
عانقتي جدران السبلة العمانية
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
يؤ يؤ يؤ خطييييييييييييييييييييييي ييير
  #14  
قديم 22/06/2005, 05:36 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفير الحزين

أختي / عبير الزهور
عانقتي جدران السبلة العمانية
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ انا خطيرة ومب دارية
مشكور اخي العزيز
  #15  
قديم 22/06/2005, 05:37 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
يؤ يؤ يؤ خطييييييييييييييييييييييي ييير
ليشششششششش الحسد ليششششششششششششش؟
  #16  
قديم 22/06/2005, 05:38 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
ثلاث أيام ... وبعدين بتشوفي العجائب ... يعني لا تستعجلي
هههههههههههههههههه يا ساتر
  #17  
قديم 22/06/2005, 05:39 PM
صورة عضوية ديار الغربه
ديار الغربه ديار الغربه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
الإقامة: في بطن الحوت
المشاركات: 8,893
مساااااااااااااااء الخير للجميع
  #18  
قديم 22/06/2005, 05:39 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفير الحزين

أختي / عبير الزهور
عانقتي جدران السبلة العمانية
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
حشى مره وحده هيك ... لسه ترحيب ... يعني خليها تكمل على الأقل يومين ونصف
  #19  
قديم 22/06/2005, 05:40 PM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ انا خطيرة ومب دارية
مشكور اخي العزيز
العـــــــــــــــــفو
  #20  
قديم 22/06/2005, 05:41 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
ليشششششششش الحسد ليششششششششششششش؟

افااااااااااااااااااااا لا حسد ولا شي
  #21  
قديم 22/06/2005, 05:48 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اوكي مشكورة خيتو












بس














وين الباقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
  #22  
قديم 22/06/2005, 05:52 PM
عمان الغالية عمان الغالية غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2003
الإقامة: عُـ م ـان الـ غ ـالِية
المشاركات: 26,148
ان شاء الله جايين جايين نتي بس صبري
  #23  
قديم 22/06/2005, 05:54 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
ان شاء الله جايين جايين نتي بس صبري
عن الحسد ما زين ... توها باديه تمشي ... هالله هالله عليها
  #24  
قديم 22/06/2005, 06:03 PM
صورة عضوية ديار الغربه
ديار الغربه ديار الغربه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
الإقامة: في بطن الحوت
المشاركات: 8,893
الله يحيك معناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
تفضلواااااااااااااااااااا ااااااااااااااا شاركونا
  #25  
قديم 22/06/2005, 06:03 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
حشى مره وحده هيك ... لسه ترحيب ... يعني خليها تكمل على الأقل يومين ونصف
الله يجيرنا






اها تونا متعرفين عليكم
  #26  
قديم 22/06/2005, 06:14 PM
صورة عضوية القنبلة84
القنبلة84 القنبلة84 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2005
المشاركات: 274
وبعدها بطرانه




ههاي


أهلين بيك معانا أختي العزيزة تشيلك روسنا واهلين
  #27  
قديم 22/06/2005, 06:16 PM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
الله يحييك في سبلتنا...وان شاءالله نشوف منك كل ما هو جديد ومفيييد..
  #28  
قديم 22/06/2005, 06:35 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
تسلمولي ع المرور الحلو
  #29  
قديم 22/06/2005, 06:40 PM
العمر لحظه العمر لحظه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
المشاركات: 6,662
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
مشكوريييييييييييييييييييي يين ع الترحيب
بس ما شفت حجوزات ولا تخميس
خير عسى ما شر ؟

هلا حبيبتي عبير الزهور ما شفتي حجوزات يا حبيبة قلبي لان العمر لحظه ام الحجوزات مب موجوده...

المهم عزيزتي اهلآ وسهلآ فيج في بيتج...
  #30  
قديم 22/06/2005, 06:43 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
أهلا وسهلا فيك
  #31  
قديم 22/06/2005, 06:54 PM
صورة عضوية 3yoon_allail
3yoon_allail 3yoon_allail غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 312
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
أمزح عزيزتي

أهلا وسهلا شرفتووووووووووووووووونا :

شرفتونا وهم كم واحد
  #32  
قديم 22/06/2005, 06:56 PM
صورة عضوية 3yoon_allail
3yoon_allail 3yoon_allail غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 312
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام للكل





بصراحة انا جديدة وياكم




ويعني





لوما فيها كلافة




اريدكم ترحبون فيني




ممكن او لأ

WELCOM TO THE EARTH
  #33  
قديم 22/06/2005, 06:57 PM
صورة عضوية al3ndleeb
al3ndleeb al3ndleeb غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
المشاركات: 377
الله يخليكم ادخل علي هذا الرابط واسمعوا الكلام الطيب
http://www.eyelash.ps/islamic/islamic_quran_02ajmi.htm
  #34  
قديم 22/06/2005, 07:00 PM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
كذا بلا شطة
كيف لو كان الترحيب بشطة
  #35  
قديم 22/06/2005, 07:00 PM
الكروزرالاسود الكروزرالاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2004
المشاركات: 5,815
من الزهر جاء العبير ... ومن اليابان جاء الكروزر


حياك الله وسهلا
  #36  
قديم 22/06/2005, 09:20 PM
رسول الأشواق
ضيف
 
المشاركات: n/a
Exclamation

ياا مراحب هلا والله .. أشرقت وانورت ،، واستـهلت وامطرت ..
  #37  
قديم 22/06/2005, 10:02 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
أهلا وسهلا ( عبير الزهور)
شباب خرجوا القهوه
  #38  
قديم 22/06/2005, 10:09 PM
الـداهـيــة الـداهـيــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2004
الإقامة: حيــثُ أنا الآن
المشاركات: 3,023




ايوا ممكن

هلا فييييييييك أختي عبير الزهووور
  #39  
قديم 22/06/2005, 11:00 PM
صورة عضوية  الهواوي
الهواوي  الهواوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 43
علشان كذيه أن شام ريحة حلوة في سبلتنا الرائعة. حلوى سلطانية وقهوة مزعفرة للضيفتنا تفضلي ويا هلا بك يا عبير الزهور
  #40  
قديم 22/06/2005, 11:40 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
Smile

هلا وغلا نورتِ الترويح يالطيبــــة
  #41  
قديم 22/06/2005, 11:41 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al3ndleeb
الله يخليكم ادخل علي هذا الرابط واسمعوا الكلام الطيب
http://www.eyelash.ps/islamic/islamic_quran_02ajmi.htm
موقع جميــل بارك الله فيكـ أخي العندليب
  #42  
قديم 22/06/2005, 11:42 PM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
أهلاً..وسهلاً..
نورتي..وان شاء الله ستبهجين..وتُبهجين..
  #43  
قديم 23/06/2005, 01:04 AM
حبيب الشعب إزكاوي حبيب الشعب إزكاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 567
تريدي ترحيب حار









تفــــــــــــــــــــوه

وتفــــــــــــــــوه

















في عين كل حاسدينك ويا هلا بيكي اختي في السبلة العمانية بين اخوانك واخواتك ولا تنسينا بالمشاركات الحلوه والهادفة
  #44  
قديم 23/06/2005, 10:11 AM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
مشكوريييييييييييييييييييي ييييين ع الترحيب














بس

















توقعت يوصل موضوعي ثلاث صفحات
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:31 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.