![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
قولوا " لا " . يرحمكم الله
يوم أمس حفل بمبادرة الإمارات العربية المتحدة التي قُدمت للقمة العربية في ( شؤم الشيخ ) ، والتي تقترح على الرئيس العراقي صدام حسين بالتنحي عن السلطة .
وقبل ذلك وفي حفل افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب ، قال الشاعر جمال بخيت للرئيس حسني مبارك أمام الملأ ، ماذا بعد أن تنتنهي أمريكا من العراق ويجيء الدور على مصر ، فما هو موقفك وما هو العمل ؟ مما أدى بالرئيس حسني أن ينفعل ويطلب مقابلة الشاعر على انفراد . وأمس بعد قمة ( شؤم الشيخ ) ، سأل صحفي ، الأمين العام للجامعة العربية :- هل أصبحت أمريكا من المحرمات ، حتى أن البيان لم يذكر اسمها ولم يطلب البيان رسميا من أمريكا إيقاف الحرب المحتملة .؟! هذه المواقف الثلاثة لها دلالة مع الدعوة التي أطلقها ( إيهاب البدوي ) في صحيفة الميدان المصرية يوم الخميس 21/2/2003 عندما كتب يقول :- { إذا كنا الآن نتكاتف من أجل إقناع الرئيس صدام حسين بالتنحي فهل ندرك أن الدور القادم على الجميع ، وأن من قد يطالب بتنحي صدام الآن قد يكون هو الشخص التالي في الطابور ؟ لذلك علينا أن نجهز أنفسنا بعد ذلك إلى السؤال من نوعية " متى تطلب الولايات المتحدة من الملك فهد وآخرين التنحي ، لأن أنظمتهم غير ديمقراطية ؟" - هل ساعتها سوف نجتمع ونطالب ونكتب في الصحف أن الملك فهد سبب الأزمة وأن عليه أن يتنحى ليجنب شعبه ويلات الدمار ؟! إننا للأسف نفتح أمام أمريكا بابا لن نستطيع أن نسده ، وهو باب التنحي . كل من تسول له نفسه أن يخرج على الخط الذي رسمته له أمريكا عليه أن يعد نفسه للرحيل ، وللأسف سنظل في هذا الخندق طالما عجزنا أن نقف أمام أمريكا ولو لمرة واحدة ونقول " لا " . لماذا لا نجرب أن نقول " لا " لبوش ، و" لا " للمرأة السلعوة كوندوليزا رايس و " لا " للرجل الدوبرمان كولن باول . هل سنموت عندما نقول " لا " ؟! يا جماعة قولوا " لا " ثم قولوا ( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ) . - ماذا سيحدث لنا أكثر مما نحن فيه ؟ هل أصبح الحق ضعيفا وغريبا إلى هذه الدرجة ؟ صدقوني الدور قادم على الجميع ، كل واحد مرسوم له دور مرحلي سينفذه ويرحل ، ولن يجلس أحد كثيرا على جحر ماما أمريكا ، وسيظل التاريخ وحده الذي لن نقدر على تزويره وسيكتب التاريخ إننا أسوأ جيل وأضعف جيل وأكثر جيل خنوعا ممن سبقونا ، ونرجو الا يكون أبناؤنا أكثر خنوعا وذلا منا } |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا وألف لا
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
القعقاع : قـول لا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
هل تقول لا للسيد طبعا لا فاميركا سيدة ونحن عبيد لها ما دمنا بعيدين عن منهج الله سبحانه وتعالى وما دامت الانظمة الاسلامية تحكم بالقوانين الوضعية ،،،،، لله الامر من قبل ومن بعد ،،،، حسبنا الله وتعم الوكيل
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
قال ابو مسلم البهلاني
فتحت عيني فرأيت غافلا يحمله السيل وليته درى ونائما والنار في جثمانه كأنه جزل الغضى وماوعى بل واني اجزم اليوم انا ماقاله الرجل قبل قرن هو اقل مايوصف به وضعنا المزري. اللهم لا ، اللهم فاشهد. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ليس مهما أن نقول لا أو نعم
بل ولنقل ما نشاء ولكن المهم ماذا نستطيع أن نفعل ؟؟؟ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله ....
وضع صعب على كل حر وحرة قبوله .... فهل ارتضينا أن نعيش أذلاء . لطفك يارب . |
|
#9
|
|||
|
|||
|
لا والف الف لا
ولكن ما الفائده الان نقول لااو غير لا
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
هلا لا لا لا
اتفق العرب على الا يتفقوا
تكلم بشار وعلي عبدالله صالح وفرحنا حن في الشارع العربي ما يمكن يكون حد احسن عنهم لاكن بعدنا نجةل لا |
|
#11
|
|||
|
|||
|
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالار.
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للحرب نعم لأزاحة صدام |
|
#14
|
|||
|
|||
|
شكرا للإخوة المشرفين على تثبيت هذا الموضوع ، وإن كان الإخوة يكتبون ما هو أهم من هذا المضوع ، وأولى بالتثبيت .
بالتأكيد ، فإن المقصود من هذا الموضوع ليس نطق كلمة "لا " فقط ، وإنما كلمة عامة تدعو الجميع من أولي الأمر والرعية إلى معارضة ما تريد أمريكا فرضه علينا سواء في حروبها أو في فرضها حكاما لنا ، وأن الأمة لن تنتهي فقط بالإعتراض على القرارات الأمريكية والتوجهات الأمريكية العدوانية ضدنا . وكاتب تلك الكلمات ، يحذرنا - بل يحذر حكامنا - من أننا نفتح بابا صعبا لا نستطيع سده ، إذا اتفقنا على إزاحة حاكم من دولته ، باعتبار أن ذلك سيكون مبررا آخر لإزاحة أي حاكم عربي آخر لا ترضى عنه أمريكا . وهل من المنطق أن تنصب أمريكا حاكما عسكريا للعراق ، ذا ميول صهيونية ..؟ وحتى لو لم يكن له تلك الميول ، هل من المنطق فعلا أن تأتي أمريكا لتنصب حاكما لدولة أخرى ؟ ومن ثم ألم ينعم الله علينا بنعمة العقل ..؟ هل إذا جاء الدور على أي رئيس آخر ، سنقول عنه إنه يستاهل ..؟ شكرا للأخ السياسي ، وأرى فعلا ما يراه . وهو وضع صعب كما تقول الأخت شريافة . |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الشعوب العربيه 99 با المئه وتسعه من العشره تقول لا والف لا 0 لكن من هم على الكرسي يصعب عليهم هذا القول فمن الغالب هنا الجواب طبعا من بيده القب ومستند على الكرسي 0
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
لا لا لا
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله. |
|
#17
|
|||
|
|||
|
انا كما قلتوا اقول راح اقول
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالاااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا لالالالالالالالاااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا بس ايش تفيد كلامه لا كلام بلا فعل ما شي فايده |
|
#18
|
|||
|
|||
|
لا
،،، |
|
#19
|
|||
|
|||
|
نحن العرب وحكامنا دائما تحملنا العزة ونقول :
لا تقل لا بعدما قلت نعم **** تكسب العار ويأتيك الندم فكيف سترانا امريكا اذا قلنا لا بعدما اجبنا في كل الاحوال بنعم عار سنحمله الى يوم القيامة
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
لا والف لا
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
الاخوة الكرام ، كما قال لكم الأخ محمد بن زاهر بأن المقصود ليس تكرار قول كلمة لا ، المقصود هو العمل ب(لا) إن كانت في وجه الطغيان و الكفر.
قولوا (لا) و لكن عدوا أنفسكم بأنكم ستعملون بها. قولوا (لا) و عاهدوا أنفسكم بأنكم ستفعلون ما بوسعكم فعله. قولوا (لا) و استمروا في مقاطعة العدو. قولوا (لا) و حافظوا على صلاة الجماعة. قولوا (لا) و احفظوا أنفسكم من وسوسة شيطان رجيم. قولوا (لا) و اعملوا بموجب هذه الكلمة ، لا بما تشتهي أنفسكم. ملاحظة : أرجوا من الاخوة عدم الاكتفاء بقول (لا) فقط لأن هذا سيفقد الموضوع أهميته. أدري بأننا نقولها لكي ننفس عن أنفسنا مما أثقلها من هم و غم اتجاه ما يحصل لاخوتنا في مشارق الأرض و مغاربها. و لكن نصيحتي أن نركز طاقاتنا على العمل ، فننفس عنا بعمل ينفعنا علنا نصل يوما الى مركز اتخاذ القرار فحينها نستطيع فعل ما تمليه علينا ضمائرنا. |
|
#22
|
|||
|
|||
|
لا للطغيان من أي نفس حصل
لا لأمريكا فيما أمرت . لا لصدام فيما فعل في شعبه وجيرانه . حقا إن فتح المجال لأمريكا تأمر وتنهى في بلادنا هو العار والذل والهوان فما ربى الإسلام المسلمين على ذلك إنما رباهم على العزة والرفعة . وعلى المسلمين أن يحلوا مشاكلهم بأنفسم فيأخذون بيد المظلوم لينتصر من الظالم ويزيحون عن إخوانهم شتى أنواع الظلم والاستبداد ولكن كل شيء في وقته . ربما أتفق على إزاحة صدام من السلطة بأيدي عربية لكن ليس هذا وقته حتى لا تجد أمريكا لسانا تهدر به أنها السبب وراء ذلك . |
|
#23
|
||||
|
||||
|
لا و بالعماني هــــــاعـــه ، باسمي و باسم اخواني و اصدقائي نرفض كل الرفض مساندة قوة الشر ضد العراق
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
ماذا سيفعل الشعب
ماذا ستفيد لا من اهواخ الشعوب العربية
كان الاحرى من الحكام و الزخماء ان يقولوها بوجه امريكا و ليس الشعب الغير قادر على شي غير الكلام |
|
#25
|
|||
|
|||
|
ا
لكاتب الأصلى للموضوع : المصافى لا للطغيان من أي نفس حصل لا لأمريكا فيما أمرت . لا لصدام فيما فعل في شعبه وجيرانه . حقا إن فتح المجال لأمريكا تأمر وتنهى في بلادنا هو العار والذل والهوان فما ربى الإسلام المسلمين على ذلك إنما رباهم على العزة والرفعة . وعلى المسلمين أن يحلوا مشاكلهم بأنفسم فيأخذون بيد المظلوم لينتصر من الظالم ويزيحون عن إخوانهم شتى أنواع الظلم والاستبداد ولكن كل شيء في وقته . ربما أتفق على إزاحة صدام من السلطة بأيدي عربية لكن ليس هذا وقته حتى لا تجد أمريكا لسانا تهدر به أنها السبب وراء ذلك أنا أتفق مع رأيك واذا كان الشيخ زايد طرح هذه المبادره فأنا من الذين يؤيدون هذه الفكره لأن ما نحن فيه وما آل اليه الشعب العراقى سببه صدام حسين نعم وان الوقت ليتنحى عن السلطه بارادته لا بارادة أمريكا لكن لا حياة لمن تنادى فصدام حسين مريض بمى يسمى (( جنون العظمه )) |
|
#26
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أخوتي في الله أحببت ان اقول لكم عندما تستطيعون بأن تقولوا لألألألأ والف لأ في وجهه حكامنا العرب المتسلطين حينها فقط سيقول حكامنا لأ والف لأ في وجهه الإمبرياليه الامريكيه و ابنها المذلل ما يسمئ بإسرائيل فلا تتوقعوا الكثير من حكامكم العرب هم صناعه الإمبرياليه فليحاول كل منا ان يصلح من ذاته والسلام عليكم ورحمة الله حسام عمر
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
كاتب الموضوع أخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوك اخوم0
لا وباالعماني هاعه توتوه توتوه توتوه حال موه تقول كذاك
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
عزيزي محمد
ما هو حجم لا الذي يمكنه ان يؤثر في فراعنة العصر.... ان لا التي تود منا قولها متأخرة اكثر من 1400 سنة يوم تلاسن الناس على الحكم ثم ماتوا واورثونا فيسفاء من الخلاف الفكري ان لا التي تود منا قولها تأخرت كثيرا .... وكم توجهت سيوفنا ضد رقابنا بداء من القرن الاول مرورا بالعثمانيين الذين تحالفنا على طردهم وقتلهم بدلا من ترميم دولتهم وشبهناهم بالقتلة والمأجورين وقيل يومها ان الخلاص في فك الرباط الذي يربط العثمانيين بالعرب وها هو التاريخ يكرر احداثه .... ولكن الرأس غير الرأس والبأس غير البأس وخلاص اليوم هو رأس صدام .... لا ... ها انا قلتها .... بيد اني مربوط بالدولار الاخضر ..... ويثقلني البرميل الاسود و تحياتي |
|
#29
|
|||
|
|||
|
لا والف لا
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
لا
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
لالا لا لا
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
لا لا لا
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا [ SIZE=5]نعم[/SIZE]
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سؤال
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
سلام
لا لاحتلال أرض إسلامية أخرى
ولا وألف لا للخنوع والخضوع أمام ماما أمريكا ولكن نعم لتنحية المجرم صدام |
|
#36
|
|||
|
|||
|
الإخوة المشرفين بارك الله فيكم ويرجى إلغاء تثبيت الموضوع فقد أدى دوره .
وشكرا للإخوة الكرام الذين تفاعلوا مع الموضوع . أخي الحزين أشكر لك تشجيعك وتفهمك لقصد الموضوع ، ويبدو أنني لم أوفق في اختيار العنوان ، بحيث ظن البعض أن القصد هو " لا " . |
|
#37
|
|||
|
|||
|
لا ثم لا ثم لا
هكذا وبلا مقدمات لا حول لنا ولا قوة الا بالله العلي القدير |
|
#38
|
||||
|
||||
|
صح كلامك
اقتباس:
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
{ مــآســي ** على درب الظلـــم}
أبغـظ الهوايــات في هذا الزمان : السيــاسة ، و الحـــرب .!
و مــا يتلوهمــا من حـواشي مـاهي إلا جـزء من وهم النصــر .! أصــوات الشعوب لا تـُسمى مبحوحة ، بل هي تحت مفرق أصابع الأقدام مشلــوحـة : تداس دون أن يشعـر الحكــام .! و أمّــا أصوات الحكام فقد جلسوا على أبواب العـزة يدعــون الناس إليهــا بأقوالــهم ، ويدعــونهــا إلى نــار المذلــة بأفعــالهــم .! فكلمـــا قالــت أقــولهم بالعـــزة ، إرتفــع دخان أفعــالهم بالذلــة و الفتنــة .! فلــو كــانوا يعلمــون ما يقولــون لكانــوا هم السابقــون .! فهم في الصــورة أدلاء ، وفي الواقع هم قطــاع طــرق متأمركون .! فيـا ترى ..!! كم أخــر سعـــر للحــرية ( في البورصة الغربيــة ) كـي نشتريـــها .؟؟!! خلــــــفــــــان المجـــــــــز .! |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
ياااااااه ، والله زمان يا اخي محمد بن زاهر
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما عدا يبقى على سوريا و ايران و حزب الله.... كلها تسوية بينهما.... |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمريكا لم تنته من العراق و لا من أفغانستان .. و لن تنتهي بإذن الله طالما أن بقية من الأحرار تتواجد هناك ... و الدليل أن عمليات المقاومة في إضطراد و أمريكا تخسر جنودها الواحد تلو الآخر و قوات التحالف بدأ ينفرط عقدها و عما قليل ستصبح أمريكا وحيدة في بؤرة ملتهبة من المقاومة .. كما أن الرأي العام في أمريكا أصبح يحس أن ما يسمى الحرب على الإرهاب أصبح عبءاً ثقيلاً عليهم... إطمئن أخي العزيز الخلاصة أن الحرب لم تنته بعد !!!! |
|
#46
|
|||
|
|||
|
No two U.S.A
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
لندع الأيام تمضي ونرفع الموضوع مرة أخرى بعد سنتين ولنرى ماذا حدث في العالم....
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيكون العالم متجه للحرب على ما يسمى الاسلالالالالالالالالالالا لام |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كن متفائلا يا أخي... |
|
|