![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إختطاف دبلوماسي عماني في بغداد
أكدت قناة LBC اللبنانية إختطاف دبلوماسي عماني من مقر سكنه في بغداد بدون توضيح أي تفاصيل .. الخبر كان قبل قليل (6 المساء)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
وهل تم ذكر منصبه أو أسمه؟؟؟؟؟؟
أعانه الله وفك عليه ضيقه -إن صح الخبر- |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أيش مودنه بغداد هوه هذا الدبلماسي لعماني
ما واسعتنه عمان بعده لو ملتحق برجال المقاومه كا ن يمكن يكتب عنه كلمتين حلوات في سبلة العرب لكن كان جراده شاويه روحها يتحمل مسؤليته وحده 0
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اللي اعرفه لا يوجد حد في السفاره من يوم ما بداءت الحرب , ولا يكون من حراس السفاره من المؤظفين المحليين وقالوا دبلوماسي عماني ترى الاعلام يضخم الاخبار احيانا .
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ما دام اختلط الحابل بالنابل يا علوان222 وكل واحد دخل واشتهر من بوابة بغداد
ايش رأيك حنا العمانيين نشتهر وندخل من نفس البواية اقل شيىء بالدبلوماسي اللهم فك أسر بو عدي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اعانة الله واعان ذوية
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
جنى على نفسه وكما قال المشرق العربي جرادة شاوية نفسها...... يعني بالله عليك احوال مثل احوال العراق تسمح بوجود قنصل ولا سفير عماني ........ كان الجيش والشرطة ما قادرة تحمي نفسها فكيف يأمن سفير ما على نفسه في ظل هذه الاوضاع
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا نريد ماضي وتاريخ فقط، نريد حاضرا |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وينها الاساطيل اليوم؟؟؟؟؟ و زيادة .. السفن التقليدية في مدينة صور راح تختفي ! اقولك .. تابع الاحلام الوردية. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الذي أعرفه ومتأكد منه بأن السفارة العمانية بالعراق مغلقة قبل الحرب بأيام قليلة, فمن أين هذا الدبلوماسي المخططف ؟ آخر تحرير بواسطة المختبر العلمي : 25/05/2005 الساعة 01:15 AM |
|
#13
|
||||
|
||||
|
المشرق العربي وشردا، اللي في سفارة عمان بالعراق أشرف ممن يطبل للارهابيين في العراق.
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
العماني وتواجده سواء بالعراق أو غيره مثله مثل غيره وربما يكون الخبر صحيح بما أنه كالعاده أخبارنا نسمعها من وسائل إعلام خارجية فنحن في إنتظار الاثبات أو النفي من وسائل الاعلام العمانية
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عب انتظر لين العيد الجماعه ما عندهم خبر
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الخبر موجود بالنص في موقع الـ CNN
Gunmen Tuesday kidnapped Nassir Sa'ed Al-Sayfi, an employee of Oman's embassy in Baghdad, the Iraqi Interior Ministry said Tuesday. "He was kidnapped from his house by unknown gunmen in a black BMW," the ministry said. الرابط http://edition.cnn.com/2005/WORLD/me...ain/index.html |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لاتسي لقبيله عربيه عريقه ولا سير غير أسمك هل من يقاوم أحتلال بلاده يسمى أرهابي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
ناصر سعيد السيفي
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الله يفك أسره ويرجعه لأهله من كان يكون
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عليك بترجمته للغة الدوله الرسميه قبل أنزاله وذلك بموجب القوانيين السائده في البلاد 0 :شيطان: |
|
#21
|
||||
|
||||
|
من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0 وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذا snn تريد بهذا الخبر الايقاع بعمان في الصراع الدائر في العراق 0 |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماضي غير والحاضر غير |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
غريبة محطة سي ان ان تذكر أسم الرجل ( ناصر بن سعيد السيفي ) موظف بالسفارة العمانية ، وعلى لسان متحدث وزارة الداخلية العراقية بقوله :"انه اخططف من منزله في سيارة بي ام دبليو سوداء اللون من قبل مسلحين مجهولين ... وفي المقابل وزارة الخارجية العمانية تنفي من خلال مصدرها هذا الخبر . بأنتظار المشرق العربي .. ليفسر لنا السبب!!!!!!! ، وينور رواد السبلة بالحقيقة .. |
|
#25
|
|||
|
|||
|
السلطنة تنفي أختطاف دبلوماسي عُماني في العراق
نفى اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0 وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
المصدر لو سمحتوا
ولا ممكن نشوف الجرائد بكره |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موه سمعت عن المشرق العربي ناطق رسمي بأسم وزارة الخارجيه لكن أقدر أعطيك تحليل خاص
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
ربما ليس دبلوماسي وانما مواطن عماني
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
انا اصدق lbc
اعتقد المحطة اصدق من حكومه عمان تعودنا كذب........ |
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والأحلام الوردية طيف من الأمل يعيشه الإنسان ، وعليه فليس هناك بأس من أن نحلم ونسعى لتحقيق الحلم . |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صاك طلعت مفلس لكن ما أنا قائل هذا كلام وزارة الخارجيه لايكون لمخطوف أمريكي أو صهيوني هذيلاك بيقلبوا الدنيا فوق تحت حتى يفرج عنه
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فالعالم بنهظته و تطوره لا يعترف بالماضي بل بالعلم فقـط.. و الا فهـل لبلـد لا يزيـد عمره عن الـ300 عام كأمريكا أن يصبـح أقوى قوة عظمـى في العالم... فأين ماضيهم مع هذا الحاضـر.. و ماذا عن أستراليـا التي أصبحت واحـدة من أكثر الدول تطورا من حيث الاقتصـاد و التعليم... و أصبحت دولة يشار اليها بالبنان... مع ان عمرها لا يزيـد عن الـ100 عام.. كفاية أحلامكـم يا نائميـن في المكيـف... هذولاك مال أيام زمان أيام الاساطيل و التجارة ما كانوا يقولوا ما نروم نطلع برع المكيف... ماكانوا ليترددوا في الترحال من أجل لقمة العيش و ما كانوا ليقولوا هين وظائفنا يا حكومة!!! فرق فرق فرق |
|
#35
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز Omani-Moon
لم يقل أحد ان نتعلق بالماضي ونجلس داخل الغرف المكيفة ، ونقول يا سماء أمطري ، ويا أرض أرتوي ، وأنبتي وأحصدي ثم أطعمينا.. ما قصدته أن نعمل ونجتهد لنصل إلى ماوصل إليه من كان قبلنا وبالطبع كان ذلك بعلمهم وعملهم وبهمتهم وعزيمتهم وحبهم لدينهم وأوطانهم ، ولا ارى في تلك المبادئ ما يشين إذا أسقطناها على حاضرنا .. وأرى أن لا نسترسل في ردود جانبية خارجة عن لب الموضوع المطروح لكي لا ينحى منحا آخر .. وتسلم أخي .. |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحليل خاص ولا عام مايهم ... المهم نبي تحليل وبالطريقة واللهجة العمانية .. ومن المدرسة الثقافية للمشرق العربي
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
تو نتوه مصدقين LBC و CNN عجب؟! تراهم نوبا مرات يخمسو ولكن ذي الأيام أشوفه التخميس واجد منه وما بس هم اللي يخمسو.
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اين السعى!!!!
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتمنى ان هذا لم يحدث حتى تستقر الامور بالعراق ويتم كتابة الدستور واجراء الانتخابات نهاية العام ليكون هناك تمثيلا كاملا لكافة اطياف الشعب العراقي ليعود الامان والاطمئنان الى هذا البلد الممزق ! |
|
#42
|
|||
|
|||
|
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!! أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة. الحمد لله أنا بخير. ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!! آخر تحرير بواسطة hgsdt : 28/05/2005 الساعة 10:38 AM |
|
#43
|
|||
|
|||
|
إذا جاءكم فاسق
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سعادة السفير...... هل انت مختطف (عاد ما سؤال) وترى متى تم فتح سفارة عمانية بالعراق
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه. |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش متحامل اعتبرت سؤالي مثل سؤالك للنائم هل انت نائم مع استحالت استخدام المخطوف للانترنت ولكن انا الى الحين ما مصدقه انك السفير خبرني هل انت ناصر السيفي حقا |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
وماذا يعمل الدبلوماسي العماني ببغداد؟
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
سبحان الله..............وانته مو مودنه العراق تو..........كله مقاتل ومهابك؟؟؟؟؟؟؟ ولا معين حارس عالمبنى؟؟؟؟ تراه اذا بغوا يفجروه ما يغلبهم شي
|
|
|