![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الي كل المختصين في تلفزيون عمان الرجاء المساعده
السلام عليكم ورحمة اللة وبركته.......... ام بعد
الي المختصين في تلفزيون عمان ووزارة الاعلام نحن الشعب العماني نشتكي عندم تتطلع مباراة عمان وخصة في دوري التضامن الاسلامي ما تنقل المباراة الا في البث الاراضي وعلم انا كثير من الناس لا يملكوا البث الاراضي وقناة البث الاراضي لا يوجد له لون ولا هي صافيه ...فالفضل عندم يكون مباراة الدولة الزاهره ان تنقل المباراة احسن من برنمج صحتك او مري تربويه ..........لنه نحن نخجل مباراة سلطنة عمان وما نقلتنه والبحرين او السعودية نقله المباراه كانهم يحسو انه العمانيون مضلومين ونحن نفتخر عندم نسمع المعلق العماني وهو يحس بم فينا حتي ولو كانت المباراة وداية .. الرجاء النظر بعين الجدية وشكرا لحسن تعونكم مع الشعب العماني |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
نعم عزيزي والله صدقت اذ انين اتابع مبارة عمان وطاجيكستان اسمع لكلمات المعلق السوداني وهو غير راضي بفوز منتخبنا يعني تعليق ليست بالمستوى المطلوب واذ انني قمت بالبحث عن قنوات تنقل المبارة لم اجد الا قناه السعودية الثانية قامت بنقل المبارة وفي الربع الدقيقة من منتصف الشوط الثاني قامت بألغى النقل وتحولت الى نقل سباق الخيول اذ اين الاعلام العماني والقنوات الفضائية لماذ لا تقوم بنقل المبارة سواء بالبث الارضي او الفضائي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
انا اطالب التلفزيون العماني بنقل المباريات فضائيا .....او عدم نقلها مع ذكر السبب وليس الصمت القاتل...
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كلنا نطالب بهذا الشئ واضم صوتى الى صوتكم والنداء ايضآ موجه الى وزارة الرياضه المفروض منهم يطلبون من الاعلام نقل هذى المبارة والله شئ يحزن الواحد |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تم نقل مبارة عمان وايران على الفضائية
|
|
|