سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/04/2005, 07:50 AM
camaro 2004 camaro 2004 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 41
الي كل المختصين في تلفزيون عمان الرجاء المساعده

السلام عليكم ورحمة اللة وبركته.......... ام بعد

الي المختصين في تلفزيون عمان ووزارة الاعلام نحن الشعب العماني نشتكي عندم تتطلع مباراة عمان وخصة في دوري التضامن الاسلامي ما تنقل المباراة الا في البث الاراضي وعلم انا كثير من الناس لا يملكوا البث الاراضي وقناة البث الاراضي لا يوجد له لون ولا هي صافيه ...فالفضل عندم يكون مباراة الدولة الزاهره ان تنقل المباراة احسن من برنمج صحتك او مري تربويه ..........لنه نحن نخجل مباراة سلطنة عمان وما نقلتنه والبحرين او السعودية نقله المباراه كانهم يحسو انه العمانيون مضلومين ونحن نفتخر عندم نسمع المعلق العماني وهو يحس بم فينا حتي ولو كانت المباراة وداية ..

الرجاء النظر بعين الجدية وشكرا لحسن تعونكم مع الشعب العماني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/04/2005, 08:08 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
صباح الخير

نعم عزيزي والله صدقت
اذ انين اتابع مبارة عمان وطاجيكستان اسمع لكلمات المعلق السوداني وهو غير راضي بفوز منتخبنا يعني تعليق ليست بالمستوى المطلوب واذ انني قمت بالبحث عن قنوات تنقل المبارة لم اجد الا قناه السعودية الثانية قامت بنقل المبارة وفي الربع الدقيقة من منتصف الشوط الثاني قامت بألغى النقل وتحولت الى نقل سباق الخيول
اذ اين الاعلام العماني والقنوات الفضائية لماذ لا تقوم بنقل المبارة سواء بالبث الارضي او الفضائي
  #3  
قديم 14/04/2005, 01:06 PM
صورة عضوية boy911
boy911 boy911 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صباح الخير

نعم عزيزي والله صدقت
اذ انين اتابع مبارة عمان وطاجيكستان اسمع لكلمات المعلق السوداني وهو غير راضي بفوز منتخبنا يعني تعليق ليست بالمستوى المطلوب واذ انني قمت بالبحث عن قنوات تنقل المبارة لم اجد الا قناه السعودية الثانية قامت بنقل المبارة وفي الربع الدقيقة من منتصف الشوط الثاني قامت بألغى النقل وتحولت الى نقل سباق الخيول
اذ اين الاعلام العماني والقنوات الفضائية لماذ لا تقوم بنقل المبارة سواء بالبث الارضي او الفضائي
ليش لا .. أنا معكم .. اطالب بنقل المبارايات عبر الفضائي والأرضي .. أنا عندي نفس المشكلة ..
  #4  
قديم 14/04/2005, 01:16 PM
صورة عضوية رونالدينينهو
رونالدينينهو رونالدينينهو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 293
انا اطالب التلفزيون العماني بنقل المباريات فضائيا .....او عدم نقلها مع ذكر السبب وليس الصمت القاتل...
  #5  
قديم 14/04/2005, 07:30 PM
عايش بحالى عايش بحالى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 147

كلنا نطالب بهذا الشئ
واضم صوتى الى صوتكم
والنداء ايضآ موجه الى وزارة الرياضه

المفروض منهم يطلبون من الاعلام نقل هذى المبارة
والله شئ يحزن الواحد
  #6  
قديم 15/04/2005, 02:22 PM
عايش بحالى عايش بحالى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 147
تم نقل مبارة عمان وايران على الفضائية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:48 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.