سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2005, 07:34 AM
عجبان عجبان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2005
الإقامة: نادي السويق البنفسجي
المشاركات: 31
منتخبنا الاصفر....يخسر من المجزعي القطري

خسر أمس منتخبنا الغالي أمام المجزعي القطري بهدفين مقابل هدف. وذلك ضمن إستعدادات منتخبنا لخوض منافسات دورة التكامل بالخرطوم.

شهدت المباراه حماسا زائدا من الفريقين. وعلى الرغم من تقدم منتخبنا بهدف في الدقائق الاولى عن طريق حمتوت جمعان بضربه طوليه من "الناقه" يونس امان، إلا أن مستوى الفريق تراجع إثر الضغط المتواصل من القطريين. وإن كان من عتاب لحارسنا المتعلق سبيت الحبسي، فعتابي أنه كان قليل التركيز في صد الكرات الصاروخيه من اللاعب القطري معزان آل ثاني. ويرجع ذلك كما يعزوه طائفة من الصحفيين أن الحارس الحبسي لم يتناول وجبته المفضله صباحية المباراه "المهوجو". وبعضهم قال ان ذلك لا يعدو كونه قد تغير عليه الجو. فقد مكث غير يسير في جو متباين عن جو قطر جراء مشاركاته في ناديه "خوصلا" الفرنسي.

على كل حال كل التوفيق لمنتخبنا. وغن شاء الله نسمع نتائج برابر في دورة التكامل بالخرطوم.

عجبان العجبان
مراسل السبله الرياضيه
الدوحه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2005, 07:47 AM
صورة عضوية muznah
muznah muznah غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2004
الإقامة: كم لون منك يا ذا الزمان قاسي مالك اي امان
المشاركات: 1,369
يا غريب كن اديب
  #3  
قديم 04/04/2005, 08:27 AM
صورة عضوية زرياب
زرياب زرياب غير متواجد حالياً
زرياب
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2001
الإقامة: { جرنان }
المشاركات: 4,407


يغلق الموضوع لعدم وجود هدف واضح من طرحه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:34 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.