![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
منتخبنا الاصفر....يخسر من المجزعي القطري
خسر أمس منتخبنا الغالي أمام المجزعي القطري بهدفين مقابل هدف. وذلك ضمن إستعدادات منتخبنا لخوض منافسات دورة التكامل بالخرطوم.
شهدت المباراه حماسا زائدا من الفريقين. وعلى الرغم من تقدم منتخبنا بهدف في الدقائق الاولى عن طريق حمتوت جمعان بضربه طوليه من "الناقه" يونس امان، إلا أن مستوى الفريق تراجع إثر الضغط المتواصل من القطريين. وإن كان من عتاب لحارسنا المتعلق سبيت الحبسي، فعتابي أنه كان قليل التركيز في صد الكرات الصاروخيه من اللاعب القطري معزان آل ثاني. ويرجع ذلك كما يعزوه طائفة من الصحفيين أن الحارس الحبسي لم يتناول وجبته المفضله صباحية المباراه "المهوجو". وبعضهم قال ان ذلك لا يعدو كونه قد تغير عليه الجو. فقد مكث غير يسير في جو متباين عن جو قطر جراء مشاركاته في ناديه "خوصلا" الفرنسي. على كل حال كل التوفيق لمنتخبنا. وغن شاء الله نسمع نتائج برابر في دورة التكامل بالخرطوم. عجبان العجبان مراسل السبله الرياضيه الدوحه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يا غريب كن اديب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يغلق الموضوع لعدم وجود هدف واضح من طرحه |
|
|