سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/04/2005, 12:53 AM
ابن عاصم ابن عاصم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2003
الإقامة: بريطانيا
المشاركات: 2,609
فتوى فنية للسيستاني.. وفتواه القادمة في (نانسي عجرم)!!

والله إن سادة الشيعة تائهون في السنوات الاخيرة ..... فالسادة يرون دينهم يتضعضع ويتهاوى أمام ناظرهم ولا يستطيعون فَعل شيء .....

والصحوة العلمية بين شباب المسلمين جعلت سادة الشيعة في جحيم لا يطاق .....

مصر تشهد صحوة سلفية على الكتاب والسنة .....

وكذلك بلاد المغرب العربي ....

وهؤلاء الشباب في زمن انتشار الفضائيات ينظرون ويسمعون الى الفضائيات الشيعية فلا يرون قرآنا يُتلى ولا حديثا يُروى .....

كل ما يرونه هو طقوس وثنية وخرافات يستحي الانسان من فعلها ......

وعلى سبيل المثال .... عندما بدأت بضاعة القوم بالبوار وبدأ الشباب الشيعة في العراق بالاستماع الى كتاب الله والى القارىء احمد العجمي ..... اصدر السيستاني فتوى بتحريم الاستماع للعجمي ..... !
http://www.albasrah.net/maqalat_mukh...ran_160405.htm
بالله عليكم مثل هذه العقليات كم تتوقعون لها ان تستمر في عصر العلم والمعرفة الذي نعيشه ؟؟

البيئة التي ينتشر فيها دين الشيعة هي بيئة الجهل والخرافة .....

ونحن نعيش في عصر العلم والمعرفة .....

اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [ البقرة الآية 257]

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/04/2005, 03:44 AM
محمد علي 12 محمد علي 12 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2005
المشاركات: 279
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين

السلام على من اتبع الهدى

قال عز وجل:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6}

فتواى علماء الشيعة تأتي مختومة بخاتم المفتي.

عندما ذهبنا إلى الوصلة وجدنا كلام لا يسمن ولا يغني من جوع.
فلا سؤال موجه للسيد السيستاني ولا جواب من قبل السيد السيستاني.

فأين فتوى السيد السيستاني؟ لا أحد يعلم.
من يعلم بهكذا فتواي؟
بنو فلوجه يعلمون بهكذا فتواي. وبو عاصم وبنو وهاب وبنو سلف وبنو تلف.
فشعارهم إكذب إكذب إكذب حتى يصدقك الناس.
كلما كبرت الكذبه كلما صعب تكذيبها.

قبح الله هكذا عقليات سخيفة.

ولا ادري كيف سمح لكم المشرفون بنقل هكذا قذورات بدون أدلة.
  #3  
قديم 20/04/2005, 09:37 AM
سعيد الشيباني سعيد الشيباني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 206
لقد اتضح للجميع بان الوهابي القذر ابن عاصم كذاب اشر
فعليه اللعنه الى يوم الدين .. والحمد لله على تفوق الاباضيه
على الدجالين والمنافقين كابو تراب في ذلك المنتدى التكفيري .
  #4  
قديم 20/04/2005, 09:45 AM
صورة عضوية قالوا
قالوا قالوا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2003
المشاركات: 731
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد علي 12
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين

السلام على من اتبع الهدى

قال عز وجل:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6}

فتواى علماء الشيعة تأتي مختومة بخاتم المفتي.

عندما ذهبنا إلى الوصلة وجدنا كلام لا يسمن ولا يغني من جوع.
فلا سؤال موجه للسيد السيستاني ولا جواب من قبل السيد السيستاني.

فأين فتوى السيد السيستاني؟ لا أحد يعلم.
من يعلم بهكذا فتواي؟
بنو فلوجه يعلمون بهكذا فتواي. وبو عاصم وبنو وهاب وبنو سلف وبنو تلف.
فشعارهم إكذب إكذب إكذب حتى يصدقك الناس.
كلما كبرت الكذبه كلما صعب تكذيبها.

قبح الله هكذا عقليات سخيفة.

ولا ادري كيف سمح لكم المشرفون بنقل هكذا قذورات بدون أدلة.
أفق معك أخي محمد على ان النقل قد يكون مغالطا لما له من سلبيلت منها نقل كلام من غير تاكيد ولا تمحيص
وارجوا من الاخوة (جزاكم الله خيرا) انه في حالة النقل لمثل هؤلاء العلما وان اختلفوا مع اراءنا وافكارنا لكن ولمكانتهم بين اهلهم يجب ان يكون النقل موثقا بالدليل الدامغ ان امكن وليس مجرد نقل
تحياتييييييييييييييي
  #5  
قديم 20/04/2005, 03:50 PM
Aljawad Aljawad غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2005
المشاركات: 123
قال عز وجل:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6}

سؤال يطرح نفسه :
هل من الممكن أن تعيش العقلية الوهابية بلا كذب وتزوير ؟؟

تبآ لهكذا مذهب لايتقوى إلا بالكذب !!
  #6  
قديم 20/04/2005, 04:08 PM
صورة عضوية مطران
مطران مطران غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2005
المشاركات: 143
اه من غدر الزمان
  #7  
قديم 20/04/2005, 05:05 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
ابن عاصم
أولا لا نرحب بأي نقل غير موثق وهو مجرد كلام في المنتديات فقط !
ثانيا : مواضيع التهجم وتعيير الآخرين حاول تجنبها !
واطرح موضوعات فيها استفسارات وإستيضاحات بدلا من الإتهام !
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:08 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.