سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/12/2004, 01:31 AM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

وصل الجنود المستجدين إلى معسكر الخط الأول وبعد ساعتين فقط ذهب أحدهم لقائده طالباً تصريحاً بأجازة 3أيام ، وعلى الفور نهره الضابط وقال له هل انت مجنون حتى تحصل على أجازة بعد وصولكـ هنا بساعتين؟ أذا اردت أجازة فعليكـ بعمل غير عادي أي خارق حتى يمكننا مكافآتكـ بالاجازة...........

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفي اليوم التالي عاد الجندي إلى ضابطه في الظهر وهو يقود دبابة معادية !! وخرج الجندي من الدبابة وقال لضابطه هل أستحق الآن التصريح بأجازة 3 أيام فقال له الضابط الآن سوف أمنحكـ الاجازة التي تطلبها فأنت تستحقها فعلاً. ولكن قل لي ماذا فعلت حتى تحصل على هذه الدبابة؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأجاب الجندي لا شيء يا سيدي فقد قفزت فوق دبابتي وبمجرد إقترابي من خط الفاصل مع العدو رفعت علماً أبيضاً فرفع أحد جنود العدو علماً أبيضاً من داخل الدبابة فسألته على الفور هل تريد الحصول على أجازة 3 أيام ؟؟ وهكذا ياسيدي كما ترى فقد إستبدلنا الدبابات !!

وسلامتكم

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/12/2004, 01:51 AM
++CRAZYBOY ++CRAZYBOY غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2003
الإقامة: somewhere on earh
المشاركات: 1,015
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

وصل الجنود المستجدين إلى معسكر الخط الأول وبعد ساعتين فقط ذهب أحدهم لقائده طالباً تصريحاً بأجازة 3أيام ، وعلى الفور نهره الضابط وقال له هل انت مجنون حتى تحصل على أجازة بعد وصولكـ هنا بساعتين؟ أذا اردت أجازة فعليكـ بعمل غير عادي أي خارق حتى يمكننا مكافآتكـ بالاجازة...........

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفي اليوم التالي عاد الجندي إلى ضابطه في الظهر وهو يقود دبابة معادية !! وخرج الجندي من الدبابة وقال لضابطه هل أستحق الآن التصريح بأجازة 3 أيام فقال له الضابط الآن سوف أمنحكـ الاجازة التي تطلبها فأنت تستحقها فعلاً. ولكن قل لي ماذا فعلت حتى تحصل على هذه الدبابة؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأجاب الجندي لا شيء يا سيدي فقد قفزت فوق دبابتي وبمجرد إقترابي من خط الفاصل مع العدو رفعت علماً أبيضاً فرفع أحد جنود العدو علماً أبيضاً من داخل الدبابة فسألته على الفور هل تريد الحصول على أجازة 3 أيام ؟؟ وهكذا ياسيدي كما ترى فقد إستبدلنا الدبابات !!

وسلامتكم


عشاااااااااااااااان تعرفوااااااااااا قيمة المجانين..........
  #3  
قديم 26/12/2004, 01:53 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Thumbs up

~~
موضوع يرسم الضحكه.. :شيطان:
جميييييل جدا....
تسلم اخي سكون الليل....
  #4  
قديم 27/12/2004, 09:44 AM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
الصراحه جندي ذكي
  #5  
قديم 27/12/2004, 09:59 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819


وحدي ما فهمت يمكن أكون غبي

قاله تريد تأخذ إجازة 3 أيام وأعطاه الدبابة

طب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 27/12/2004, 10:05 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
صباح ومساء وانا فهمت الموضوع لكن ممكن طلب بخصوص هذا الموضوع
  #7  
قديم 27/12/2004, 10:37 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صباح ومساء وانا فهمت الموضوع لكن ممكن طلب بخصوص هذا الموضوع
لا بصراحة ما فهمتها ..........
  #8  
قديم 27/12/2004, 11:16 AM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
موضوع فكـــاهي

تشكــــــرااااات أخينا
  #9  
قديم 27/12/2004, 11:21 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
موضوع فكـــاهي

تشكــــــرااااات أخينا
أقصهن يديني غذا طلعتي فاهمه شيء

انا ما فاهم بصراحه
  #10  
قديم 27/12/2004, 11:24 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
لا بصراحة ما فهمتها ..........
بفهمك لكن بشرط
  #11  
قديم 27/12/2004, 11:26 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
موضوع فكـــاهي

تشكــــــرااااات أخينا
فكاهي اي نوع من الفاكه ممكن تحددين نوع الفواكه التي تكرهينها
  #12  
قديم 27/12/2004, 11:30 AM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
أقصهن يديني غذا طلعتي فاهمه شيء

انا ما فاهم بصراحه

وليش عاد اذا انت ما فاهم أنا شو اسوي

اقرأها مرتين وبتفهم :شيطان:
  #13  
قديم 27/12/2004, 11:31 AM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
فكاهي اي نوع من الفاكه ممكن تحددين نوع الفواكه التي تكرهينها

يالله بوادي العقــــــول ، الله يزيد عقل سبير
  #14  
قديم 28/12/2004, 10:06 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
يالله بوادي العقــــــول ، الله يزيد عقل سبير
وما زال الزعل مصاحب هذه المشرفة اتجاه تاموسو الاكبر وذلك بسبب المشادات التي حصلت في موضوعها والله المستعان










بصراحة حسافة
  #15  
قديم 28/12/2004, 05:35 PM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
وما زال مخاوي الحق غير قادر على فهم هذه الإبتسامه!!!
  #16  
قديم 28/12/2004, 05:41 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

وصل الجنود المستجدين إلى معسكر الخط الأول وبعد ساعتين فقط ذهب أحدهم لقائده طالباً تصريحاً بأجازة 3أيام ، وعلى الفور نهره الضابط وقال له هل انت مجنون حتى تحصل على أجازة بعد وصولكـ هنا بساعتين؟ أذا اردت أجازة فعليكـ بعمل غير عادي أي خارق حتى يمكننا مكافآتكـ بالاجازة...........

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفي اليوم التالي عاد الجندي إلى ضابطه في الظهر وهو يقود دبابة معادية !! وخرج الجندي من الدبابة وقال لضابطه هل أستحق الآن التصريح بأجازة 3 أيام فقال له الضابط الآن سوف أمنحكـ الاجازة التي تطلبها فأنت تستحقها فعلاً. ولكن قل لي ماذا فعلت حتى تحصل على هذه الدبابة؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأجاب الجندي لا شيء يا سيدي فقد قفزت فوق دبابتي وبمجرد إقترابي من خط الفاصل مع العدو رفعت علماً أبيضاً فرفع أحد جنود العدو علماً أبيضاً من داخل الدبابة فسألته على الفور هل تريد الحصول على أجازة 3 أيام ؟؟ وهكذا ياسيدي كما ترى فقد إستبدلنا الدبابات !!

وسلامتكم

ايقونة : أنا اضحك الحين:

عاااااااااااااااااااااااا اااااااد ما طريقه
  #17  
قديم 28/12/2004, 05:48 PM
MiLaN_3 MiLaN_3 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: بيفرلي هيلز
المشاركات: 16,580
مساء الخير
  #18  
قديم 28/12/2004, 06:03 PM
يسالوني يسالوني غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2002
الإقامة: * بحـــور الألـــم*
المشاركات: 11,508
عااد ما تخطيــط .. :شيطان:


  #19  
قديم 28/12/2004, 06:24 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ++CRAZYBOY
عشاااااااااااااااان تعرفوااااااااااا قيمة المجانين..........


المجانين حكم !!
  #20  
قديم 28/12/2004, 06:29 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
~~
موضوع يرسم الضحكه.. :شيطان:
جميييييل جدا....
تسلم اخي سكون الليل....


العفوووو
  #21  
قديم 28/12/2004, 06:30 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Star_Girl's
الصراحه جندي ذكي

و فيه خفة عقل !! شويّ
  #22  
قديم 28/12/2004, 06:31 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق


وحدي ما فهمت يمكن أكون غبي

قاله تريد تأخذ إجازة 3 أيام وأعطاه الدبابة

طب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مّتسّتعبطش :شيطان:
  #23  
قديم 28/12/2004, 06:33 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صباح ومساء وانا فهمت الموضوع لكن ممكن طلب بخصوص هذا الموضوع

طيب فهم مخاوي الحق ...... وما نستقبل طلبات ~~~ حووول 4122 أنتهى
  #24  
قديم 28/12/2004, 06:35 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
موضوع فكـــاهي

تشكــــــرااااات أخينا

عفوووووووواً
  #25  
قديم 28/12/2004, 06:36 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة
ايقونة : أنا اضحك الحين:

عاااااااااااااااااااااااا اااااااد ما طريقه


!! إلا طريقة ونص :شيطان:
  #26  
قديم 28/12/2004, 06:37 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MiLaN_82
مساء الخير

مساء الخيرات ......
  #27  
قديم 28/12/2004, 06:38 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يسالوني
عااد ما تخطيــط .. :شيطان:



انت شايف كدا ......
  #28  
قديم 28/12/2004, 06:42 PM
سويرة سويرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: حيث أنا الان
المشاركات: 8,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
!! إلا طريقة ونص :شيطان:
وليش النص بعد؟؟؟؟؟؟؟ :شيطان:
  #29  
قديم 28/12/2004, 06:52 PM
يسالوني يسالوني غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2002
الإقامة: * بحـــور الألـــم*
المشاركات: 11,508
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
انت شايف كدا ......
نعم ..


هل أنت شايف غيـر عن كدا ..
  #30  
قديم 28/12/2004, 07:03 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويرة
وليش النص بعد؟؟؟؟؟؟؟ :شيطان:


وليش "بعد" بعد النص !!
  #31  
قديم 28/12/2004, 07:05 PM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يسالوني
نعم ..


هل أنت شايف غيـر عن كدا ..


مفيش خيارات ولا أتصال بصديئ ولا حاجه زي كدا عيني
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:03 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.