![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
نقوش حناء حق العيد .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للي يريد نقوش حنا تراها موجوده معاي بس يراسلني عالخاص عشان ارسلها له وتمنياتي للجميع بالتوفيق طريقة الحصول على النقوش ((((((((((((( عن طريق ارسال ايميلك الى عن طريق الرسايل الخاصه او تحطه هنا في الموضوع )))))))))) طريقه اخرى هذي طريقه اخرى ان شاء الله تعمل معكم للي عنده الويندوز عربي يضغط بيمين الماوس على وصلة الملف ويختار حفظ الهدف باسم وللي عنده الويندوز انجليزي يضغط بيمين الماوس على وصلة الملف ويختار save target as الوصلات الثلاث للملفات : الوصله الاولى الوصلة الثانية الوصلة الثالثه تحياتي للجميع ولا تنسونا من الدعاء آخر تحرير بواسطة ذكرى الالم : 13/11/2004 الساعة 05:49 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ياليت اخوي لو تسألي اي نوع من النقوش بالضبط هي تريد ولليد او للقدم لاني وبكل صراحه معي فوق 100 صوره وصعب ارسلهن كلهن عالايميل بسبب الحجم ياليت تحددلي اللي تريده وفالك طيب حبيبي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مبـارك عليـكم العيـد أخـي ( ذكـرى الألـم ) ..
بالنسبـة للنقـوش - إن كـانت جديدة - .. لـمَ لا تضعهـا هنـا ليستفيـد منهـا الجميـع ؟
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وشكرا على مرورك النقوش جديده وما اقدر احطها هنا لعددها الهائل وكبر حجمها |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولـكن كيـف السـبيل للـوصـول اليـها ؟؟؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
كيف الطريقه ؟ خبروني وانا حاضر
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ذكرى الألم كيف ممكن أحصل عليها
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
سأقوم بتقسيم الصور الى ملفات مضغوطه
واللي يريد الصور يرسلي ايميله هنا او عالخاص وساقوم بارسال النقوش اليه |
|
#12
|
|||
|
|||
|
لك ان ترفقي الصور عبر الملفات المرفقة في موضوعك هنا ,,ارى انه افضل لك اخيتي وايضا للاخوات..
بل وننصح بهذا.. نرجو ذلك لفائدة العموم.. دمتم...
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا يمكن لي ارفاق الصور هنا لكبر حجمها |
|
#14
|
|||
|
|||
|
للجميع وجدت حلا اتمنى ان يستطيع الجميع من خلاله الحصول على النقوش . الطريقة هي اني قمت بتحميل الصور الى ايملي من خلال تقسيمها الى 3 ملفات لذلك كل من يريد الصور يجب اني يعطيني ايميله على الياهو لانه حجم الملفات كاملا 3.5 ميجابايت لذا للي يريد الملفات على الهوتميل جيب ان يكون ايميله فاضي بمعدل 3.6 ميجابايت . وانا في انتظار الجميع ارسلوا ايميلاتكم ومثل ما قتلكم على الياهواو ان توكن مساحه كافيه على الهوتميل وكل عام والجميع بالف خير |
|
|