سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/11/2004, 01:23 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
نقوش حناء حق العيد .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك


للي يريد نقوش حنا تراها موجوده معاي بس يراسلني عالخاص عشان ارسلها له

وتمنياتي للجميع بالتوفيق

طريقة الحصول على النقوش

((((((((((((( عن طريق ارسال ايميلك الى عن طريق الرسايل الخاصه او تحطه هنا في الموضوع ))))))))))


طريقه اخرى
هذي طريقه اخرى ان شاء الله تعمل معكم

للي عنده الويندوز عربي
يضغط بيمين الماوس على وصلة الملف ويختار حفظ الهدف باسم

وللي عنده الويندوز انجليزي
يضغط بيمين الماوس على وصلة الملف ويختار save target as

الوصلات الثلاث للملفات :
الوصله الاولى

الوصلة الثانية

الوصلة الثالثه




تحياتي للجميع ولا تنسونا من الدعاء

آخر تحرير بواسطة ذكرى الالم : 13/11/2004 الساعة 05:49 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/11/2004, 01:30 PM
* سنور عري * * سنور عري * غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2003
المشاركات: 992
زين لو تزيدي حال الحرمة ، تراه ماشئ حنا في السوق .

[email protected]
  #3  
قديم 13/11/2004, 01:35 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * سنور عري *
زين لو تزيدي حال الحرمة ، تراه ماشئ حنا في السوق .

[email protected]

ياليت اخوي لو تسألي اي نوع من النقوش بالضبط هي تريد ولليد او للقدم لاني وبكل صراحه معي فوق 100 صوره وصعب ارسلهن كلهن عالايميل بسبب الحجم ياليت تحددلي اللي تريده وفالك طيب حبيبي
  #4  
قديم 13/11/2004, 01:45 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
مبـارك عليـكم العيـد أخـي ( ذكـرى الألـم ) ..

بالنسبـة للنقـوش - إن كـانت جديدة - .. لـمَ لا تضعهـا هنـا ليستفيـد منهـا الجميـع ؟
  #5  
قديم 13/11/2004, 01:46 PM
* سنور عري * * سنور عري * غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2003
المشاركات: 992
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكرى الالم
ياليت اخوي لو تسألي اي نوع من النقوش بالضبط هي تريد ولليد او للقدم لاني وبكل صراحه معي فوق 100 صوره وصعب ارسلهن كلهن عالايميل بسبب الحجم ياليت تحددلي اللي تريده وفالك طيب حبيبي
عالخاص
  #6  
قديم 13/11/2004, 01:53 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
مبـارك عليـكم العيـد أخـي ( ذكـرى الألـم ) ..

بالنسبـة للنقـوش - إن كـانت جديدة - .. لـمَ لا تضعهـا هنـا ليستفيـد منهـا الجميـع ؟
عيدك مبارك اختي ورد الامل

وشكرا على مرورك

النقوش جديده وما اقدر احطها هنا لعددها الهائل وكبر حجمها
  #7  
قديم 13/11/2004, 01:55 PM
* سنور عري * * سنور عري * غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2003
المشاركات: 992
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكرى الالم
عيدك مبارك اختي ورد الامل

وشكرا على مرورك

النقوش جديده وما اقدر احطها هنا لعددها الهائل وكبر حجمها

ولـكن كيـف السـبيل للـوصـول اليـها ؟؟؟
  #8  
قديم 13/11/2004, 02:07 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكرى الالم
عيدك مبارك اختي ورد الامل

وشكرا على مرورك

النقوش جديده وما اقدر احطها هنا لعددها الهائل وكبر حجمها
شكـراً أخـي ..
  #9  
قديم 13/11/2004, 02:38 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
كيف الطريقه ؟ خبروني وانا حاضر
  #10  
قديم 13/11/2004, 04:16 PM
alshahap8 alshahap8 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2003
المشاركات: 79
ذكرى الألم كيف ممكن أحصل عليها
  #11  
قديم 13/11/2004, 04:21 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
سأقوم بتقسيم الصور الى ملفات مضغوطه

واللي يريد الصور يرسلي ايميله هنا او عالخاص وساقوم بارسال النقوش اليه
  #12  
قديم 13/11/2004, 05:20 PM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
لك ان ترفقي الصور عبر الملفات المرفقة في موضوعك هنا ,,ارى انه افضل لك اخيتي وايضا للاخوات..
بل وننصح بهذا..

نرجو ذلك لفائدة العموم..

دمتم...
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #13  
قديم 13/11/2004, 05:23 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fact sound
لك ان ترفقي الصور عبر الملفات المرفقة في موضوعك هنا ,,ارى انه افضل لك اخيتي وايضا للاخوات..
بل وننصح بهذا..

نرجو ذلك لفائدة العموم..

دمتم...
الاخ انا اخ ولست اخت

لا يمكن لي ارفاق الصور هنا لكبر حجمها
  #14  
قديم 13/11/2004, 05:30 PM
ذكرى الالم ذكرى الالم غير متواجد حالياً
مبدع الثيمات
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2004
الإقامة: القلب
المشاركات: 543

للجميع وجدت حلا اتمنى ان يستطيع الجميع من خلاله الحصول على النقوش .

الطريقة هي اني قمت بتحميل الصور الى ايملي من خلال تقسيمها الى 3 ملفات لذلك كل من يريد الصور يجب اني يعطيني ايميله على الياهو لانه حجم الملفات كاملا 3.5 ميجابايت لذا للي يريد الملفات على الهوتميل جيب ان يكون ايميله فاضي بمعدل 3.6 ميجابايت .

وانا في انتظار الجميع ارسلوا ايميلاتكم ومثل ما قتلكم على الياهواو ان توكن مساحه كافيه على الهوتميل
وكل عام والجميع بالف خير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:34 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.