سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2004, 08:44 PM
صادح الحق صادح الحق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2004
المشاركات: 82
Lightbulb أرجو من المشرفين الموافقة (سبلة الجوال)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمابعد::
فقد اطّلعت على الكثير من المنتديات على الشبكة ووجدت أن أغلبها يحتوي على منتدى خاص بالجوالات ، وحقا قد تمنيت أن تكون هناك سبلة خاصة بالجوال في منتديات سبلة العرب
وقد أدرجت ملحق التصويت ليصوّت معي من يوافقني في اقتراحي هذا،، وليكون مقنعًا لمشرفي السبلة حتى يوافقونا وينفذون هذا الاقتراح.
التصويت من هنا.
مع شكري للجميع مشرفين وأعضاء.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/11/2004, 12:58 AM
أبو السنافر أبو السنافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2004
المشاركات: 466
انا معك في الراي
  #3  
قديم 28/11/2004, 01:52 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
سبلة الكمبيوتر تشمل الجوال

السبلة الرياضية تشمل السيارات
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #4  
قديم 30/11/2004, 03:52 AM
صورة عضوية كوكب المريخ
كوكب المريخ كوكب المريخ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2004
المشاركات: 56
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
سبلة الكمبيوتر تشمل الجوال

السبلة الرياضية تشمل السيارات
أنا أوافقك الرأي بشدة .....
حيث أن أهم شي أرتاح له في السبلة قلة المنتديات والتفرعات .....
وهذا هو سر نشاط السبلة ..
حيث أن المساهمات الخاصة بالموضوع الفلاني موجودة في السبلة الخاصة به ......وهكذا ..........
أما في بعض المنتديات تجد المنتديات والتفرعات تصل إلى 20 أو أكثر
ولكن النشاط قليل .. حيث أن المواضيع تتوزع في المنتديات فيقل عدد المشاركين فيها .......
بإمكانك تصور هذا
  #5  
قديم 04/12/2004, 08:31 AM
هوازن هوازن غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,228
من الأفضل أن تكون هناك سبله خاصة للجوال منفصلة عن سبلة الكمبيوتر ..
أتمنى أن ينظر لأقتراحك بعين الأعتبار لأن هناك برامج ممكن الأستفادة منها عن طريق الجوال ..

لو تنضاف خاصية التصويت يكون أفضل ليعرف مدى الأقبال من عدمه !!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.