![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد:: فقد اطّلعت على الكثير من المنتديات على الشبكة ووجدت أن أغلبها يحتوي على منتدى خاص بالجوالات ، وحقا قد تمنيت أن تكون هناك سبلة خاصة بالجوال في منتديات سبلة العرب وقد أدرجت ملحق التصويت ليصوّت معي من يوافقني في اقتراحي هذا،، وليكون مقنعًا لمشرفي السبلة حتى يوافقونا وينفذون هذا الاقتراح. التصويت من هنا. مع شكري للجميع مشرفين وأعضاء.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا معك في الراي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
سبلة الكمبيوتر تشمل الجوال
السبلة الرياضية تشمل السيارات
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حيث أن أهم شي أرتاح له في السبلة قلة المنتديات والتفرعات ..... وهذا هو سر نشاط السبلة .. حيث أن المساهمات الخاصة بالموضوع الفلاني موجودة في السبلة الخاصة به ......وهكذا .......... أما في بعض المنتديات تجد المنتديات والتفرعات تصل إلى 20 أو أكثر ولكن النشاط قليل .. حيث أن المواضيع تتوزع في المنتديات فيقل عدد المشاركين فيها ....... بإمكانك تصور هذا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
من الأفضل أن تكون هناك سبله خاصة للجوال منفصلة عن سبلة الكمبيوتر ..
أتمنى أن ينظر لأقتراحك بعين الأعتبار لأن هناك برامج ممكن الأستفادة منها عن طريق الجوال .. لو تنضاف خاصية التصويت يكون أفضل ليعرف مدى الأقبال من عدمه !! |
|
|